القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 على متجر جوجل بلاي لهذا الشهر - منير تيك


                             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 يوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من من التطبيقات هي الأفضل لهاتفنا الذكي، و ذلك حسب مهامنا و إحتياجاتنا اليومية، و نحن كما العاة على موقكم نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد، كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى 5 تطبيقات فريدة من نوعها، أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الموجودة في عالم الأندرويد ،أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 على متجر جوجل بلاي لهذا الشهر بامتياز، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التديونة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
تطبيق خرافي جدا يمنح هاتفك الذكي مظهر مختلفا بالكامل عن طريق ثثبيت أي من الصور الكثيرة التي يتظمنها هاتفك الذكي كخلفية لهاتفك ليس ذلك و حسب بل و يمكنك تشخيصها لتكون خلفية لكل التطبيقات المتواجدة بهاتفك بما فيها الفايسبوك و الواتس آب و اليوتيوب و ذلك بطريقة جذابة و رهيبة كما يوفر لك العديد من الخيارات للتخصيص كشفافية الصورة في الخلفية. تطبيق مفيد جدا خاصتا في حالة ما كنت تريد تغيير شكل هاتفك المألوف.

التطبيق الثاني 
هو تطبيق يمكنك استعماله لوضع العديد من الفيديوهات بمثابة رنات هاتفية على هاتفك الأندرويد. وبهذه الطريقة، فكلما اتصل بك أحدهم، سيعرض عليك هاتفك مقطع فيديو بدل الرنات الهاتفية العادية.

وانطلاقا من التبويب الرئيسي على هذا التطبيق، سيكون بإمكانك إلقاء نظرة على أشهر الفيديوهات المتاحة، والتي ستجد من بينها فيديوهات مضحكة وأخرى موسيقية وغيرها. ويمكنك التطبيق أيضا من استعمال فيديوهاتك الخاصة، أو البحث عن أية فيديوهات أخرى مثل تلك الخاصة بالقطط، أو الكلاب، أو مجموعتك الموسيقية المفضلة.

ومن بين أفضل ميزات تطبيق هذا التطبيق أنه يمكنك من جعل قنوات فيديو بالكامل مصدرا لرناتك الهاتفية. وبهذه الطريقة فكلما رن هاتفك سيتم عرض مقطع فيديو مختلف. ولكن هذه الخاصية متوقفة على توفرك على تغطية انترنت.

هو إذن تطبيق رائع لتخصيص رناتك الهاتفية، والذي بفضله سيكون بإمكانك أن تحول رنات هاتفك العادية إلى مقاطع فيديو ممتعة. 



التطبيق الثالث
 هو قاذف برامج يسمح لك بإضفاء مظهر ويندوز 10 الكلاسيكي على جهاز الأندرويد خاصتك. والأفضل من ذلك كله هو أنه يسمح لك بتخصيص واجهة قاذف البرامج عبر خياراته العديدة والمختلفة.

 وبمجرد تثبيتك للتطبيق، فهو يحسن من مظهر جهازك بشكل كبير. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير خلفية الشاشة انطلاقا من إعدادات التطبيق أو اختيار خلفية افتراضية أو باستخدام ملف محفوظ في ذاكرة جهازك.

افتراضيا، يقوم  بإضافة بضع أزرار تتبنى أسلوب Metro-style إلى شاشتك الرئيسية. قم فقط بالضغط على الأزرار لتغييرها، وخصص تطبيقاتك بأسهل طريقة ممكنة. يمكنك أن تضيف بنفس الطريقة أداة widget عبر نقرة وحيدة.

 هو قاذف برامج جميل للأندرويد يعمل بطريقة جيدة وذي مظهر رائع. وفي حين أن التطبيقات الأخرى تركز على جمال مظهرها فحسب، فإن هذا القاذف عملي وسهل الاستخدام للغاية.

التطبيق الرابع
من الضروري تثبيت تطبيقات  الأمان على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك لمنع الهجمات من البرامج الضارة، وخاصة على أنظمة تشغيل الأندرويد. يمكنك تثبيت جدران الحماية وبرامج مكافحة الفيروسات، أو كاشفي برامج التجسس.

لكن مع هذا التطبيق  من مجموعة شركة و هي شركة معروفة جدا فيما يخص حماية الأنظمة على الحواسب و الهواتف و هو عبارة عن مجموعة أدوات التي يمكنها أن تساعدك على حماية جهاز الهاتف الذكي الخاص بك ضد هذه التهديدات التي قد تهاجم ملفاتك وخصوصيتك. تضم هذه المجموعة من التطبيقات مكافح متقدم للفيروسات، وجدارا للحماية، وبرامج التجسس وبرامج الكشف عن البرامج الخبيثة، وكذلك مضاد - نظام البريد المزعج وميزة الرقابة الأبوية. كل هذه الميزات على استعداد ليتم استخدامها مع عدد قليل من النقرات.


 التطبيق الخامس
هو تطبيق رائع يتيح لك مشاركة الملفات بسرعة وسهولة وكفاءة. إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في القيام بمثل هذه المهمة ، فيمكنك تجريب هذا التطبيق. لن يخيب ظنك.

في الوقت الحاضر، أصبحت عمليات نقل الملفات والمستندات ضرورية في كل من الإعدادات الشخصية والمهنية. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في ذلك من خلال السماح لك بمشاركة وتخزين وإدارة ملفاتك بطريقة أكثر فعالية من راحة هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا استكشاف تطبيقاتك واستخراج ملفات APK وحفظ نُسخ احتياطية لبياناتك.

هناك جانب واحد يجب أخذه بعين الاعتبار؛ الهاتف الثاني الذي تقوم بإرسال الملفات إليه أيضًا يجب أن يكون هذا التطبيق مثبت به هو الآخر. إذا كان الأمر كذلك ، فما عليك سوى تحديد الإجراء الذي تريد تنفيذها (إرسال أو استلام الملف) والانتظار لبضع ثوان حتى تكتمل العملية.

 هو تطبيق بتصميم ممتاز، يشتغل بشكل رائع ستجعل حياتك أسهل كثيرا عندما يتعلق الأمر بمشاركة الملفات من الاندرويد الخاص بك.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول Design Tools
رابط تحميل التطبيق الثاني Video call ringtone
رابط تحميل التطبيق الثالث ComputerLauncher
رابط تحميل التطبيق الرابع InternetSecurity
رابط تحميل التطبيق الخامس SmartTransfer

تعليقات