القائمة الرئيسية

الصفحات

حزمة من أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2020 تظيف لك مزايا رائعة لاستخداماتك على جوالك - منير تيك

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


في موضوع جديد لهذا اليوم  إن شاء الله أتيناكم بأفضل 5 تطبيقات مفيدة و رائعة لكل هاتف يعمل بنظام الأندرويد. تطبيقات اندرويد 2019 مفيدة و رائعة لكل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد ستحبها كثيرا و تفيدك في حياتك اليومية حزمة من أفضل 5 تطبيقات اندرويد 2020 تظيف لك مزايا رائعة لاستخداماتك على جوالك و سنشرح كل واحد على حدى من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
هذا التطبيق الأول صديقي العزيز هو عبارة عن تطبيق  صانع الفيديو المباشريحتوي على أدوات صانع الفيديو المثالية لتحويل صورك إلى مقاطع فيديو رائعة المظهر مع 3 خطوات فقط! مع قالب الفيديو المضحك والسهل ، يمكنك تسجيل لحظات حياتك على الفور في فيديو شرارة مع تأثيرات رائعة ، وفلاتر رائعة ، وموضوعات شعبية! ميزة جديدة خاصة لجميع تطبيقات صانع الفيديو لحالة whatsapp.

أيضا يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة لأغاني الفيديو الغنائية ، ويمكنك تحديد الصوت المفضل لديك وإنشاء أغنية رومانسية واحدة في غضون 2-3 دقائق. يحب الناس إنشاء فيديو غنائي ومشاركة مقاطع الفيديو هذه على الوسائط الاجتماعية في حالة تنزيل تطبيق صانع مقاطع الفيديو ..


ختاما يوفر محرر الصور والتطبيق هذا الذي يعتبر  صانع الفيديو تجربة جديدة كاملة لتحرير الفيديو مع قوالب فيديو Lyricle ضخمة مجانية. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ممتعة باستخدام هذا التطبيق في العديد من السمات لعائلتك وأصدقائك وعشاقك من خلال بضع خطوات فقط. نعمل على تحسين تحرير الفيديو من خلال قوالب فيديو Lyric الحصرية وتجميل التأثيرات والمرشحات وآلاف الموسيقى في تنزيل تطبيق صانع فيديو محرر الصور.
التطبيق الثاني 
هو عبارة عن تطبيق ميسانجر معدل بواجهته الخرافية ذات الثيمة القاتمة لكن إضافتا إلى ذلك يمكنك من خلاله تصفح الفايسبوك و اليوتيوب أيضا و بهذا ستستغني عن التطبيقات الرسمية التي تستهلك من مساحة هاتفك المحمول و أيضا تستهلك الكثير من الرام الخاصة بك. كل ما عليك هو تنزيل هذا التطبيق الرهيب بنسخته الخفيفة لتستمتع بمزايا التطبيقات الثلاث كل في واحد.


التطبيق الثالث

هو تطبيق يوفر لك واحد من  من أفضل مجموعات الخلفيات العالية دقة التي يمكنك أن تجدها بحيث يتوفر على الكثير من الخلفيات العالية دقة مرتبة حسب الفئة لمساعدتك على تخصيص هاتفك الذكي ،جهازك اللوحي أو حتى الكمبيوتر دون أن تفقد الخلفية أي من الجودة في هذه العملية.

استخدام هذا التطبيق بسيط جدا:بعد الإبحار في جميع الخلفيات في أكثر من 20 فئة وإيجاد ألأفضل منها ،يمكنك وضعها كخلفية مباشرة من واجهة التطبيق أو حفظها في ذاكرة هاتفك الذكي.

في هذا التطبيق ،بإمكانك أن تجد خلفيات تضم الأبطال الخارقين ،النجوم الجميلة ،العبارات التحفيزية ،والحيوانات رائعة ،وحتى القليل من الرومانسية.

بصرف النظر عن ما تبحث عنه ،هذا التطبيق بتأكيد يجب ان تكون لديك ،وبدقة عالية لتبدأ تشغيل.

يمكن تطبيق خلفيات حية مختلفة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية ، دون أي تعديلات. ليس هناك حاجة إلى شاشة قفل مخصص لاستبدال شاشة القفل الافتراضية الخاصة بك!

 حتى يعمل الوضع المزدوج ، يجب أن يدعم جهازك خلفيات حية لشاشة القفل والشاشة الرئيسية. إذا كان جهازك يدعم خلفيات حية للشاشة الرئيسية فقط ، فلا يزال بإمكانك استخدام التطبيق كأي خلفية حية أخرى.

التطبيق الرابع
هو التطبيق الخاص بكل جوانب الإسلام، فهو يحتوي على مجموعة من الخواص التي تتنوع بين مواقيت الصلاة، إلى القرآن الكريم، كما يتضمن بوصلة تحدد اتجاه القبلة إلى مكة دائمًا.

وأكثر الأدوات إفادة في هذا التطبيق قد تكون أداة التذكير بالصلاة، والتي تظهر لك الميقات المحدد لأداء كل من الصلوات الخمس اليومية. هذه الوظيفة، بالإضافة إلى البوصلة التي تم ذكرها أعلى، يجعل التطبيق جدير بالتحميل والتثبيت.

وبالطبع يحتوي هذا التطبيق على نسخة من القرآن الكريم، يمكنك الرجوع إليها كلما رغبت، كما تأتي مع مقاطع MP3 من الأدعية التي يمكنك الاستماع إليها بلغات مختلفة.

كما تحتوي الخواص الإضافية على إمكانية البحث عن المطاعم التي تقدم طعامًا حلالًا أو عن المساجد، أو عرض الأسماء الحسنى لله الـ 99 أو أسماء النبي محمد.


 هو التطبيق الأمثل لمن يدينون بالإسلام، حيث سيحصلون على العديد من الخواص المتوفرة لهم بمجرد تثبيت التطبيق على أجهزة أندرويد الخاصة بهم.
التطبيق الخامس  
هو تطبيق عبارة عن أداة تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو موسيقية مدتها 30 ثانية أو أكثر لاستخدامها في الولايات في Whatsapp و Facebook و Twitter و Instagram وغيرها. سهل الاستخدام وسريع جدًا.

هو تطبيق رائع من أجل مشاركة الموسيقى تبعا لمزاجك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكان الآخرين التعرف على مزاجك تبعا لنوع الموسيقى التي تستمتع إليها.

يتوفر على واجهة بسيطة للغاية. وكل ما ينبغي عليك القيام به هو تسجيل الدخول باستعمال حساب الفيسبوك خاصتك، ثم الشروع في مشاركة أغانيك المفضلة متى شئت. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Xbit
رابط تحميل التطبيق الثاني Messenger
رابط تحميل التطبيق الثالث GRUBL
رابط تحميل التطبيق الرابع MuslimPro
رابط تحميل التطبيق الخامس WaudioMusic

تعليقات