U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

انستغرام تختبر الربح من فيديوهات IGTV الطويلة والتي ستمكن مستخدمي انستغرام الربح من فيديوهاتهم

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



تدوينتنا هاته ستكون إنشاء الله فيما يخص تطبيق الأنستغرام أو بالأخص حول تطبيق IGTV و هو أحد تطبيقات مشاهدة الفيديو الرأسي الطويل الذي تقدمه سلسلة Instagram creators حيث يختبر Instagram طرقًا جديدة للمبدعين لكسب المال من محتوى الفيديو الذي ينشرونه على IGTV. عكس الهندسة العجيبة Jane Manchum Wong Tweets إذ أن Instagram تقوم حاليا باختبار برنامج شريك من شأنه أن يتيح للمبدعين استثمار المحتوى الخاص بهم عن طريق تشغيل إعلانات قصيرة على مقاطع فيديو IGTV الخاصة بهم.

أكد ألكساندرو فويكا ، و هو مدير قسم التكنولوجيا في فايسبوك في وقت لاحق ، الاختبار في تغريدة ، قائلاً إنهم لا يملكون تفاصيل للمشاركة الآن ، لكنهم سوف يتطورون مع تطور المفهوم.


و وفقا للقطة الشاشة الخاصة ل تغريدة Wong من برنامج شركاء Instagram ، 



سيتمكن المستخدمون من "كسب المال عن طريق عرض إعلانات قصيرة على مقاطع فيديو IGTV." يجب أن توافق أيضًا على اتباع سياسات تسييل برنامج الشركاء. على الرغم من أنه لم يتضح بعد كيف سيتم تنفيذ السياسات ، إلا أنه لن يكون مفاجئًا إذا كانت مماثلة لسياسات تسييل شركاء Facebook.

<><>

على غرار Facebook Watch ، حيث يكسب منتجو الفيديو 55٪ من إيرادات الإعلانات الناتجة ، من المرجح أن يقسم Instagram إيرادات الإعلانات مع منشئين يستخدمون IGTV ، مما يجعل النظام أكثر ربحية. ستكون هذه أول منصة قابلة للتحقيق في Instagram حيث يكسب المبدعون حاليًا أموالًا من صفقات رعاية مع علامات تجارية خارجية. علق آدم موسري ، الرئيس التنفيذي لـ Instagram ، على هذه الميزة ، قائلًا إنهم لم يبدأوا في استثمارها في وقت مبكر لأنهم أرادوا التركيز على التأكد من "وجود أرجل للمنتج" في المقام الأول.



على الرغم من وجود أكثر من مليار مستخدم شهريًا على Instagram ، فمنذ إطلاقه في يونيو 2018 ، لم يكن امتصاص IGTV مثيرًا للإعجاب مثلما كانت الشبكة الاجتماعية تأمل. يفضل العديد من المبدعين توجيه متابعي Instagram إلى قناتهم على YouTube بدلاً من إنشاء محتوى لـ IGTV ربما بسبب عدم توفر الدخل. كما يتعين عليها التنافس مع محتوى الفيديو الطويل والقصير على YouTube و Twitch و TikTok و Instagram Stories. في الآونة الأخيرة ، تمت إزالة زر IGTV من شاشة Instagram لأنه نادراً ما تم تنزيل التطبيق المستقل. ومع ذلك ، يحاول Instagram جذب المبدعين نحو IGTV مع إعجابات مثل إخفاء المشاركات ، ومحتوى IGTV يزداد تعرضه على صفحة الاستكشاف وتحقيق الدخل من خلال Brand Collabs Manager. من خلال النظر في مزيد من الطرق لجعلها "مستدامة" للمبدعين ، يمكن لهذه الخطوة أن تقدم المزيد من المحتوى عالي الجودة إلى المنصة.


نظرًا لوجود العديد من الطرق الأخرى للمستخدمين لعرض محتوى الفيديو وطرق للمبتكرين لكسب المال على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، فسيحدد الوقت فقط ما إذا كانت الميزة الأخيرة لـ Instagram يمكنها تغيير النظام الأساسي للأفضل أم لا.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.
المصدر Talkinginfluence
تعديل المشاركة
author-img

Khalil Younes

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة