القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أقوى تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر 2020 خصوصا الأول كيبورد به ترجمة فورية - منير تيك

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما هو مذكور بالعنوان فتدوينة اليوم نأتيكم بأقوى تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر 2020 خصوصا الأول كيبورد به ترجمة فورية، و كما عودناكم دائما متابعينا الكرام  في تدوينتنا لهذا اليوم  نتطرق إلى تطبيقات فريدة من نوعها، تستحق التحميل والتجربة، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة. فللمزيد من التفاصيل تابع معنا هذه الأسطر القادمة مرفوقة بفيديو الشرح.
و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Typanykeyboard
هي لوحة المفاتيح بسيطة جدا تمكنك من الكتابة بطريقة مريحة وهادئة. تتضمن لوحة المفاتيح هذه كمية كبيرة من الميزات التي يمكن استخدامها لإرسال نص طويل دون الحاجة إلى كتابة كل حرف واحد.


تطبيق رائع يمكنك من تصميم لوحة المفاتيح و أيضا إمكانية تصميم ايموجيات خاصة بك حيث سيمكنك من تغيير  شكل الكيبورد وكذلك يوفر لك ترجمة فورية للمحادثة من والى اي لغة في العالم. شكل كيبورد روعة واضافات كثيرة جدا كما أنه قابل للتغير لاي شكل تريده بنفسك، بالإضافة لامكانية وضع صورة على الكيبورد الخاصة بك أيضا يتيح لك التحكم بشكل اكبر في الكيبورد كما يروق لك مثلا كيبورد بحجم صغير او كبير إذ أنه سريع جدا وسهل الاستعمال 


بعض من مميزات لوحة المفاتيح هذه  تتظمن بشكل رئيسي من خلال المزامنة التلقائية والتنبؤ الدقيق الذي يمكنك من إنشاء إيموجيات وضبطها بطريقتك في التواصل والتعبير اليومية. أيضا تتيح لك  لوحة المفاتيح هذه  بمحادثاتك على مئات من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكن أن تعبر عن مزاجك تماما

 

التطبيق الثاني  Intruderselfie
واحد من اشهر تطبيقات الحماية و اكثرها فيما يخص الأمان حيث أنه تطبيق  لحماية هاتفك من المتطفلين وجعل هاتفك يلتقط صوره لأي شخص يحاول أستخدام هاتفك أو العبث به.
ايضا يوجد شيئ مميز و رائع في هذا التطبيق هو انه اذ قمت بربط الايميل الخاص بك مع التطبيق فان جميع الصور التي يتم تصويرها سترسل الى الايميل الخاص بك بشكل تلقائي.


التطبيق الثالثColorPop
غير صورتك الملونة إلى أبيض وأسود أو أعد تلوين صورتك وقم بتطبيق الكثير من مرشحات الصورة وتأثيراتها المدهشة لجعل تأثير الألوان أكثر جمالا!
من خلال ميزة محرر الصور بالأبيض والأسود الملون ، يمكنك الحصول على مظهر رائع ومميز مع القليل من ألوان الصور. سيحول ذلك نظرة أحادية اللون قديمة وعصرية إلى مظهر عصري ​​يمكنك الاستمتاع به مع أصدقائك.
يمكنك مشاركة الصور مع أصدقائك على Instagram و على Snapchat أيضًا ، وسوف تحظى بصور خرافية تجعلك مميزًا.

يمكنك اختيار أي صورة لك ، وتحويلها إلى صورة بالأبيض والأسود ثم تشرع بإعادة تلوين أي شيء في الصورة والألوان التي ترغب في إضافتها. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير شعرك الأسود الممل إلى اللون الأرجواني غير التقليدي. يمكنك تغيير لون عينيك وتحويلها إلى اللون الأزرق أو البني أو الأزرق أو حتى الأسود. ترغب في تسليط الضوء على نفسك من الآخرين ، وتغيير السطوع وتسليط الضوء على صورتك.

هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك إجراؤها في تطبيق تعديل الصور المذهل هذا. ما عليك سوى تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة
التطبيق الرابع SquareHome
هو تطبيق لانشر يسمح لك بإعطاء مظهر Windows 10 إلى جهازك الأندرويد. هذا التطبيق يتوافق مع كل أجهزة الأندرويد. سواء أكنت تتوفر على هاتف ذكي، جهاز لوحي أو تلفاز أندرويد، فإن هذا التطبيق قادر على منحك واجهة بأسلوب Windows 10.

وكما هو معلوم، فإن هذا التطبيق يسمح لك بإعداد كل ايقونة من أيقونات جهازك مما يسمح لك بإضافة أيقونات، لوائح اتصال، ودجات، إلخ. بإمكانك ايضا تغيير حجم كل أيقونة على حدة. أضف إلى ذلك أنه سيمكنك إنشاء سطح مكتب مختلف ومتنوع بإختيار ألبوم صورك وستبدأ بالظهور على سطح الشاشة واحدة تلوى الأخرى بطريقة رائعة على شكل بانوراميكي، وبإمكانك أيضا أن تبدلها باستعمال نقرة زر واحدة.

من بين الأشياء المهمة في هذا التطبيق هو أنه يعرض لك عدد الإشعارات مباشرة على الأيقونات. وبفضل العدد الهائل من خيارات التشكيل التي يضمها هناك خيار دمج خلفية سطح مكتبك مع الأيقونات نفسها.

هو تطبيق لانشر رائع خاص بالأندرويد يمنح جهازك الأندرويد نظرة كلاسيكية بأسلوب Windows 10. وفوق كل هذا فهو يمكنك من تشكيله بالشكل الذي تريد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Gboard

رابط تحميل التطبيق الثاني IntruderSelfie

رابط تحميل التطبيق الثالث ColorPop

رابط تحميل التطبيق الرابع SquareHome

تعليقات