أفضل 4 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع ( مارس 2020 ) جديدة لم تكن تعرفها
28522096008845896

أفضل 4 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع ( مارس 2020 ) جديدة لم تكن تعرفها

الخط
                          ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تطبيقاتنا تتنوع و تتجدد كذلك تدويناتنا الدورية على موقعكم Mounirtech، حيث من خلال تدوينتنا اليوم سوف نتعرف على أفضل 4 تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع ( مارس 2020 ) جديدة لم تكن تعرفها رهيبة و فريدة حيث تعتبر تطبيقات قنبلة الموسم!! جديد و حصري ستندم عليهم كل الندم إذا فاتتك مثل هذه التطبيقات العملاقة، صنفناها من بين أفضل تطبيقات الأندرويد لهاذا الشهر و أيضا هذا الأسبوع، و بالتالي ففي هذه التدوينة سنتعرف على4 أفضل تطبيقات الأندرويد و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة تطبيقات تضفي العديد من المميزات على هاتفك نتمنى أن تنال إعجابكم  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة        

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة الي
وم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول StoryZ
هو تطبيق متخصص في تعديل الصور والذي يمكنك من إنشاء صور متحركة رائعة. وبعد أن تنتهي من إبداعاتك فسيمكنك هذا التطبيق من مشاركتها من داخل التطبيق نفسه أو من تخزينها على جهازك بصيغة ملف MP4.

وقد يبدو لك طريقة استعمال  هذا التطبيق معقدة نوعا ما في البداية، ولكنك سرعان ما ستتعلم تفاصيلها. حيث كل ماعليك فعله هو أن تختار الأجزاء التي ترغب بتحريكها من الصورة. ثم تستعمل إصبعك لرسم مسار الحركة. بعد ذلك سيكون بإمكانك تحديد الأجزاء التي لا ترغب في تحريكها.

وبالإضافة إلى الأدوات التي يمنحك  هذا التطبيق إياها لإنشاء هذه الصور المتحركة. فإنه يمنحك أيضا منصة لمشاركتها مع باقي مستخدمي هذا التطبيق. وهذا يعني أن بإمكانك مشاهدة إبداعات المستخدمين الآخرين، ومشاركة إبداعاتك معهم.

 هو إذن تطبيق لتعديل الصور، والذي يمكنك من خلق إبداعات رائعة حقا. كما أنه لايتطلب منك إلى دقيقة أو دقيقتين لتحويل أية صورة عادية إلى إبداع حقيقي على شكل صورة متحركة.

التطبيق الثاني HolaVpn+

عبارة عن أفضل أداة VPN تصفح لأجهزة الأندرويد،، والتي تمكنك من عدة خصائص متميزة. فهي أولا تمكنك من تسريع صبيب الإنترنت خاصتك، كما أنها لا تستعمل تصفح الويب 3G الجيل التالت بفضل إخفاء رابط URL الخاص بها، والذي يمكنه ضغط HTTP في حدود 70 في المائة. ثانيا، لن تكون لديك أية مشاكل فيما يخص إجراءات المنع الجهوية عند إستعمالك لهذا ال VPN  فبفضل أدائه المتخصصة في فتح شبكات VPN المغلقة، هكذا لن تقرأ مجددا تلك الرسالة الغير المرغوب فيها 'للأسف لا يمكنك الإطلاع على هذا المحتوى في بلدك'.

بخلاف باقي التطبيقات الأخرى، لن تتطلب منك شبكة ال   VPN  هاته أي إمتيازات خارقة كمستخدم، وهذا يعني أن بإمكانك أن تستخدم هذا التطبيق سواء كانت لديك جهاز مفتوح root أم لا. فكل ما عليك فعله هو إختيار الدولة التي تود إستعمالها كمرآة لمكان إتصالك بالإنترنت. ثم بعد بضعة ثوان سيكون بإمكانك النفاذ إلى الإنترنت عبر شبكة ربط محمية ومجهولة الهوية.

 أداة متميزة مكملة لمتصفح الأندرويد خاصتك. فهي لا تمكنك فقط من التصفح بسرعة أكبر بل إنها تعطيك إمكانية النفاذ إلى مواقع، وخدمات تدفيق فيديو، وغيرها من التطبيقات قد تكون عدا ذلك محجوبة في بلدك. تبقى الإشارة إلى أن بإمكانك إستعمالها للنفاذ إلى العديد من التطبيقات مواقع التدفيق الإلكتروني.

<><>

التطبيق الثالث  MaskChat


كثيرا ما يحدث و نجلس بالحافلة أو في أحد الأماكن العامة وبجانبنا أحدهم فحينما نقوم  بالكتابة والتواصل مع صديق أو صديقة على الواتس آب نجد من بجانبنا يشاهد ما نفعله على الهاتف و هذا ما يضعنا في موقف حرج فإذا سبق و حدث لك ذلك فصديقي العزيز هذا التطبيق لك ستتمكن بفضله من اخفاء ماتكتبه على الواتس آب بدون أن يشاهد الأشخاص بجانبك رسائلك على الواتس آب. 

حيث سيضع بين يديك أيقونة عائمة في شاشة هاتفك وهي خاصة بالتطبيق كلما احتجته لكي تقوم باخفاء رسائلك على الواتس آب ولا تريد من بجانبك مشاهدة ما تكتبه كل ما عيلك فعله هو الضغط على الأيقونة العائمة والتي بامكانك تحريكها على الشاشة الى اي مكان تريد عندما تحتاجها وحاول وضعها فوق المحادثة على الواتس آب.

 ذلك بالإضافة لميزة اختيار درجة النصوح الخاصة بالاطار الأسود الذي يخفي محادثتك بحيث يمكنك أن تجعله ناصحا قليلا أو غير واضح أو أسود بالكامل.



التطبيق الرابع GooglePlay


Google Play هو متجر Google الرسمي لأجهزة Android. يقدم أفلامًا وموسيقى وكتبًا ومعظم التطبيقات.

واجهة التطبيق قليلة جدًا ، مما يتيح لك التنقل بسهولة بين الفئات المختلفة. إذا كنت تبحث عن كتب ، فكل ما عليك فعله هو النقر على رمز "الكتب" للموسيقى والنقر على "موسيقى" وما إلى ذلك. يمكنك تصفية النتائج حسب النوع ، والأكثر تنزيلًا ، وأفضل تقييم ، وما إلى ذلك.

يعد Google Play حلاً رائعًا بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في تنزيل تطبيقات Android. ستجد في هذا القسم عددًا كبيرًا من التطبيقات المرجعية بالإضافة إلى العديد من الألعاب.

يتم دفع تكلفة معظم تطبيقات Google Play ، مثل ألعاب الفيديو وتطبيقات الأفلام الضخمة ، بالطبع ، ولكن هناك أيضًا العديد من الألعاب والتطبيقات الرائعة المجانية تمامًا.

متجر Google Play هو المتجر القياسي لنظام Android. نجح "Android Market" القديم في إعادة اختراع نفسه لإنشاء واحد من أفضل الأماكن التي يمكن تخيلها لتنزيل وشراء التطبيقات والأفلام والكتب والموسيقى وجميع أنواع الأشياء لجهاز Android الخاص بك.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول StoryZ

رابط تحميل التطبيق الثاني HolaVpn+

رابط تحميل التطبيق الثالث MaskChat

رابط تحميل النسخة الأخيرة من GooglePlay
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة