القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات اندرويد لشهر مارس 2020 - منير تيك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



أصبحت الآن تطبيقات الهواتف الذكية شيئاً ضرورياً في كل هاتف،  فهي قد أصبحت تسهل الكثير من الأمور، ونحن كما هي عادتنا مستمرين في تقديم الأفضل لكم، سواء كان الأمر يتعلق بالأخبار المتعلقة بالتطبيقات الجديدة أو أخبار التحديثات التي تشهدها التطبيقات و ها نحن معكم من جديد مع تدوينة جديدة لهذا اليوم مع افضل 5 تطبيقات اندرويد لشهر مارس 2020 ، و من خلال الأسطر القادمة سنتعرف على أهم مزايا هاته التطبيقات، كما تجدر الإشارة أننا نضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
فيما يخص التطبيق الأول فهو عبارة عن متصفح ويب خفيف الوزن ، ولكن مع أكثر من 30 ميزة مضمنة.كما أنه مستعرض ويب آمن يمنع التصفح الغير الآمن وأدوات التتبع السرية القابلة للبحث. كما  يمكنك التمرير خلال صفحات الويب مثل التقليب عبر صفحات الكتاب بسهولة و سلاسة كما يحتوي على مانع للإعلانات لإزالة الإعلانات غير الضرورية من صفحات الويب الخاصة بك. كما يحتوي على العديد من الوظائف الإضافية المدمجة نذكر منها:

خطوط مخصصة: يمكن للمستخدمين تطبيق الخطوط والأحجام والسمك على صفحات الويب.

الوضع الليلي: يدعم الوضع الليلي عالي الأداء الذي يقلل من إجهاد العين
Downloader: برنامج تنزيل مضمن يمكنه تنزيل الصور والفيديو ومشاهدته.
 Capture: هناك ميزة التقاط الويب للحصول على لقطات شاشة كاملة ومستمرة وجزئية.

 DNS VPN: يحميك من نشاط DNS ويمكنك في بعض البلدان تجنب رقابة HTTPS.

 التصفح الآمن: التصفح الآمن ممكن عن طريق حظر المواقع الخطرة مقدمًا.

 الوضع السري: يمكنك بدء الوضع السري في أي وقت وفي أي مكان دون علامات تبويب سرية.


 ترجمة: ترجمة صفحات الويب باستخدام نظام ترجمة Google.


التطبيق الثاني 
تطبيق ترددات جميع الأقمار بدون نت سيمكنك من معرفة جميع ترددات جميع الأقمار 2020 و كل ترددات قنوات القمر الاصطناعي نايل سات و هوتبير و أسترا ، كل القنوات العربية و الدولية يحتويها التطبيق مع خاصية التحديث التلقائي لجميع اشارات القنوات. 


التطبيق الثالث
كما نعلم جميعا التطبيق الرسمي للفايسبوك و تطبيق الماسنجر من التطبيقات التي تاخذ مساحه كبيره جدا من الهاتف مع التحديثات المستمره التي تتلقاها التطبيقات و مشكله المساحه من أهم المشكلات التي نعاني منها كمستخدمين للأندرويد لذا إليك الحل هذا التطبيق بالنسخه المدفوعه بدون اعلانات لفتح الفيسبوك و محادثه اصدقاءك في تطبيق واحد و يعتبر التطبيق من اسرع و اصغر التطبيقات التي يمكنك  استخدامها بفضله لا  لا تحتاج الي ماسنجر، إضافتا إلى ذلك يوفر لك ثيمات والوان رائعة لتغيير شكل الفيس بوك و بطبيعة الحال الوضع اليلي مع امكانية تحميل الفيديو من الفيسبوك بسهولة  كل ذلك بحجم 2 ميجا فقط.


التطبيق الرابع
مجموعة أدوات خامسة تحتوي على الأدوات الأساسية التي يمكن للمرء أن يتطلبها في الهاتف المحمول.

تنفيذ العمليات الحسابية المتقدمة السهلة على آلة حاسبة شاملة، استخدام الكاميرا كمرآة أو عدسة مكبرة، مصباح يدوي متواجد دائما لدينا في متناول اليد. والسيطرة على مدة البطارية من هاتفك النقال باستخدام إدارة بطارية متكامل، التي تسمح لك لعرض التطبيقات التي تستهلك أكثر، واستخدام البطارية لزيادة تحسين الحياة إلى حد كبير مفيدة.

 يحتوي على أكثر من 50 أداة مساعدة ، نجار ذكي وقياس أدوات مفيدة مثل مستوى الفقاعة ، محول PDF ، المسطرة ، عداد المسافات ، محول الوحدة ، الفيديو ضاغط ، محول العملات ، استرداد الصور ، أداة قص شعر الوسائط ، حافظة البطارية ، شريط وقارئ رمز الاستجابة السريعة ... استخدم أجهزة وأجهزة استشعار مدمجة في الجهاز في كل تطبيق أدوات واحد. هذه هي التطبيقات الأكثر استخدامًا في حياتك اليومية مثل مجموعة الأدوات المنزلية.

يجعل  جميع الأدوات المتاحة لك، جنبا إلى جنب مع غيرها الكثير، في حين أنها تحتل الحد الأدنى من المساحة في النظام الخاص بك و عدم استخدام تقريبا أية بيانات على الإطلاق. لا حاجة للبحث عن هذه الأدوات بشكل فردي في قائمة الهاتف أو إلاعدادات، يجمعهم بإبداع في الواجهة نفسها، مما يجعلها سريعة وسهلة لإيجاد بالضبط الأداة التي تبحث عنها.

 هو واحد من تلك التطبيقات، التي لا تدرك أنك تحتاج اليها حتى تجربها ، ومن ثم تصبح ضرورية.


 التطبيق الخامس 
هو مطلق تطبيقات يمنح جهازك الأندرويد نفس مظهر iOS . إلا أنه لا يكتفي بتغيير مظهر الواجهة لجعلها تبدو أجمل، وإنما يعمل على إضافة بعض الخصائص الإضافية التي تجعل جهازك يبدو أشبه ما يكون بجهاز iPhone.

أول ما ينبغي عليك القيام به بعد تثبيت هذا التطبيق هو اختيار شاشة الخلفية من بين الشاشات التي تأتي تلقائيا على أجهزة iOS. بهذه الطريقة، سوف تعاين كيف سيتحرك شريط المهام من أسفل الشاشة، تماما كما هو الشأن مع أجهزة iPhone، أو كيف ستصير أيقوناتك ذات حواف مدورة.

ستجد في خيارات الإعداد الخاصة بتطبيق Launcher iOS 13 الكثير من التنوع. سيكون بإمكانك تعديل حجم الأيقونات لتناسب كل عمود أو صف، كما سيكون بإمكانك إعداد اختصارات الحركات، لا بل وإعداد الإيهام الذي تعاينه لدى فتحك لرف التطبيقات.

 هو مطلق تطبيقات مذهل على أجهزة أندرويد، وهو يمنح جهازك الأندرويد مظهرا أنيقا من خلال إلباسه بلبوس iPhone، وإضافة العديد من خصائص هذا الأخير إليه مثل شاشات الخلفية الرائعة و يمنحك تجربة مثل أن يكون لديك iPhone حقيقي.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول Stargon
رابط تحميل التطبيق الثاني Freqode
رابط تحميل التطبيق الثالث Fella
رابط تحميل التطبيق الرابع ToolBox
رابط تحميل التطبيق الخامس Iphone11Launcher

تعليقات