القائمة الرئيسية

الصفحات

4 من أفضل التطبيقات لا نظير لها تصنف من أروع تطبيقات 2020 - منير تيك


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 من خلال تدوينة جديدة لهذا اليوم، سنستعرض قائمة 4 من أفضل التطبيقات لا نظير لها تصنف من أروع تطبيقات 2020. تطبيقات لا مثيل لها  آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي لتوفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية و في ما يلي نستكشف ما أهم ممميزات هاته التطبيقات و ماهيتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة .



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول  Serchbyimage
 هو تطبيق يمنحك بالضبط ميزة البحث بواسطة الصورة بأفضل ما يكون ، ما الذي يجعلك تبحث عن الصور على شبكة الإنترنت؟

 يمكن البحث بالصور بطريقة استعمال بسيطة: يكفي أن تختار صورة على ذاكرة هاتفك الذكي وتحملها.  وبعد بضعة ثوان ، سيعرض عليك جوجل على النتائج المطابقة لصورتك أو المتعلقة بها ولو جزئيا.  هذا يعني ، أنه يمنحك في الأساس.

  إذن هو تطبيق بسيط للغاية ، حيث سيمكنك من استخدام واحدة من أكثر خصائص جوجل كروم إفادة على الحواسيب ، وهي خدمة البحث عن الصور ، لتستفيد منها على جهازك الأندرويد.  ولاتغفل الميزة الإضافية في كون التطبيق ليحتل أزيد من 2 ميجابايت من ذاكرة جهازك.

التطبيق الثاني  Quick video 
 عبارة عن تطبيق  سيمكنك من خلاله  تسجيل الفيديوهات الخاصة بك بشكل سري تماماً حتى في حالة ما كنت تريد عمل  جدولة للبدء في التسجيل، فإن هذا التطبيق يتيح لك هذا الأمر، حيث يمكنك تحديد الوقت والزمان والتاريخ للبدء في تصوير الفيديو بدون تدخل منك. كخلاصة فهو يعتبر كاميرا تساعدك على تسجيل الفيديو بنقرة واحدة مع خيار التمكين و التعطيل للأصوات و الكاميرا ومعاينات الكاميرا تشمل الوظائف المفيدة للتسجيل المستمر كذلك حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة، والتسجيل المجدول،كما أنه  سهل الاستخدام ويدعم لغات متعددة. 


التطبيق الثالث AllinOneToolBox
تطبيق عبارة عن  أدوات حقيقية للأندرويد. إنه يوفر لك مجرد 29 من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها للحفاظ على عمل الأندرويد الخاص بك في حالة جيدة.

من بين أهم الأدوات، سوف تجد مخبأ منظف يسمح لك بالتخلص من أي محتوى غير ضروري من ذاكرة الأندرويد الخاص بك من أجل جعله أسرع؛ أو منظف تاريخ التصفح، بفضله تستطيع أن تفعل ذلك بالضبط: تطهير تاريخ كل تطبيقاتك.

أداة تنظيف أخرى تمكنك من نفض الغبار عن ملفات APK للتطبيقات التي لم تقم بتثبيتها، ومجلدات الجهاز أو بطاقة SD الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إيقاف أي عملية في أي لحظة بفضل مهمة القاتل المدمجة.

يشمل  أيضا أدوات لتحقيق الاستفادة القصوى من بطارية الجهاز. بفضلهم، يمكنك التحكم بشكل أفضل في مستوى طاقة بطارية الهاتف ورؤية بالضبط ما تستثمره في كل نسبة مئوية من البطارية.

عبارة عن مجموعة من الأدوات الأساسية المفيدة، بفضلها يمكن أن يعمل دائما جهاز الأندرويد الخاص بك بأفضل طاقته.

 

التطبيق الرابع Pixabay
هذا التطبيق يقدم لك مكتبة ضخمة من الصور المجانية للإستعمال التجاري أو الشخصي الخالية من أي حقوق طبع و يتميز بواجهة استخدام أنيقة وبسيطة إلى جانب العديد من المزايا التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 750 ألف صورة بسهولة تامة. فمثلاً يدعم التطبيق خيار البحث عن الصور، أو تصفح الصور الأكثر شعبية أو أحدث الصور، أو التصفح عبر تصنيفات الصور المختلفة، وكذلك سهولة معاينة الصورة أو تنزيلها على الهاتف مباشرة وبمختلف الأحجام. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول SearchByImage
رابط تحميل التطبيق الثاني QuickVideo
رابط تحميل التطبيق الثالثAllinOneToolBox
رابط تحميل التطبيق الرابع Pixabay


تعليقات