القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 مفيدة لاستخداماتك اليومية - منير تيك


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


في أيامنا الحالية أصبحت قيمة هاتفك تتوازا بقيمة التطبيقات المنزلة به، و ذلك حسب نوعية و جودة التطبيقات المنزلة به. لذا نعود لكم في  تدوينة جديدة لهذا اليوم مكملين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات، و لروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم قائمة أخرى و حصرية على موقعكم لتطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية لهاتفك الذكي،أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 مفيدة لاستخداماتك اليومية، صراحتا لا غنى عنها في هاتفك الذكي. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول  WebVideoCaster
هو تطبيق يمكنك من بث فيديوهات من هاتفك الأندرويد بكل سهولة على التلفاز. حيث يمكنك أن تقوم القيام بث أي فيديو على التلفاز سواء كان مخزنا بذاكرة هاتفك الأندرويد، أو منقولا من موقع إلكتروني أو إحدى منصات البث الحي، أو حتى انطلاقا من قنوات IPTV.

ويتميز هذا التطبيق بتوافقه مع العديد من الأجهزة، حيث يدعم كلا من: Chromecast ،Roku ،Amazon Fire TV ،Fire TV و PlayStation 4، كما أنه يدعم أجهزة التلفاز الذكية من علامات تجارية من قبيل:LG ،Samsung، أو Sony وغيرها. وهو متوافق كذلك مع جل متصفحات الإنترنت.

ويتوفر هذا التطبيق كذلك على إصدار بريميوم مدفوع الأجر ويتضمن بعض الخصائص الإضافية، والتي يمكن تحريرها إنطلاقا من التطبيق. ويمكنك تحرير إصدار البريميوم كذلك من حذف الإشهارات، ومن إنشاء لوائح تشغيل خاصة، والتأشير بعلامات، وحتى من تخصيص الشاشة الرئيسية.

وعلى العموم فتطبيق هذا التطبيق يعتبر أداة رائعة لبث الفيديوهات وطريقة سهلة لإرسال العديد من الفيديوهات أنطلاقا من جهازك الأندرويد نحو أي جهاز آخر، مثل أجهزة التلفاز الذكي، وأجهزة ألعاب الفيديو، والحواسيب المكتبية، وحتى أجهزة فيديو أخرى.

التطبيق الثاني  Shazam

هو تطبيق ممتاز يساعدنا على معرفة عنوان كل أغنية أثناء الإستماع لها.

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو مسك هاتف الأندرويد الخاص بك بالقرب من مصدر الصوت والانتظار حوالي خمس ثوان لمعالجة الأغنية والتعرف عليها. بعد ذلك، ودون الحاجة إلى الصمت، سيقوم البرنامج بتقديم عنوان دقيق للأغنية التي كنت تستمع اليها.

تتعرف قاعدة بيانات البرنامج على أغاني كثيرة من ام كلثوم إلى نانسي عجرم أو ناس الغيوان. لا شيء أو لا شيء تقريبا ينقص التطبيق وذلك بفضل قاعدة بياناته الموسيقية الضخمة.

 مفيد جدا لعشاق الموسيقى، لأنك غالبا ما تجد نفسك تستمع لأغنية لا تعرفها. بحركة بسيطة، يمكنك وضع هاتفك على مقربة من مصدر الصوت لمعرفة عنوان الأغنية والاستماع إليها بقدر ما تريد.


التطبيق الثالث Gallery3D

إذا مللت من تطبيق معرض الصور الإعتيادي على هاتفك الاندرويد ومن أدائه، فلاتقلق فهناك تطبيقات بديلة، من قبيل هذا التطبيق والذي يمكنك من مشاهدة كل صورك وفيديوهاتك بطريقة سهلة وفعالة.

فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك تصفح كل صورك وفيديوهاتك بكل سهولة، خصوصا أنه لايتضمن إعلانات تجارية. وهذا ليس كل شيء، فهذا التطبيق يتميز كذلك بخاصية أخرى رائعة: وهي تضمنه لأداة مندمجة لتعديل الصور، مما يمكنك من تعديل صورك من داخل التطبيق نفسه.

ويشكل هذا التطبيق جزءا من عرض التطبيقات Simple Mobile Tools المندمج، والذي يشكل مجموعة من التطبيقات المصممة بأسلوب يجمع بين البساطة والفعالية. كما أن التطبيقات المختلفة على هذا العرض تنسق فيما بينها، وتأتيك بواجهات متشابهة من أجل تسهيل طريقة استعمالها.

يبرز معرض صور للكثير من الخيارات المشخصنة التي تجعل من الممكن تخصيص التطبيق لكي تناسب إحتياجاتك.أيضا كل الخيارات العادية لتفيء صور عن طريق التاريخ ،الحجم ،أو نوع الملف ،مع هذا التطبيق بإمكانك أيضا توسيم الصور كمفضلة لحفظهم كألبوم خاص.

التطبيق الرابع Hi-resRecorder
أداة تمكنك من تسجيل الصوت بإستعمال جهازك الأندرويد. لكن مدى جودة التسجيل عادة ما تكون مرتبطة أكثر بالجوانب التقنية لجهازك بدلا من إمكانيات التطبيق.

على كل حال، فإن هذا التطبيق سيقوم بتسجيل ملفات صوتية بصيغةAAC و بترميز 16 بيت PCM، والذي يمكنك نظريا من جودة عالية. لكن على الرغم من ذلك، فأفضل شيء بخصوص هذا التطبيق يتمثل في واجهته السهلة الإستعمال. كما يمكنك البدء في التسجيل من خلال نقرة واحدة فقط وإنهاء التسجيل سيكون عليك النقر على الشاشة مجددا، والذي سينتج الملف الصوتي الجديد.

سيتم حفظ كل الملفات الصوتية على ذاكرة الجهاز حيث ستظهر لك على لائحة خاصة من داخل التطبيق. ومن هناك، سيكون بإمكانك إعادة تسمية الملف، أو حفظه كرنة هاتفية، أو تخصيصه كما تود، وكذلك رفع الصوت أو تخفيضه.

 أداة شاملة لتسجيل ملفات الصوت والتي تعطيك واجهة سهلة الإستعمال وخصائص متميزة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأولWebVideoCaster
رابط تحميل التطبيق الثاني Shazam
رابط تحميل التطبيق الثالث Gallery3D
رابط تحميل التطبيق الرابع Hi-resRecorder

تعليقات