القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات اندرويد 2020 جديدة وحصرية عجزت عن وصفها - منير تيك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا




تدوينتنا لهذا اليوم هي مميزة فعلا حيث من خلالها سنتطرق لأفضل 3 تطبيقات اندرويد 2020 جديدة وحصرية عجزت عن وصفها، تطبيقان للحماية بشكل رهيب جدا بحيث أن التطبيق الأول هو لحماية فلاشة الخاص بك، و الثاني يمكنك بفضله حماية هاتفك من السرقة لا قدر الله،  أما فيما يخص التطبيق الثالث فهو لجمالية هاتفك إذ يقدم لك مظهر و شكل سامسونغ هذا . ما سنتطرق له كباقة من التطبيقات مختارة بعناية لهذا اليوم، حيث سنتعرف  من خلال الأسطر القادمة على كل تطبيق على حدى و أهم ممزاته هذا كما نضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة الي
وم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق USBLOKIT
 هوتطبيق صغير الحجم لحماية ملفاتك الخاصة من الصور والفيديو والمستندات الموجوده علي الفلاشهUSB  من الأطلاع عليها من قبل اشخاص اخرين إذ أنه يقوم باخفاء الصور والملفات الخاصه عن طريق تفعيل التطبيق ووضع كلمه سر للفلاشهUSB  وفي حاله ان تم فقدها او تركها في اي مكان لن يستطيع اي شخص من الدخول عليها.

بالفعل تطبيق رائع صغير الحجم يحمي خصوصيتك وملفاتك الخاصة من الاطلاع عليها او سوء استخدامها في حالة ضياع او فقدان الفلاشة USB.

التطبيق الثاني whereismydroid
تطبيق  للاندرويد لتعقب وتحديد مكان جهازك المفقود او المسروق بقوم التطبيق بتعقب مكان جهازك عن طريق إحداثيات GPS التطبيق مرتبط مع خرائط جوجل حيث يمكنك تحديد موقع جهازك علي الخريطة بدقة في حال تم فقده او سرقته ، ايضاً يقوم بإطلاق جهاز إنذار حتى اذا كان الجهاز قريب لتتعرف على مكانه وإرسال رسالة على جهاز اخر. 


كما يحتوي على العديد من المميزات الفريدة حيث نذكر منها :

جعل الهاتف يهتز بصفة مستمرة عند  البحث عنه، البحث عن الهاتف باستخدام نظام تحديد المواقع GPS، قفل جهازك عن بعد بكلمة مرور لمنع اى تغيير او تعديل على جهازك .ذلك بالإضافة لتقاط صورة للسارق من كاميرا الجهاز وارسالها الى جهاز اخر. و قفل الجهاز عن بعد و مسح بطاقة SD  و بيانات الهاتف عن بعد.

التطبيق الثالث  GalaxyLaunchers20
تطبيق عبارة عن لانشر سيعطي جهازك نفس المظهر مثل أحدث أجهزة سامسونج samsung S20 ultra.بفضل هذا اللانشر ،ستتمكن من تزويد هاتفك الذكي بنفس واجهة الجهاز من الشركة الكورية في غضون ثواني.

بفضل هذه الواجهة ،ستتمكن من الحصول على الشاشات المختلفة حيث يمكنك تخزين جميع رموز تطبيقاتك بنفس الشكل الجميل والحديث الذي تشتهر به samsung S20 ultra.زيادة على ذلك ،يمكنك حتى إختيار خلفية من تلك المتاحة افتراضيا عند بدء أي جهاز سامسونج.

هناك جانب إيجابي آخر يقدمه لك هذا التطبيق وهو أنه لا يستهلك الكثير من الموارد على جهازك.بفضل هذه الحقيقة ،لديك إمكانية تثبيت أي من المواضيع أو حزم اللغات حتى إذا لم تتوفر على الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).

إذا كنت تود في إعطاء هاتفك الذكي مظهرًا مختلفًا ،samsung S20 ultra هو لانشر رائع يتيح لك محاكاة المظهر البسيط ،الجذاب ،والمنظم التي تشتهر به سلسلة ال S من سامسونج.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول USBLockit
رابط تحميل التطبيق الثاني WhereIsMyDroid
رابط تحميل التطبيق الثالث GalaxyLauncherS20

تعليقات