القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تعقب الهاتف المسروق او الضائع بدون IMEI وتتوصل بصورة السارق ومكان الهاتف بالظبط في ثانية واحدة


                                   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



نحن الآن في بداية عام 2020؛ وخلال هاته الفترة إشتدت المنافسة بين  مطورو تطبيقات الهواتف الذكية و ثم إطلاق عدة تطبيقات جديدة تستحق التجربة، ولكن في كثير من الأحيان يكون من الصعب على المستخدمين متابعة كل التطبيقات الجديدة التي تظهر بمتاجر التطبيقات فور إطلاقها خاصتا على نظام الأندرويد المفتوح المصدر .

 لذا نحن بدورنا نسعى  للبحث عنها و تجربتها لنوفر لكم روابط تحميل أحدث و أفضل نسخه لهاته التطبيقات و ها هو ذا يتجدد لقاؤنا اليوم مع باقة أخرى جديدة من التطبيقات الفريدة أحدها يساعدك على تعقب الهاتف المسروق او الضائع بدون IME وتتوصل بصورة السارق ومكان الهاتف بالظبط في ثانية واحدة  فإذا كنت مهتم تابع معنا الأسطر القادمة لتتعرف أكثر على هذا التطبيق و باقي باقتنا لهذا اليوم حيث سنتطرق لكل تطبيق و مميزاته الفريدة على حدة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
هذا التطبيق يعتبر  افضل تطبيق قفل الهاتف  حيث يتضمن ميزة  "تحديد الموقع" ميزة تم تصميمها خصيصًا لمنع أي شخص آخر من استخدام هاتفك في حال تعرضه للفقد أو السرقة.

يمكن أن تساعدك هذه الميزة في الحفاظ على أمان هاتفك الذكي، حتى إن وقع في أيدٍ غير أمينة، كما يمكنها زيادة فرص استعادتك له. حيث ستمنع أي أحد من الولوج إلى مضمون هاتفك الذكي بدون إذنك. إضافتا إلى ذلك يلتقط لك التطبيق صورة لمن يحاول الولوج لهاتفك ذلك بالإضافة لموقعه الجغرافي 
إذ يأخذ صورة من أي شخص يحاول فتح الهاتف الخاص بك مع رمز المرور خطأ، وبعد ذلك ترسل صورة وخريطة مواقعها إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

و هذا ما سيساعدك على إسترجاع الهاتف المفقود أو المسروق من خلال توفير الشرطة مع الصورة الأدلة. معرفة ما إذا كان شريك حياتك أو زميل العمل هو محاولة للوصول الى هاتفك.

 ما عليك سوى الإبقاء على التطبيق ‏قيد التشغيل وتذكُر ال وكلمة المرور اللذان أدخلتهم بالتطبيق لحظة تسجيلك به كما هو مشروح من خلال فيدو الشرح المرفوق بالتدوينة.


التطبيق الثاني 
فلا يمكن الدخول إلى محتوى الهاتف لوجود حماية بكلمة مرور البرنامج بالإضافة الى قفل زر الطاقة لمنع الاغلاق غير المصرح به من الهاتف الذكي في حالة ما سقط بين أيدي خطأ، الصوت والاهتزاز عند الدخول وإدخال نمط خاطئ ، قفل البرامج والتطبيقات عن طريق كلمة المرور، إخفاء الصور وأشرطة الفيديو والملاحظات الشخصية ، مع إمكانية استخدام رمز PIN أو نمط لحماية المعلومات حقا به  إعدادات أمان متقدمة جدا إضافتا إلى كل ذلك تبقى واجهة المستخدم بسيطة جدا وسهلة مما يسهل إستخدامه.


التطبيق الثالث
هو أحد  أحدث تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى.  يشمل هذا التعديل  جميع ميزات الواتس آب المعتادة ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة بالإضافة إلى الوضع الداكن 

إضافتا إلى جمالية مضهره الخلاب و خوارزميته الفريدة أيضا متوفر بخاصية تحميل الثيمات الخاصة به كما ستجدون رابط تحميل أحد الثيمات المستخدمة في فيديو الشرح الخاص بالقناة  في آخر التدوينة.


وافضل المميزات اخفاء اخر ظهور في الواتس اب و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة و إخفاء مشاهدة الحالة، منع حذف الرسائل ، تغيير الخلفية الرئيسية و ادخال صورتك ، يمكنك التعديل على التطبيق كيفما تريد و وقت ما تريد.

التطبيق الرابع
تطبيق يسمح لك بتعبئة رصيدك أو إضافة دقائق مكالمات إلى هاتفك المحمول من أي مكان في غضون بضع ثوان. قم بكل سهولة بإرسال دقائق إلى هاتفك، أو إلى أصدقائك وعائلتك مع هذا التطبيق.

قم بكل بساطة بإنجاز حساب بغية الشروع في إرسال الدقائق. بمجرد إنشاء حساب، فإنه سيصير بإمكانك اقتناء دقائق بغية استخدامها لاحقا، أو بغية تعبئة رصيدك الهاتفي على الفور. إلا أن هذا ليس كل شيء،إذ يتوفر على حافظة حيث يمكنك إضافة النقود، نقلها إلى أجهزة أخرى، أو تعبئة رصيد أي جهاز في غضون ثوان.

سيكون بإمكانك الاطلاع على الشركات التي يستطيع هذا التطبيق إرسال دقائق إليها فقط من خلال إلقاء نظرة على قائمة الدول الموجودة في التطبيق، النقر على الدولة المرغوبة، ثم إلقاء نظرة على الخيارات المتاحة. سيكون بإمكانك كذلك ربح بعض الدقائق المجانية من خلال تثبيت التطبيق أو إنجاز استطلاعات، وإضافة دقائق إلى جهازك بالمجان، أو الاستفادة من تخفيضات.

إلا أن أهم خاصية وأفضلها تبقى هي تلك التي تخولك إمكانية إرسال دقائق إلى أصدقائك أو عائلتك فقط من خلال اختيار أرقامهم المسجلة على لائحة جهات اتصالك. لقد صارت عملية إرسال الدقائق سهلة للغاية، وصرت أنت في غنى عن إدخال تلك الأرقام التي قد تدخلها بشكل خاطئ.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول LockWatch
رابط تحميل التطبيق الثاني LockIO
رابط تحميل التطبيق الثالث Yowhatsapp
رابط تحميل ThemeWhatsapp
رابط تحميل التطبيق الرابع Dent

تعليقات