القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات أندرويد جديدة و مميزة تظيف لهاتفك أدوات أكثر من رائعة - منير تيك

                              
                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


اليوم معنا باقة من التطبيقات أقل ما يقال عنها أنها روعة و ضرورية بكل هاتف أندرويد، بحيث تضفي على هاتفك العديد من المزايا الفريدة مختلفة مجالاتها بحيث منها من هو مختص في مجال جمالية هاتفك و منها من هو مختص في تلبية إحتياجاتك اليومية، تطبيقات أندرويد جديدة و مميزة تظيف لهاتفك أدوات أكثر من رائعة  نتعرف عليها و أهم مميزاتها التي جعلت من هاته التطبيقات تتصدر قائمتنا لهذا اليوم من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا. 

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
يمكنك من خلال هذا التطبيق تصميم صندوق يحتوي على مفاتيح مختصرة خاصة بالخمسة تطبيقات التي تستخدمها أكثر. يمكنك وضع ما يصل إلى خمسة تطبيقات مختلفة والتي ستظهر داخل فقاعات صغيرة قابلة للتخصيص يمكنك وضعها في أي مكان على الشاشة.

للنفاذ إلى التطبيقات، عليك النقر على الفقاعة وهو ما يجعل محتواها يظهر. يمكنك تخصيص كل شيء في هذا التطبيق عبر القائمة. من النافذة الأولى، يمكنك إختيار مكان ظهور الفقاعة على شاشتك وأي تطبيقات تريدها أن تحتوي عليها وما إذا كنت ترغب في استلام إشعارات من عدمه.

وحالما تكون الأساسيات لديك مضبوطة، يمكنك إضفاء لمسة من الألوان على هذا التطبيق. يمكنك، على سبيل المثال، إختيار لون الصندوق الرئيسي، اللون الذي يظهر عند فتح التطبيق، شفافية الفقاعة، الاهتزاز عندما يفتح تطبيق، أو لون الأيقونة في حد ذاتها. هناك المئات من الألوان المختلفة ويمكنك التغيير كلما مللت من نفس الألوان.

يقدم هذا التطبيق طريقة مريحة للغاية للوصول مباشرة إلى الأدوات التي تستخدمها أكثر من غيرها دون استعمال مساحة كبيرة من الشاشة. أن يكون لديك خمسة تطبيقات داخل فقاعة واحدة هي الطريقة الأفضل لترتيب مفاتيحك المختصرة.
التطبيق الثاني 
هو تطبيق مراسلة  لأي تطبيق دردشة لديك . بحيث يمكنك من تدبير جميع رسائلك و محادثاتك من مكان واحد و تطبيق واحد لمساعدتك على إجراء محادثة مريحة دون انقطاع مهمتك الحالية بحيث يمكنك قراءة والرد على جميع الرسائل دون أن يسجل على أنك في التطبيق الرسمي للمحادثة. لأنه يأتي مع دعم لأكثر من 20 تطبيق مراسلة كالميسانجر و الواتس آب  بشكل افتراضي. يمكنك أيضا تخصيص مظهر دردشة لتلائم الاحتياجات الخاصة بك مع مختلف الألوان والشفافية. و كل ذلك من أيقونة واحد فقط على شكل أيقونة الميساجنر.


التطبيق الثالث
 هي أداة لتخصيص لوحة مفاتيحك بطريقة بسيطة للغاية. فبفضل ثيماتها غير المحدودة سيكون بإمكانك إعطاء لوحة مفاتيحك مظهرا مغايرا كل يوم وعلى مدى أسابيع هكذا ستستمتع بمظهر جديد للوحة مفاتيحك بطرق متنوعة.

وكما هو الحال على تطبيقات أخرى مماثلة، فسيكون عليك أن أن تحدد لغة الكتابة لتحصل على إمكانيات أفضل فيما يخص خدمة توقع الكلمات. أضف إلى ذلك أن تدعم اللغات التي تتضمن رموزا خاصة، كما تمكنك حتى من تفعيل أو إيقاف خاصية الكتابة الحرة التي تمكنك من الكتابة عن طريق رسم الحروف.

وبالإضافة إلى كل هذه الخصائص، فإن هذا التطبيق يتضمن لوحة مفاتيح خاصة بصور الإيموجي والتي تمكنك من تضمين محادثاتك صور إيموجي معبرة وممتعة. كما سيكون بإمكانك إنطلاقا من قائمة الإعدادات، تغيير خلفية لوحة المفاتيح، للإختيار من بين العشرات من الإمكانيات المتاحة، أو لتعديل حجم الأزرار أو وضعية لوحة المفاتيح.

التطبيق الرابع
هو تطبيق  يسمح لك بتسجيل الفيديوهات في وضع الخلفية أو عندما يكون الهاتف في حالة قفل. يمكنك أيضًا استخدام كاميرا جهازك لتسجيل مقاطع الفيديو في وقت محدد.

هذا التطبيق مفيد جدا لالتقاط مقاطع الفيديو وهو الأفضل المتوفر في سوق Android لمسجل الهاتف المحمول.

كما أنه يتوفر على العديد من الميزات التي تجعله أكثر اختلافا نذكر منها:

 تسجيل مقاطع الفيديو في الخلفية أثناء قفل جهازك أو تشغيل تطبيق آخر.
 سجل مع الكاميرا الخلفية أو الأمامية.
 يدعم لغات متعددة.
 تقطيع مقاطع الفيديو بعد تسجيلها.
 القدرة على تغيير رمز التطبيق.
 تفعيل / تعطيل مشاهدات المعاينة.
 تفعيل / تعطيل أصوات مصراع الكاميرا.
 يدعم توازن اللون الأبيض التلقائي مع الخيارات المتقدمة المتعددة.
 النسخ الاحتياطي المدمج في Google Drive.
 ضبط التوقيت وتسجيل الفيديو في وقت محدد ولمدة محددة.
 خيار موقع التخزين.
 من السهل اختيار المدة ، الكاميرا ، وجودة الفيديو.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Toolbox

رابط تحميل التطبيق الثاني DirectChat

رابط تحميل التطبيق الثالث DecorationText

رابط تحميل التطبيق الرابع Irecorder

تعليقات