القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي لن تصدق المزايا الرائعة التي ستوفرها لك - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 يوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من من التطبيقات هي الأفضل لهاتفنا الذكي، و ذلك حسب مهامنا و إحتياجاتنا اليومية، و نحن كما العاة على موقكم Mounirtech نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد، كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى 4 تطبيقات فريدة من نوعها، أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الموجودة في عالم الأندرويد ، تطبيقات الشهر بامتياز خصوصا التطبيق الرابع لا يوجد على متجر جوجل بلاي، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التديونة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة الي
وم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول FakeScreen
 عبارة عن تطبيق يمنع الأشخاص الآخرين من رؤية التطبيق الحالي في جهازك المحمول الذي أنت بصدد إستعماله حيث ثم  تصميم هذا التطبيق لحماية خصوصياتك لتحويل و حماية البيانات الخاصة بك كما أنه متوافق مع جميع الأجهزة و واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة 

التطبيق الثاني miniforinstagram 
من اشهر التطبيقات التي تسهل عليك استخدام شبكة التواصل الاجتماعي التي تضم الملايين انستقرام instagram حسث يساعدك على الاستفادة من مميزات و خدمات الانستقرام في حال كان اتصال الانترنت ضعيف او لا ترغب باستهلاك بيانات الهاتف ,حيث يعد النسخة الخفيفة من انستقرام قم بتحميله من خلال الرابط في آخر هاته التدوينة.كما يخول لك ميزة تغيير الثيم الخاصة بالمظهر الخاص بحساب الأنستغرام الخاص بك كما به العديد من المميزات و قابل للتشخيص كما يتيح لك حفظ وإعادة إرسال مقاطع الفيديو أو الصور أو القصص ، ومشاهدة الصور الكبيرة الحجم مع تكبير instadp. بالإضافة إلى أنه يحول جميع رسائلك على الأنستغرام كشكل المسنجر و أيقونة عائمة.

التطبيق الثالث SayCheese  
تطبيق جديد يمكن الاستعانة به لالتقاط صور عبر كاميرا الهاتف عن بعد وبدون الاتصال حتى بالانترنت.حيث سيُساعِدُكَ التطبيق على التحكم في كاميرا صديقك عن بعد، وذلك باستخدام هاتفين فقط، الأوّل سيعمل كمُلتقط للصورة عن بعد والآخر سيعمل ككاميرا عن بعد، على أن يدعم التطبيق تصوير صور ثابتة أو مقاطع فيديو. كما أنه ليس عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت عند استخدام هذا التطبيق.


التطبيق الرابع AfterLight
هو أداة سهلة الاستعمال تمكنك من إنشاء تراكيب صور بسيطة لكنها فعالة ، تاملة مع الموسيقى والإنتقالات.

هو سهل الاستخدام ،بعد أن تقوم بإختيار صور التي تريد أن تضيفها إلى شرائح العرض.عليك فقط إختيار الترتيب الذي تريد أن تظهر عليه ،موسيقى الخلفية،والانتقالات.فور إعداد كل هذا ،سيتم إنشاء الفيديو أتوماتيكيا وسيتم حفظه في معرض الصور الخاص بك.من هناك ،يمكنك مشاركتهم مع جهات الاتصال الخاصة بك أو على الشبكات الاجتماعية التي تختارها.

يعتبر مثاليًا لإنشاء هدايا سريعة بلمسة شخصية تخلد الذكريات الطيبة التي تم إنشائها لأحبائك.بفضل سهولة استخدامه ،سيكون المنقذً عندما تحتاج إلى هدية في آخر لحظة.




إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول FakeScreen
رابط تحميل التطبيق الثاني FriendlyForInstagram
رابط تحميل التطبيق الثالث SayCheese
رابط تحميل التطبيق الرابع VidArt

تعليقات