القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مواصفات Samsung Galaxy Z Flip - مميزات وعيوب سامسونج زد فليب القابل للطي

                             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



يعتبر هاتف Galaxy Z Flip هو الهاتف الذكي الثاني القابل للطي من Samsung. يتميز نظام Motorola Razr بخصائصه الفنية المتواضعة إلى حدٍ أقل من جهاز Galaxy Fold الذي تم إصداره في عام 2019. و الآن أصبح  الهاتف الذكي Galaxy Z Flip القابل للطي متاح بالفعل في جميع أنحاء فرنسا ،حيث أبلغ  زملائنا من موقع  01Net. منذ صدوره يوم الجمعة ، 14 فبراير ، بيع الهاتف الذكي بشكل كبير . من الواضح أن موزعي Samsung الرسميين ، مثل Fnac ، و Darty ، و Boulanger ، و SFR ، وحتى Orange ، ليس لديهم نسخ أكثر في المخزون. نفس الصوت على جانب الموقع الرسمي لشركة Samsung. يقدم بعض الموزعين ، مثل Fnac أو Darty ، التسليم من أوائل مارس على أقرب تقدير. للتذكير ، فإن Z Flip غير متاح أيضًا في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

ورقة البيانات والتصميم وتاريخ الإصدار والسعر .. هذا ما سوف نتطرق له من خلال تدوينتنا لهذا اليوم . حيث سنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول Galaxy Z Flip.





تقدم شركة Samsung جهاز Galaxy Z Flip بسعر أقل بكثير من جهاز Galaxy Fold في عام 2019. يتم عرض الهاتف الذكي في الواقع بسعر 1509 يورو في فرنسا ، مقابل 2020 يورو لشركة Galaxy Fold. يتوفر Galaxy Z Flip بثلاثة ألوان: الذهب والأسود (Mirror Black) والأرجواني (Mirror Purple). لن يكون لون الذهب متاحًا إلا في الأشهر المقبلة ، وفقًا لما قالته Samsung. 

Galaxy Z Flip هو هاتف ذكي قابل للطي رأسياً. الأقرب للهاتف الذكي من موتورولا رازر ، يبلغ قياس الرائد 87.4 × 73.6 × 15.4-17.3 مم عند طيه و 167.9 × 73.6 × 6.9-7.2 مم عند الكشف عنه بالكامل. تم تجهيز الشاشة بمفصلة مركزية (محمية بواسطة نظام مبتكر من الألياف ضد غزو الغبار) الذي يسمح للهاتف الذكي بالثني. تتميز شاشة Infinity Flex بكمة على غرار Galaxy Note 10 وحدود سميكة.

 تقول سامسونغ إن مفصل الجهاز قادر على قفل أي وضع "مثل الكمبيوتر المحمول" ، ويمكنك إما قفل المفصلة بزاوية 180 درجة ، لاستخدام الشاشة بالكامل 6.7 بوصة مثل أي هاتف ذكي آخر ، أو 90 درجة. الجزء السفلي من الهاتف الذكي أفقي. يعمل الجزء السفلي من اللوحة كدعم ، ومثالي لمكالمة الفيديو. لا حاجة لعقد الهاتف الذكي بطول الذراع أمامك. سامسونج تدعو هذه الوظيفة "وضع المرن".
<><>

 والشاشة قابلة للطي ليست مسطحة تماما. مثل Galaxy Fold قبله ، يتميز Galaxy Z Flip بالفعل بعلامة أضعاف في مكان المفصلة المركزية. "يمكنك أن تلاحظ طية صغيرة في وسط الشاشة الرئيسية ، إنها سمة طبيعية يقول Samsung تحت مقاطع الفيديو الترويجية لجهاز Galaxy Z Flip.




على الجانب الخلفي ، قامت سامسونج أيضًا بدمج شاشة ثانوية بحجم بوصة واحدة لعرض البطارية أو حالة الشحن. تتيح لك هذه الشاشة الصغيرة المنبثقة أيضًا التحقق من عدد الرسائل النصية المستلمة والتقاط الهاتف بسرعة. أخيرًا ، يوجد قارئ بصمات الأصابع على الحافة بالقرب من زر الطاقة.


و من هنا نمر مباشرة للبطاقة التقنية Samsung Galaxy Z Flip 



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

تعليقات