القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة مكونة من أفضل 4 تطبيقات الأندرويد 2020 - التطبيق الاول سيبهرك

                             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

أصبحت  التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد،و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و ليست الاقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. بلأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا بل هي التطبيقات المجربة حسب إمتيازاتها الخاصة و حسب إحتياجاتك اليومية و في ما يلي نستكشف معا تطبيقاتنا الجديدة لهذا اليوم و ما أهم ممميزات هاته التطبيقات و ماهيتها من خلال تدوينة جديدة، حيث فيها نستعرض مجموعة مكونة من أفضل 4 تطبيقات الأندرويد 2020 - التطبيق الاول سيبهرك. مجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة وأيضا التي نراها تستحق التجربة، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة الي
وم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول ChatBin
تطبيق رهيب جديد يحتفظ لك بنسخة احتياطية من جميع الرسائل التي تصلك من جميع تطبيقات الدردشة التي توجد على هاتفك الذكي ، فإذا حدث أن حذف أحد أصدقائك رسالة أرسلها إليك قبل أن تراها فسوف يصلك إشعار مع إمكانية قراءة الرسالة المحذوفة.بحيث مهمة هذه التطبيق يقوم بعرض الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفه، ذلك بالإضافة لمشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك  و أنت متخفي ذون أن تظهر لهم أنك شاهدت هاته الستوريات  مع إمكانية تحميلها و ذلك ينطبق على الواتس آب ميسانجر أنستغرام و المزيد 

التطبيق الثاني 3Dparallx
في حالة ما كنت تعتقد أنه حان الوقت لتغيير شيء ما في الهاتف الذكي الخاص بك و تبحث عن جديد، خلفية مثيرة للاهتمام، وتتوقع أعلى جودة الصورة وأفضل لوحة الألوان، فهذا التطبيق هو الأنسب لك  قام بإعداد لك و جمع الأكثر إثارة للاهتمام: خلفيات رقمية ملونة في أفضل نوعية بالنسبة لك! صور مع هياكل لامعة، العالم الجزيئي مع تأثير 3D أو جميلة الفسيفساء الحديثة، وهذه ليست سوى عدد قليل من العديد من خلفيات التي في انتظارك. مرة أخرى يمكنك التمتع مع الجهاز المحمول الخاص بك و بتصميم مجرد ومستقبلي.

يمنح شاشتك الرئيسية عمقًا ثلاثي الأبعاد حقيقيًا من خلال خلفيات المنظر متعددة الطبقات التي يتم التحكم فيها  يمكنك أن تشاهد الفيديو لمشاهدة التأثير المذهل.

 الجميل فيه هو أنه يعرض أيضًا مفهوم خلفيات 4D الجديد تمامًا حيث كان لكل طبقة تأثير عمق ثلاثي الأبعاد خاص بها والنتيجة مثيرة للغاية!


التطبيق الثالث  NetGuard
 بفضل هذا التطبيق ستتمكن صديقي العزيز من أن تخفف من إستعمال رصيد هاتفك من البيانات النقالة، كما يساعدك على توفير طاقة البطارية وإطالة أمد حياتها. وبطبيعة الحال فهو تطبيق يحمي خصوصيتك.  بمعنى آخر هو تطبيق مفتوح المصدر لمنع أي تطبيق على جهازك من النفاذ إلى الإنترنت.

ستتمكن أيضا من  اختيار التطبيقات واحدة تلو الأخرى وتحديد ما إذا كنت ترغب في السماح لها بالولوج إلى الإنترنت أو لا. وبطبيعة الحال، فستتمكن أيضا من القيام بهذا الأمر بشكل تلقائي بدل القيام بذلك يدويا عبر السماح بالولوج للإنترنت أو عدم السماح بذلك بالنسبة للعديد من التطبيقات دفعة واحدة حيث يعرض عليك هذا التطبيق من خلال نافذته الرئيسية لائحة شاملة تضم كل التطبيقات المثبتة على جهازك. حيث يكفيك النقر على أي منها لتطلع على وتيرة عمليات الرفع أو التنزيل التي يقوم بها. فإذا كنت غير مطمئن للنتائج، فما عليك إلا منع هذا التطبيق من النفاذ إلى الإنترنت كليا.



التطبيق الرابع Screencodé
هو تطبيق رائع يتيح لك مشاركة الملفات بسرعة وسهولة وكفاءة. إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في القيام بمثل هذه المهمة ، فيمكنك تجريب هذا التطبيق. لن يخيب ظنك.

حيث يتيح لك هذا التطبيق مشاركة الملفات والنصوص من خلال شاشتك مع الأصدقاء القريبين دون أي اتصال. يقوم جهاز الاستقبال بتشغيل ماسح هذا التطبيق لقراءة واستخراج المحتوى الذي يتم إرساله. بسيط جدا للاستخدام!

في الوقت الحاضر، أصبحت عمليات نقل الملفات والمستندات ضرورية في كل من الإعدادات الشخصية والمهنية. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في ذلك من خلال السماح لك بمشاركة وتخزين وإدارة ملفاتك بطريقة أكثر فعالية من راحة هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا استكشاف تطبيقاتك واستخراج ملفات APK وحفظ نُسخ احتياطية لبياناتك.

هناك جانب واحد يجب أخذه بعين الاعتبار؛ الشخص الذي تقوم بإرسال الملفات إليه أيضًا لزاما عليه يقوم بتثبيت التطبيق. إذا كان الأمر كذلك ، فما عليك سوى تحديد الإجراء الذي تريد تنفيذها (إرسال أو استلام الملف) والانتظار لبضع ثوان حتى تكتمل العملية.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول ChatBin
رابط تحميل التطبيق الثاني 3DParallax
رابط تحميل التطبيق الثالث NetGuard
رابط تحميل التطبيق الرابع ScreenCodé

تعليقات