القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أروع 6 تطبيقات اندرويد 2020 ستحملها كلها لروعتها - منير تيك

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



مكملين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات الأندرويد حيث في تدوينة اليوم سوف نستعرض عليكم 6 أفضل تطبيقات رائعة  تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة،  أروع 6 تطبيقات اندرويد 2020 ستحملها كلها لروعتها، نتمنى أن تنال إعجابكم و كما هي العادة نتعرف على كل تطبيق و أهم مميزاته  على حدى من خلال الأسطر القادمة  و  جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
تطبيق عبارة عن أداة ستحمي تصفحك للأنترنت عبر جعلك مجهولا تماما بالنسبة لتلك المواقع التي تحاول الكشف عن عنوان IP الخاص بك.

أساسا، ينشئ  شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين جهاز الأندرويد الخاص بك و مزودك للأنترنت. إنه بفضل VPN ستكون محميا ضد المتلصصين، القراصنة، و مزودي خدمة الأنترنت، و أي نشاط مشبوه يخالف خصوصيتك و أمانك. وهو أيضا مساعد على ولوج تلك المواقع التي لديها عادة محتوى جهوي ممنوع.

لا يحتاج البرنامج أي إعدادات معقدة، و ليس له العشرات من الوظائف التي تدوخكم، فقط شغله، و ستنبهك أن اتصالك بالأنترنت محمي و أنه يمكنك المواصلة. إنه سهل كما أنه فعال.

 أداة فعالة للمستخدمين الذي يحبون تصفحا خاصا. أو يرغبون في الوصول إلى المواقع التي عادة حجبها جغرافيا.


التطبيق الثاني 
هذا هو أفضل تطبيق للخلفيات يمكنك استعمالها على الهاتف. الصور عالية الجودة وجمالية Full HD ، ورائعة. 
سيعرف هذا التطبيق نوع الهاتف الذي بحوزتك وضبط جميع الخلفيات المختارة التي تقوم بتنزيلها بأفضل جودة ، الدقة الفعلية لجهازك. لا يوجد تطبيق آخر أكثر جمالية.
هناك الكثير للاختيار من بينها والتي تناسب أسلوبك تماما.
جودة خلفيات الشاشة  عالية جدا. معظمها خيالية تماما !! كل الوضوح العالي وخيارات العرض الأفقي أو العمودي أو الأصلي لتوجيه الصورة. سوبر للتخصيص مع جودة لا تصدق ، كل الضبط ستحتاجه ستجده هنا. هذه هي أفضل طريقة للحصول على خلفية مناسبة لهاتفك.

التطبيق الثالث
 هو تطبيق يسمح لك باستخدام مركز التحكم المعروف لدى iOS على هاتف الأندرويد الذكي خاصتك. إلا أن هذا ليس كل شيء، بل سيكون بإمكانك تخصيصه كما تشاء، فتقوم بإضافة أو حذف ما تشاء من الخصائص.

بعد تثبيت التطبيق، سيكون بإمكانك وبشكل تلقائي الوصول إلى مركز التحكم فقط من خلال التمرير من الأسفل إلى الأعلى على شاشتك. سيكون بإمكانك كذلك إعداد التطبيق من خلال أحد جانبي الشاشة أو من الأعلى، إن كان هذا هو ما تفضله. لا بل سيكون بإمكانك كذلك اختيار عرض الشريط ولونه.

من بين الخيارات المثيرة أيضا التي يتيحها لك التطبيق أنه يسمح لك بتخصيص الأزرار التي تراها في مركز التحكم. وهكذا سيمكنك إعداد اختصارات خاصة ب WhatsappوTwitter بدلا عن المصباح والكاميرا على سبيل المثال. يتيح لك هذا التطبيق أيضا إمكانية إعادة تنظيم الأيقونات حسب الترتيب الذي ترغب فيه.

 هو تطبيق تخصيص رائع، وهو يتيح لك إمكانية الاستفادة من أفضل خصائص نظام iOS على جهازك الأندرويد. ونظرا للإمكانيات العديدة التي يتيحها نظام أدرويد، فإنه سيكون بإمكانك تخصيص مظهره وكذا الخصائص التي يحويها.


التطبيق الرابع
 عبارة عن أداة من أجل إنجاز انتروهات مخصصة لإضافتها إلى مقدمة تسجيلات طريقة لعبك في Fortnite. تعتبر هذه الأداة عملية جدا بالنسبة لهؤلاء المستخدمين الذين يتوفرون على قنوات YouTube بتيمة Fortnite.

وعندما يتعلق الأمر بتخصيص قناة YouTube، فإن الخطوات الأولى ستكون هي إنجاز مقدمة رائعة من أجل المشاهد. قد يكون استعمال بعض البرامج شأن Adobe After Effects صعبا بعض الشيء. لذا فإن استعمال بعض التطبيقات البسيطة  مثل هذا التطبيق قد يشكل بديلا أفضل. فمدرجه الزمني بسيط جدا، وهو أمر مهم للغاية إن كنت لا تتوفر على الكثير من المعرفة التقنية في مجال التحرير.

سيكون بإمكانك أن تعمل فيهذا التطبيق على إنجاز مقدمتك الخاصة من دون أدنى صعوبة. للقيام بهذا، فإنه سيكون بإمكانك استعمال واحدة من نماذج HD التي تأتي مدمجة في التطبيق ثم القيام بتحرير نصك أو أيقونتك. ستجد أيضا معرضا يضم المئات من الملصقات التي من شأنها أن تعزز جاذبية الفيديو خاصتك. بعد أن تنتهي من هذه العملية، فإن كل ما عليك القيام به هو تصدير إنجازك حتى تتمكن من إضافته إلى عملية مونتاج أخرى.

هو واحد من تلك الأدوات البسيطة والسهلة الاستخدام والتي تسمح بإنجاز مقدمات مذهلة لاستعمالها على قناتك في YouTube.


 التطبيق الخامس
تطبيق رهيب عبارة عن  مشغل قوي لفيديو عالي الدقة يدعم تشغيل وسائط جميع الأنماط وتحويل من MP4 إلى MP3، بغض النظر عن أي نمط فيديو نزلته من المواقع الأخرى وحفظته في جهازك، مشغلنا القوي لفيديو سيقوم بكشف جميع ملفات الوسائط وتحليلها وتحديد فيديوهات عالية الدقة لتشغيلها. بالإضافة الى ذلك،  أيضاً مشغل وسائط متدفقة مباشر ومثير للإعجاب حيث يمكنك أن تدخل عنوان الموقع للفيديو لتقوم بالبحث عن الفيديو على الإنترنت وتشغيله
 يمكنك أن تشغل فيديوهات جميع الأنماط من خلال مشغل فيديو عالي الدقة الكامل هو سيوصلك الى عالم الترفيه! يمكنك من  أن تتصفح جميع ملفاتك المحلية وتشغل مقاطع فيديو الحالة والمقاطع والأفلام وأي مقاطع فيديو أخرى مخزنة في جهازك وأي أنماط مدعومة. أيضا  من خلال ميزة التشغيل في الخلفية يمكنك أن تشغل الفيديو بشكل مستمراً بعد القيام بالتغيير الى تطبيق آخر أو بعد إغلاق شاشة هاتفك المحمولة، ليس هذا و حسب بل سيمكنك أن تعدل مكان شباك المشغل المتحرك عبر وظيفة التشغيل المتحرك ويمكنك أن تستخدم تطبيقات أخرى في نفس الوقت و كذلك يمكنك أن تتحكم على سرعة التشغيل والسطوع وحجم الصوت بسهولة بالإيماءات، سيتم إعادة تشغيل الفيديو من آخر مكان للفيديو بذكاء.


التطبيق السادس
هو تطبيق رائع جدا سيساعدك على تحديث تطبيقاتك التي تم تنزيلها وتطبيقات النظام.  قد يحتوي هاتفك على أكثر من 50 تطبيقًا مثبتًا وتريد دائمًا تحديث جميع هذه التطبيقات على جهازك ، ولهذا لست بحاجة إلى التحقق عدة مرات من تحديث التطبيقات في متجر بلاي. يمكنك ببساطة الحصول على جميع قائمة التطبيقات المحدثة الجديدة باستخدام ميزة "تحديثات معلقة" بهذا التطبيق كل ما تحتاجه هو فتح التطبيق والنقر على التطبيق الذي تريد تحديثه من قائمة التطبيقات. يتم تقسيم القائمة إلى تطبيق مثبت ، تطبيق النظام والتحديثات المعلقة.

أصبح من السهل الآن الحصول على معلومات فورية حول تحديث تطبيق هاتفك المحمول أو أيضًا لتطبيقات النظام باستخدام هذا التطبيق مدقق تحديث التطبيق . قم بتخزين كل تطبيقك بأحدث الإصدارات باستخدام هذا التطبيق. فقط قم بتثبيت هذا التطبيق واضغط على زر البدء للعثور على تحديث للتطبيق المتاح لديك.

كما سيوفر لك رؤية شاملة حول جموع التطبيقات التطبيق المثبتة وتطبيقات النظام مع القائمة والنقر على أي تطبيق تريد التحقق من تفاصيله ، وسوف يتيح لك رؤية معلومات حول التطبيق و بذلك ستتحقق من جميع أذونات هاته التطبيقات و ما إذا كانت توالم متطلباتها.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Hotspot
رابط تحميل التطبيق الثاني Wallcraft
رابط تحميل التطبيق الثالث ControlCenter
رابط تحميل التطبيق الرابع Introbit
رابط تحميل التطبيق الخامس PkayIT
رابط تحميل التطبيق السادس AppUpdater

تعليقات