أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 - التطبيق الاول والخامس اتحداك ما تحملهم
28522096008845896

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 - التطبيق الاول والخامس اتحداك ما تحملهم

الخط


                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



 مرحبا بكم مع تدوينة جديدة  والتي فيها نستعرض باقة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع التطبيقات بين أيديكم وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 - التطبيق الاول والخامس اتحداك ما تحملهم. تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها  في حياتك اليومية نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة فقرآءة ممتعة أصدقائي.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة        
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة الي
وم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 هو تطبيق لحماية جهازك. حيث أن هدفه الرئيسي هو إعلامك إذا كانت هناك تطبيقات على جهازك وتشكل خطرا على خصوصيتك.
إذا كنت تشعر دائمًا أن شخصًا يراقبك  أو إذا كان لديك بعض اللحظات الخاصة وتريد تعطيل كاميرا الجهاز أو الميكروفون ، فهذا التطبيق مثالي لك.

فعندما تقوم بفتح هذا التطبيق لأول مرة، يقوم بتحليل و فحص كل التطبيقات المثبثة على جهازك. الشيء الذي قد يستغرق ما بين بضع ثوان وعدة دقائق، بحسب عدد التطبيقات المثبتة على جهازك.

 يقوم أساسا بإعلامك إن كانت هناك أية تطبيقات تطلب تراخيصا 'المشبوهة'. حيث أن بعض التطبيقات مثلا، قد تكون لديها تراخيص، دون علمك، بقراءة رسائلك النصية. هكذا يمكنك هذا التطبيق الأمني من الموافقة حقا على ما تطلبه هذه التطبيقات من تراخيص أو رفضه بإلغاء تثبيتها.

يمكنك حظر الكاميرا وحظر الميكروفون وحظر موقعك ولا يمكن لأي تطبيق استخدامه بعد ذلك!

 هو تطبيق أمني بسيط لكنه مفيد جدا. حيث يمكنك من خلال واجهة سهلة الإستعمال، من إلقاء نظرة شاملة على كل التراخيص المتطفلة التي قد تحصل عليها بعض التطبيقات على جهازك دون علمك.
التطبيق الثاني 

تطبيق مفيد جدا لكل صاحب هاتف حيث يوفر لك ميزة ''خدمة العثور على جهازي"  تساعدك  في تحديد موقع جهاز إندرويد الخاص بك في حالة كان  مفقود وإقفاله لحين استعادته حيث يتم عرض هاتفك أو جهازك اللوحي أو ساعتك على الخريطة. وفي حال تعذُّر عرض موقعه الحالي، يتمّ عرض آخر موقع معلوم له. و الجميل فيه هو أن به أيضا ميزة استخدام الخرائط الداخلية لمساعدتك في العثور على جهازك في المطارات أو مراكز التسوُّق أو المباني الكبيرة الأخرى. كما يتوفر على العديد من الميزات الأخرى نذكر منها 
الانتقال إلى جهازك باستخدام خرائط Google عن طريق النقر على موقع الجهاز ثم رمز خرائط

استصدار صوت بأعلى مستوى، حتّى إذا تم ضبط جهازك على الوضع الصامت



محو بيانات الجهاز أو قفله مع عرض رسالة مُخصَّصة ورقم الاتصال على شاشة التأمين

التطبيق الثالث

 هو مطلق تطبيقات يعمل على تحويل شاشة هاتف أندرويد الذكي خاصتك إلى ما يشبه واجهة ويندوز الكلاسيكية، بكل تفاصيلها. مع مطلق التطبيقات هذا، فتح قائمة البداية، معاينة سلة المهملات، وغيرها من الأمور.

بمجرد تثبيت  هذا التطبيق كمطلق تطبيقات تلقائي، فإنه سيمكنك الشروع في الاستمتاع بواجهته المذهلة. وستجد في الزاوية السفلية اليسرى من شاشتك زر البداية الكلاسيكي، الذي يعرض لك القائمة التي تتضمن كل التطبيقات مرتبة حسب ترتيبها الأبجدي.

ومن بين أفضل أجزاء هذا التطبيق نجد بالتأكيد مدبر الملفات خاصته. وهو يتيح لك إمكانية تدبير كل الملفات على هاتف أندرويد الذكي خاصتك بنفس الطريقة التي تقوم بها على حاسوبك تقريبا، وبطريقة سهلة للغاية!

هو مطلق تطبيقات رائع، وهو يتيح لك إمكانية الاستمتاع بواجهة ويندوز التي لطالما ألفتها وعشقتها على هاتف أندرويد الذكي خاصتك. 

<><>


التطبيق الرابع


هل أنت دائمًا تقرأ الرسائل المستلمة من شريط الإشعارات ، ولكنك تفوت الرسائل القديمة ، أو لا يمكنك قراءة الرسائل الطويلة؟
هل صديقك يراسلك؟ أنت تريد قراءة الرسالة ولكنك لا تريده أن يعرف الرسالة يجري قراءتها؟

الآن مع هذا التطبيق يمكنك قراءة جميع الرسائل من جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل Whatsapp و Facebook و Instagram و Telegram و ... مثل شبح. لا يستطيع أصدقاؤك معرفة الرسالة التي يتم قراءتها أو اكتشاف أنك متصل!
يمكنك إخفاء آخر مرة شوهدت فيها وأنت غير متصل بالإنترنت ولكن لا تزال تقرأ الرسائل.

 التطبيق الخامس

 هو تطبيق تكميلي مثير للاهتمام وهو موجه لكل المستخدمين الذين يستخدمون WhatsApp ويرغبون في مجموعة مفيدة؛ وفي بعض الحالات، الوظائف الضرورية.

من بين أهم خصائص التطبيق أنه يتيح لك إمكانية استخدام حسابي WhatsApp اثنين على نفس الهاتف الذكي وفي نفس الوقت. وتعتبر هذه الخاصية مهمة جدا بالنسبة لهواتف العمل، وهي سهلة الاستخدام تماما. كل ما ينبغي عليك القيام به هواتباع الخطوات اللازمة من أجل إنجاز حساب WhatsApp جديد.

 يتيح لك كذلك إمكانية إرسال رسائل دونما حاجة إلى حفظ جهات الاتصال على هاتفك الذكي. لا بل ويسمح لك أيضا بحفظ منشورات جهات اتصالك بنقرة واحدة وتدبير ملفات التطبيق سواء أكانت تلك الملفات عبارة عن صور، فيديوهات، محادثات، أو نسخ احتياطية، وكل هذا من خلال نفس الواجهة.


إن خصائص هذا التطبيق المفيدة وواجهته البسيطة تجعلان منه تطبيقا ضروريا لكل مستخدمي WhatsApp، ذلك أنه سيحسن تجربتهم بشكل كبير من خلال الإضافات الكثيرة التي يحويها.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول AntiSpy
رابط تحميل التطبيق الثاني FindDevice
رابط تحميل التطبيق الثالث Win10Launcher
رابط تحميل التطبيق الرابع MossageReader
رابط تحميل التطبيق الخامس CloneApp

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة