القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 تطبيقات اندرويد الاكثر تحميل لشهر مارس 2020 - منير تيك

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 تطبيقات الأندرويد سلسلة من الإبداع و الإبهار هيث في كل يوم هنالك جديد خاصتا و أن نظام الأندرويد نظام مفتوح و الآن قد آن الوقت لملإ  هاتفك بتطبيقات أخرى جديدة كليا وفقاً لاهتماماتك، وفي هذا الإطار اختبرنا العديد من التطبيقات لنشاركك هذه القائمة لأفضل تطبيقات الأجهزة العاملة على نظام "أندرويد" حيث في تدوينتنا لهذا اليوم نستعرض فيها قائمة بافضل 4 تطبيقات اندرويد الاكثر تحميل لشهر مارس 2020. تدوينة فريدة من نوعها نتمنى أن تلاقي إستحسانك حيث سنتعرف من خلالها على هاته التطبيقات كما نتطرق لأهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا. فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول X-Plore
هو أداة لإدارة الملف التي تتيح لك استكشاف كل ملفاتك على الأندرويد الخاص بك. يمكنك نسخ ولصق، ونقل أي ملف، وبصفة عامة إدارة كل المحتوى على الهاتف أو على ذاكرة اللوحة الإلكترونية.

مع هذا التطبيق يمكن للمستخدمين استكشاف ليس فقط أي مجلد أو ملف، ولو كان مضغوطا (ZIP، 7ZIP، RAR)، ولكن أيضا أي ملف بصيغة APK، تماما كما هو الحال مع المحتوى ZIP.

كما يسمح لك هذا التطبيق بتبادل ملفات من خلال WiFi، والعمل بملفات في السحاب، والولوج إلى خوادم FPT أو FTPS، وإدارة الملفات المشتركة على شبكة محلية. كل هذا مباشرة من واجهة التطبيق، واجهة هذا التطبيق ملائمة تماما لأجهزة تعمل باللمس، إذن يمكنك القيام بأي عمل فقط ببضع نقرات على الشاشة.

 هو أداة ممتازة لإدارة الملفات التي توفر العديد من الميزات بالمقارنة مع معظم التطبيقات الأخرى من نفس النوع. تباعا، بطبيعة الحال، هذا أيضا يجعلها أكثر تعقيدا شيئا ما. المتطلبات

التطبيق الثاني NoxCleaner
مع هذا التطبيق بإمكانك المحافظة على نظافة جهاز الاندرويد وإشتغاله بسلاسة ،الذي يمكنه تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت لجهازك أو إنهاء العمليات أو التحقق من حالة ذاكرة جهازك ،كل ذلك في غضون ثواني.

لكن الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أداة 'Memory Speedup' ،التي تمكنك من تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت ،حذف ملفات الذاكرة الغير الضرورية ،وإيقاف العمليات الخلفية ،كل ذلك بنقرة واحدة فقط .علاوة على ذلك ،يمكن لهذا التطبيق إضافة رمز قفل إلى أي من أجهزتك ،وهي ميزة مفيدة تحافظ على أي مستخدمين غير مرغوب فيهم من تطبيقاتك.

هو تطبيق مفيد جدا ،يمكن أن تساعد في الحفاظ على جهاز الاندرويد نظيفًا ويعمل جيدًا .قم بتحرير مساحة التخزين ،وحافظ على إشتغال جهازك بسلاسة مع هذا التطبيق.


التطبيق الثالث  AppLock

إذا كنت ترغب في حماية التطبيقات المثبتة على جهازك الأندرويد من أعين المتطفلين، فستجد في هذا التطبيق وسيلة ممتازة لحماية بعض التطبيقات وغيرها من المعلومات التي يتضمنها هاتفك الذكي.

ويتميز هذا التطبيق بواجهة بسيطة حقا. فعندما تفتحه، سيكون عليك إدخال المعلومات التي تمكنك من تأمين هاتفك الذكي، وذلك بخلق خطاطة للتعرف الذكي، أو رمز PIN، حتى يتمكن التطبيق من التحقق من هويتك.

وبعد الإنتهاء من ذلك فسيكون بإمكانك أن تختار التطبيقات التي ترغب في حمايتها. وكل ما عليك فعله هو التأشير على هذه التطبيقات واحدا تلو الأخر، ومن ثمة سيتم تفعيل حمايتها بواسطة هذا التطبيق تلقائيا.

هكذا سيكون بإمكانك الرفع من درجة حماية هاتفك الذكي بفضل هذا التطبيق، وسيكون بإمكانك أن تضيف العديد من خطاطات التعرف الذكي، أو الرموز لتمنع الأخرين من النفاذ إلى ملفاتك ومعلوماتك الخصوصية.


التطبيق الرابع Doublicat

جرب تبديل الوجه الواقعي بشكل لا يصدق في ملفات GIF! مع هذا التطبيق ، أصبحت تقنية Deepfake متاحة لكل من يريد أن يكون مغير الوجه. لست بحاجة إلى مهارات Photoshop أو خدمات احترافية. فقط قم بتنزيل هذا التطبيق  منشئ الميمات الخاص بك -

هو التطبيق من مايكروسوفت التي تمكنك من اتخاذ سيلفي ثم وضع وجهك على رأس أي صورة أخرى. يمكنك وضع وجهك على أي شخص، بما في ذلك أبطال بعض الأفلام  الشهيرة جدا.

كما أن إستخدامه سهل كما أخذ سيلفي والانتظار بضع ثوان للتطبيق لمعالجة الصورة. بمجرد الانتهاء من هذه العملية القصيرة والجيزة، يمكنك البدء في وضع صانع الفيديو الخاص بك على أيالفيديو . كمكافأة إضافية رهيبة، التطبيق يظهر لك قائمة من الفئات مثل تسريحات الشعر، والوشم، والأزياء، وما إلى ذلك.


و التطبيق فائق المتعة الذي سيساعدك على جعل الإبداعات مجنونة في ثوان معدودة. نضع في اعتبارنا أن بعض النتائج هي أفضل من غيرها ولكنها سوف تكون دائما فرحان بغض النظر.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول X-plore
رابط تحميل التطبيق الثاني NoxCleaner
رابط تحميل التطبيق الثالث AppLock
رابط تحميل التطبيق الرابع Doublicat

تعليقات