القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديد موقع أي هاتف عن بعد وبدون لمسه بمجرد ارسال رسالة على whatsapp فقط!! طريقة جديدة 2020

                            ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

ها نحن مع تدوينة جديدة فريدة من نوعها حيث من خلالها سنتعرف على طريقة تمكنك من تحديد موقع أي هاتف عن بعد وبدون لمسه بمجرد ارسال رسالة على الواتساب فقط!! طريقة جديدة 2020، هذا ما سيخوله لنا تطبيقان بسيطان من  متجر جوجل بلاي، نتعرف على هاته الطريقة و التطبيقان من خلال الأسطر القادمة فيديو الشرح الخاص بالقناة و المرفوق بهاته التدوينة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

  اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

إذا أردت ان تعرف مكان تواجد أي شخص فإن كل ما يجب أن تتوفر عليه هو رقم الواتس آب الخاص به، إلى جانب أن ذلك الشخص يجب أن يكون هاتفه معه  ،حيث سوف نشارك معك اليوم طريقه سهله جدا عن طريق استعمالها يمكنك ان تعرف مكان تواجد اي شخص في الخريطه وذلك من خلال استعمال تطبيقين موجودان على متجر جوجل بلاي

 الأول يساعدك على إختصار الرابط الذي سترسله لصديقك عبر الواتس آب  و الذي هو عبارة عن أداة قوية لإدارة وصلاتك التي تشارك على الشبكات الاجتماعية. فإنه يقصر URL ويجعلها أسهل لتخزين والمشاركة أيضا يحتوي على ميزة إحتواء الأدرس IP و التي سنحتاجها لإستخدام التطبيق الثاني و الذي سنتطرق له بعد أن نتعرف على ماهية هاته الميزة 

عنوان IP هو تحديد الموقع الجغرافي لجهاز ، مثل الهاتف المحمول ، والأداة ، والكمبيوتر المحمول ، والخادم ، وما إلى ذلك ، باستخدام عنوان IP.

 هي تقنية للبحث عن معلومات الموقع الجغرافي للزائر ، مثل البلد والمنطقة والمدينة والرمز البريدي / الرمز البريدي وخط العرض وخط الطول والنطاق وموفر خدمة الإنترنت ورمز المنطقة وبيانات الجوال وبيانات الطقس ونوع الاستخدام وبيانات الوكيل الارتفاع وما إلى ذلك ، باستخدام عنوان IP.

 فيما يخص التطبيق الثاني فهو تطبيق من بين التطبيقات الرائعه الموجودة على متجر جوجل بلاي حيث أنه سيتيح لك إمكانية معرفة المكان الجغرافي لجهازك بإستخدام هاته الخاصية أو ما يسمى عنوان ال  ان هذا التطبيق يقدم خدمه يحتاج اليها الجميع فدائما ما  نكون بحاجه اليها معرفه مكان شخص ما على الخريطه

سواأ من أجل الاطمئنان عليه وعلى أحواله أو من أجل التأكد من أنه لا يكذب عليك حول حقيقه المكان الذي يتواجد به كما تجدر الإشارة أنه لمزيد من التفاصيل فيفديو الشرح الخاص بالقناة المرفوق بالتدوينة رهن إشارتكم و جميع روابط تحميل هاته التطبيقات.


 و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد آستفدتم من الطريقة، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Iplogger
رابط تحميل التطبيق الثاني IpLocation

تعليقات