القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 تطبيقات الاندرويد الأكثر بحثا وتحميل لشهر مارس 2020 - منير تيك


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كما نعلم جميعا مع الكم الهائل من التطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلاي، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا من من هاته التطبيقات مفيدة لنا و من منها ليس مفيد، كما يعتمد ذلك على حسب المميزات التي توفرها لنا هاته التطبيقات لهاتفنا الذكي أيضا حسب إحتياجاتنا اليومية، لذا اليوم في تدوينتنا الدورية من موقعكم  نشارك معكمافضل 4 تطبيقات الاندرويد الأكثر بحثا وتحميل لشهر مارس 2020 ،تطبيقات جديدة و حصرية، اخترناها لكم بعناية نتمنى ان تنال اعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول  friendly 
هو تطبيق بديل رهيب للأنستغرام شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس. هذا ليس كل شيء - فهو يمكنك كذلك من الدردشة مع أصدقائك

يشكل  تطبيق  جيد حقا، فهو يسمح لك بالقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية: حيث يمكنك الإطلاع على جدران أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ.

لكن إحدى أهم خصائص instagram ، مقارنة بالتطبيق العادي، فتتمثل في كونه يسمح لك عمل زوم للصور إضافتا إلى إمكانية التحميل كذلك الميزة التي أعجبتني فهو يتيح لك ميزة الدارك المود أو تغيير الثيم الخاص بالتطبيق حيث يمكنك إختيار لون التطبيق الذي تريد كما يعمل على أيضا بوضع ميزة مشاعد الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك أي بشكل متخفي 

 إذن، هو تطبيقinstagram  شامل حقا لأنه يسمح بالعديد من إمكانيات التخصيص. كما يمكنك من إعداد واجهته بالشكل الذي يناسب ذوقك، ومن إستعمال العديد من الخصائص الإضافية كالفلترات التي تمكنك من إخفاء المنشورات التي تتضمن بعض الكلمات مثلا.

التطبيق الثاني  Whatstool

هو تطبيق مفيد جدا لمساعدتك على الحصول على أقصى استفادة من عميل الدردشة هذا ذو الشعبية. حيث سيضع بين يديك مجموعة من الأدوات  تُظهر لك  جل الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام WhatsApp بالإضافة إلى جميع الاحتمالات التي لم تكن تعلم بوجودها من ذي قبل.

من بين أدوات التطبيق هي أدات  لتنزل الصور ،جيف،و الفيديوهات من حالات وتساب الجديدة .تمكنك هذه الأداة المفيدة جدا من الحصول على المحتوى من أحد أخر الإبداعات على الوتساب .يمكنك تنزيل الصور و الفيديوهات من الحالات المشاهدة من قبل على الوتساب .لاتنسى أن هذه الصور و الفيديوهات هي مؤقتة و تختفي للمصلحة بعد 24 ساعة ،مما يعني بأنه بفضل هذا التطبيق يمكنك تنزيل هذا المحتوى لتحتفظ به لنفسك.

هو تطبيق ذو واجهة  واضحة جدا ،برغم من أن التصميم لايمكن أن يكون أسهل .
تضفي العديد من المميزات عى الواتساب الخاص بك لعل من أبرزها تقديم إمكانية مشاهدة حالات أصدقائك ذون أن يعلمو بذلك و أيضا توفر لك إمكانية تحميلها أيضا سواءً صور أو فيديوهات و يعطيك العديد من الصور لخلفياتك و لحالاتك مقسمة على عدة كاتيڭوريات   كما يمكنك من البحث عن أي بروفايل ببحث سهل و بسيط و يتوفر على العديد من المميزات ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق.


التطبيق الثالث Avplayer

مشغل موسيقى خفيف الوزن ومتكامل الخاصيات. إنه قادر تقريبا على تشغيل أي نوع من صيغ ملفات الأوديو مثل: MP3 و AAC و OGG و WAV و FLAC. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء قوائم وأيضا قراءة صيغ ملفات أخرى مثل: pla و pls و mpcpl و plp و m3u و m3u8.

مع العلم بهذا فإن أكثر خاصية فريدة في هذا التطبيق هي في الواقع حجمه. مع حجمه الأقل من 5 ميجابيت، يمكنك الإستماع إلى كل الموسيقى المخزنة على جهازك مع موازن صوت متكامل الخاصيات دون استغلال مساحة كبيرة على الذاكرة.

كما أن في هذا التطبيق خاصية أخرى وهي أن هناك مؤقت يمكن ضبطه لذا يمكنك آليا تعطيل موسيقاك والتحكم في التطبيق عبر البلوتوث. بالإضافة إلى ذلك، هناك خاصية مفتاح مفصلي لتخصيص التطبيق مثلما تريد.

 مشغل موسيقى ممتاز يحتوي على مجموعة شاسعة من الخاصيات وواجهة جميلة في حين لا يحتل مساحة كبيرة على جهازك.
التطبيق الرابع PowerDirector
هي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات يمكنك استخدامها لإنشاء فيديوهاتك الخاصة بواسطة شتى أنواع الملفات: الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للجمع بين الملصقات الجميلة هو الوقت.

سيتعلم أي مستخدم  بسرعة كيفية العمل بكل أنظمة التحكم في التطبيق. إن استخدام شريط الوقت أمر بسيط جدا: قم فقط بسحب عناصر الفيديو. ويمكنك اختيار أي عنصر من تلك العناصر وقصها ومبادلتها والتعديل عليها وهلم جرا.

ستتمكن من إضافة شريحة مؤثرات انتقال بين مقطعين قصيرين، سواء تعلق الأمر بالفيديوهات أو الصور. يوجد في هذا التطبيق أكثر من 30 شريحة انتقال يمكنك الاختيار من بينها، وهناك أكثر من 30 مؤثر بصري مختلف يمكن إضافتها إلى أي فيديو.

وبمجرد انتهائك من العمل على فيديو ما، فكل ما يتوجب عليك فعله هو حفظ مشروعك وتصديره. إن اختيار جودة الفيديو أمر بسيط، وستتمكن من اختيار ما إذا كنت ترغب في أن يتم حفظ ملفك بجودة تتراوح بين 360p 1080p، وذلك اعتمادا على قاعدة المواد التي صورته بها، هو دون أدنى شك من بين أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الموجودة حاليا على أندرويد. وتقدم تطبيقات أخرى مؤثرات أكثر يسهل استخدامها، إلا أن النتائج التي تحصل عليها ليست بجودة ما تحصل عليه من نتائج عبر هذا التطبيق.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Friendly
رابط تحميل التطبيق الثاني Whatstool
رابط تحميل التطبيق الثالث AvPlayer
رابط تحميل التطبيق الرابع PowerDirector

تعليقات