القائمة الرئيسية

الصفحات

حزمة من أفضل 4 التطبيقات في تاريخ الأندرويد لسنة 2020 - منير تيك


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


هذا اليوم في هذا الموضوع الجديد إن شاء الله أتيناكم بحزمة من أفضل 4 التطبيقات في تاريخ الأندرويد لسنة 2020 مفيدة و رائعة لكل هاتف يعمل بنظام الأندرويد. 4 تطبيقات اندرويد ستحبها كثيرا و تفيدك في حياتك اليومية و سنشرح كل واحد على حدى من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Security 
من التطبيقات المهمة التي يجب أن تكون على هاتفك حيث يعتبر الأفضل في مجاله  من بين أفضل تطبيقات الأندرويد المميزة والتي تستحق أن تكون في هاتفك وذلك  نظرا للخدمات الرائعة التي يقدمها حيث يمنح لهاتفك الحماية القصوى ضد مختلف الفيروسات والملفات الخبيثة أيضا البرامج الضارة التي تهدد  سلامة هاتفك فهذا التطبيق يحميك  ويحفض بياناتك الشخصية من التسريب بالإضافة إلي مميزات أخرى مثل حجب المكالمات الغير المرغوب فيها واستخدام تقنية الرسالة النصية  والتي تمنع وصول المتطفلين  إلي بيانات الجهاز، ويتوفر أيضا على ميزة GPS  والتي تساعدك علي إيجاد هاتفك عند فقدانه وأيضا العديد من المميزات الأخرى ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الثاني  Flychat 
هو تطبيق يمكنك من قراءة الإشعارات والرد عليها عبر أي تطبيق مراسلة، وذلك مباشرة من شاشتك الرئيسية أو قفل الشاشة أو أثناء استخدام تطبيق آخر. تظهر لك الإشعارات على شكل فقاعات مشابهة لفقاعات Messenger. كل ما عليك فعله هو النقر عليها للشروع في الكتابة.

وتضم قائمة التطبيقات المتوافقة مع هذا التطبيق كافة تطبيقات المراسلة الشعبية مثل: WhatsApp وTelegram وLine وHangouts وSkype وTwitter و Messenger وTextra وPlus Messenger. وإذا توصلت برسالة ما عبر أي من تلك التطبيقات، فستتمكن من الإجابة فورا عبر الفقاعة المناسبة.

وستتمكن عبر الإعدادات من تخصيص إشعارات كل تطبيق على حدا. وأسهل شيء يمكنك تخصيصه هو لون الإشعارات، ولكن يمكنك القيام أيضا بتعطيل هذا التطبيق بالنسبة لتطبيقات معينة وإبقاءه مشتغلا بالنسبة لباقي التطبيقات، أو يمكنك القيام أيضا بتغيير حجم الفقاعة. وباختصار، فستتمكن من تخصيص هذا التطبيق كيفما شئت.

 هو تطبيق مفيد للغاية يسمح لك بالإجابة على الرسائل من أي تطبيق مراسلة تقريبا، وذلك مباشرة عبر قفل شاشتك أو أثناء لعبك في أي لعبة كانت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يتوفر على واجهة ذات مظهر جميل للغاية.


التطبيق الثالث friendlyplus
هو تطبيق فيسبوك شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس. هذا ليس كل شيء - فهو يمكنك كذلك من الدردشة مع أصدقائك ودون حاجة لتثبيت Messenger. هكذا ستحصل على تطبيقين في تطبيق واحد،أيضا يسمح لك بتدبير جميع حساباتك فيما يخص الإنستغرام و لينكدين اليوتيوب، تويتر و العديد من الشبكات الأخرى  فلتستغل هذه الفرصة.

فهو يسمح لك بالقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية: حيث يمكنك الإطلاع على منشورات أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ.

لكن إحدى أهم خصائص هذا التطبيق، مقارنة بالتطبيق العادي، فتتمثل في كونه يسمح لك بالدردشة - خدمة شاملة بصور خاصة ورموز الإيموجي والملصقات وغيرها. -أيضا يسمح لك بتدبير جميع حساباتك فيما يخص الإنستغرام و لينكدين اليوتيوب، تويتر و العديد من الشبكات الأخرى  و دون حاجة لتثبيت العديد من التطبيقات

 إذن، هو تطبيق شامل حقا لأنه يسمح بالعديد من إمكانيات التخصيص. كما يمكنك من إعداد واجهته بالشكل الذي يناسب ذوقك، و إستعمال العديد من الخصائص الإضافية كالفلترات التي تمكنك من إخفاء المنشورات التي تتضمن بعض الكلمات مثلا.

 

التطبيق الرابع wondervideo
برنامج يهتم بتعديل الأوديو والفيديو، مدمج بخيارات وأدوات لتعديل كل الإحداثيات على ملفاتك، من درجة الصوت والسرعة، إلى الإضاءة، التباين وتضخم اللون.

أداة تعديل الأوديو والفيديو لديها واجهة مشابهة لتلك الخاصة بأدوبي بروميار (Adobe Premiere)، ولكنها أكثر بساطة وبداهة أيضا، إذا لم تكن لديك خبرة تقنية كبيرة وكنت تبحث عن برنامج ليضيف آليا تأثيرات على فيديوهاتك ويعطيك نتيجة محترفة أكثر من دون تعقيد الأمور،هذا التطبيق هو ما تبحث عنه. يمكنك تطبيق تأثيرات ممتازة، ماسحات الشاشة والتنقلات بين الكليبات فقط من خلال نقلها ووضعها، وبذلك تشخيص كل فيديو، صورة فوتوغرافية أو أوديو.

بعد تثبيت هذا التطبيق، فقط اتبع هذه الخطوات:
1. اجلب أو قم بجر ملفات الميديا الخاصة بك.
2. قم بتعديل فيديوهاتك، صورك ومقطوعات الأوديو بواسطة كل الخيارات على WVE: القص، التدوير، إضافة لقطات، تطبيق تأثيرات...
3. إضافة تأثيرات ربط بين الفيديوهات.
4. تسجيلها في الصيغة التي تريدها وتبادلها! 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Security
رابط تحميل التطبيق الثاني FlyChatPro
رابط تحميل التطبيق الثالث FriendlyPlus
رابط تحميل التطبيق الرابع WonderVideo

تعليقات