القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مصنفة رقم واحد لشهر فبراير 2020 - منير تيك



                                  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


روعة و رهيبة باقتنا لهذا اليوم. ها نحن ذا في ملتقا تدوينة جديدة من موقعكم MounirTech.com حيث نقدم لكم كل ما هو جديد في ما يخص عالم الهاتف الذكي و تطبيقاته التي لا تزال تبهرنا كل يوم خصوصا مع تقدم التكنولوجيا و تنافس مطوري هاته التطبيقات و كبار الشركات، لذا اليوم معنا في باقة اليوم 5 تطبيقات لم تكن تحلم بها يوما لن تصدق المزايا التي تقدمها لك شيء أكثر من الخيال نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
عبارة عن تطبيق يخبرك بسرعة الانترنت خاصتك بشكل مستمر. ويظهر أيضا جدولا يحتوي على كمية البيانات المستعلمة في كل الأوقات. ويساعدك هذا على التحكم في كيفية استعمالك لاشتراك بياناتك، كل هذا لكي لا تتجاوز حدك قبل انقضاء الشهر.

وأفضل شيء في هذه الأداة هي أنه يتم تحديثها في الزمن الحقيقي وتوفر معلومات متعلقة بآخر 30 يوما، لكي تتمكن من إدارة عقدك الشهري بشكل مثالي. يمكنك أن ترى ثلاثة نتائج في الجدول: البيانات المستخدمة والتي مصدرها هو شركة الهاتف الخلوي خاصتك، والبيانات المستخدمة عبر الواي فاي، ومجموع الاثنين معا. وهذا يساعد على إطلاعك على ما إذا كانت شبكة منزلك تشتغل بشكل جيد، ويحرص على استخدامك لها بدل استخدام اشتراك بياناتك.


يمكنك أن ترصد بسهولة نشاط الانترنت خاصتك من خلال فتح التطبيق وتفقد حالة اتصالك. هناك نقطة قوية أخرى وهي قدرتك على مشاهدة حجم الميغابايت المستعملة على شريط الإخطارات في جميع الأوقات. وهذا يعني أنه بمقدورك تفقد استهلاكك للبيانات في الزمن الحقيقي، والتوقف عن التصفح إذا كنت في حاجة إلى ادخار القليل من الميغابايتات، أو تشغيل اتصال الواي فاي إذا لم يكن جهازك متصلا بالانترنت.

 

التطبيق الثاني 
تطبيق لوحة مفاتيح مصممة خصيصا والتي تشبه لوحة المفاتيح العادية في الشكل والمظهر، تتيح لك تتبع و تسجيل كل المداخلات التي تم كتابتها من خلال لوحة المفاتيح.
لذا في المرة القادمة أي شخص يطلب هاتفك لفحص البريد الإلكتروني أو استخدام حساباتهم الشخصية، لوحة مفاتيح ينشط التطبيق أوتوماتيكيا لتسجيل كل الضغطات من خلال لوحة المفاتيح  من خلال تطبيق الأمان والمراقبة هذا لنظام إندرويد ، يمكنك التعرف على نشاط هاتفك أثناء عدم وجوده معك. يراقب هذا التطبيق الإجراأت التي يتم تنفيذها على هاتفك الذكي ، وتسجيل ضربات المفاتيح، كما يمكنك حتى معرفة البرامج التي تم استخدامها.


التطبيق الثالث 
أما فيما يخص التطبيق الثالث و الرابع فهما تطبيقات سبق و ان تطرقنا لهما في العديد من المناسبات للمزيد من التفاصيل ننصح متتعبنا الكرام بمشاهدة فيديو القناة المرفوق بالتدوينة، خاصتا و ان التطبيق الرابع تلزمه بعض الخطوات لتفعيله .

هذا التطبيق وظيفته حمايتك من الإعلانات المزعجة أثناء متابعتك لأي فيديو تطبيق منع الإعلانات عند مشاهدة الفيديو كما يمكنك استخدامها لتسريع الاتصال على يوتيوب. سبق و أن تطرقنا له في العديد من المناسبات و قد ثم شرحه بالتفصيل من خلال فيديو القناة الخاصة الخاصة بالموقع و كذا المرفوقة بالتدوينة رهن إشارتكم.


التطبيق الرابع 
التطبيق الرابع  هو الآخر فيما يخص منع الإعلانات لكن في مجاله الخاص حيث بفضله يمكنك  تصفح الإنترنت كما أنه بفضل واجهة هذا التطبيق الواضحة ،فإنه يستغرق بضع ثواني فقط لتجهيزها والبدء في حجب الإعلانات في متصفح الويب الخاص بك والتطبيقات. و قد ثم شرحه بالتفصيل من خلال فيديو القناة الخاصة الخاصة بالموقع و كذا المرفوقة بالتدوينة رهن إشارتكم.

التطبيق الخامس 
بفضل هذا التطبيق يمكنك الآن أن تصمم شارات النهاية أو المقدمة بالفيديو، وخلال بضع ثوان فقط ببفضله . فهذا تطبيق بسيط للغاية، حيث يكفي أن تختار واحدا من بين النماذج العديدة التي يتيحها التطبيق، حيث يمكنك من كتابة النص، وإضافة المؤثرات التي ترغب فيها.

ويتوفر هذا التطبيق على العشرات من النماذج المجانية (كما يمكنك من تحرير المزيد منها بشرائها من داخل التطبيق). وبعد أن تختار النموذج الذي ترغب فيه، فيمكنك أن تشاهدالفيديو بالكامل، وأن تضيف نصا مكتوبا أو أشياء أخرى، وذلك فقط من خلال النقر على أي جزء ترغب في أن تقوم بتعديله. وهذا ليس كل مافي الأمر، بل ستجد هنالك العديد من خطوط الكتابة لتختار من بينها.

وعلى الرغم من أن القدرة على إضافة نصوص مكتوبة من اختيارك هي التي تميز هذا التطبيق كثيرا، إلا أنها ليست الوحيدة. فهو يمكنك مثلا من إضافة العديد من المؤثرات الصوتية والأغاني إلى فيديوهاتك لتضفي عليها لمسة خاصة.


 هوتطبيق رائع لتعديل الفيديو والذي يمكنك أن تستعمله لتصميم مقدمات بالفيديو لأي مشروع أو عرض.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول InternetSpeedMeter
رابط تحميل التطبيق الثاني KeyBoard
رابط تحميل التطبيق الثالث AdSkip
رابط تحميل التطبيق الرابع Blokada
رابط تحميل التطبيق الخامس IntroMaker

تعليقات