القائمة الرئيسية

الصفحات

باقة من أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 مصنفة في المراتب الاولى الأكثر تحميلا - منير تيك


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

سبق و أن قدمنا لكم العديد من المقالات آستعرضنا فيها العديد من التطبيقات مختلفة بها أغلبها توجد على متجرGoogle Play لكننا قررنا أن نفعل شيئًا مختلفًا تمامًا ، و كما هو الحال مع تدويناتنا اليومية حيث وجدنا باقة من أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 مصنفة في المراتب الاولى الأكثر تحميلا ، ولديها بعض الميزات الرائعة، و أخرى خرافية جدا تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك، 5 تطبيقات تقدم لك خدمات خياليه يجب عليك إدمانها أكثر من أي تطبيق لن تندم أبدا على تحميلها، بمميزات رهيبة نكتشفها معا من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Retrica
 و تطبيق الصورة التي يسمح لك بإستعمال فلاتر مختلفة للصور الخاصة بك تماما مثل إينستاجرام. ولكن، خلافا لإينستاجرام. هذا التطبيق يسمح لك بتطبيق تلك الفلاتر في وقت التصوير وهكذا يمكنك أن ترى كيف ستبدو الصورة حتى قبل أخذها.

يضم التطبيق في المجموع أكثر من ثمانين فلترا مختلفا مع العديد من الأساليب المختلفة. و بالرغم من أن كل الفلاتر تعطي لمسة كلاسيكية إلا أنك ستجد فلاتر بالبني الداكن sepia و بالأسود والأبيض إلخ... بالتأكيد هناك فلاتر لكل الأدواق المختلفة وبكل الألوان تقريبا.

هذا بالإضافة إلى كونها قادرة على التقاط الصور العادية و يمكنك أيضا القيام ب collage في هذا التطبيق فقط عن طريق اختيار هذا الخيار. يمكنك التقاط صورة واحدة أو إلتقاط تسع لقطات متتالية من أجل خلق جو من المرح وتركيب أصلي.

يتضمن هذا التطبيق أيضا خيارات أخرى مثل التظليل الاصطناعي الموجود أيضا في إينستاجرام و جهاز توقيت والذي يسمح لك بأخذ الصور باستخدام ترايبود.

 هو تطبيق صور ممتاز. فبعد النجاح في iOS أصبح التطبيق واحد من أهم نقاط المرجعية في هذه الفئة، فقد وصل الآن إلى الأندرويد ويقدم بعض الخدمات اللطيفة جدا وخصائص مجانية تماما.

التطبيق الثاني  Lovely
هو تطبيق يمكنك من خلق عرض شرائح موسيقية قصيرة باستخدام الصور الموجودة على جهازك مباشرة .لديك إمكانية تحديد صور متنوعة من ذاكرة هاتفك ،وإضافة أغنية ،وتعيين سرعة الانتقالات بين الصور المختلفة التي تضيفها ، بالإضافة إلى اختيار تيمة النقل التي تختارها.

بالإضافة إلى إضافة الصور ،الحركة ،والصوت ،يمكنك أيضًا دمج نص قصير لكي يظهر أعلى تركيبك .فور الانتهاء من ذلك ،يمكنك تصدير الملف النهائي بصيغة MP4 ،والذي يمكنك تقاسمه مباشرة على أي شبكة اجتماعية.

هو سهل الاستخدام ،بعد أن تقوم بإختيار صور التي تريد أن تضيفها إلى شرائح العرض.عليك فقط إختيار الترتيب الذي تريد أن تظهر عليه ،موسيقى الخلفية،والانتقالات.فور إعداد كل هذا ،سيتم إنشاء الفيديو أتوماتيكيا وسيتم حفظه في معرض الصور الخاص بك.من هناك ،يمكنك مشاركتهم مع جهات الاتصال الخاصة بك أو على الشبكات الاجتماعية التي تختارها.

يعتبر مثاليًا لإنشاء هدايا سريعة بلمسة شخصية تخلد الذكريات الطيبة التي تم إنشائها لأحبائك.بفضل سهولة استخدامه ،سيكون المنقذً عندما تحتاج إلى هدية في آخر لحظة.


التطبيق الثالث Focus

هو معرض الصور للاندرويد الذي يعطي لك طريقة سهلة وأنيقة لتنظيم جميع الصور لديك على جهاز الاندرويد الخاص بك. تتيح لك الميزة الأكثر إثارة للاهتمام وضع علامة على صورك لجعلك تجدها بسهولة في المستقبل.

واجهة التطبيق بسيطة وأنيقة. التصفح حسب المجلد أو عن طريق العلامات هي بديهية حقا.أيضا، إضافة العلامات سهل كما هو النقر على الصورة واختيار التي تريد. يمكنك إنشاء العلامات الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك.

تظهر لك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام تفاصيل الصور. ستكون قادرا على معرفة الوقت الدقيق الذي تم فيه التقاط الصورة،القرار، طراز الكاميرا.

 هو معرض صور مفيد حقا للاندرويد الذي هو أفضل بكثير من التطبيقات الأخرى المشابهة. يقدم عدد مثاليا من الميزات دون المرور على القمة، يثم عرضهم جميعا على الواجهة أنيقة.

 

التطبيق الرابع Skout
 هو تطبيق يمكنك من الإطلاع على جميع محتويات الشبكة الاجتماعية Skout. وقد أصبح الآن من السهولة بما كان لقاء الناس الذين يعيشون قريبا منك، على جهاز األأندرويد الخاص بك.

من التطبيق يمكنك إنشاء ملفك الشخصي واستكشاف الملفات الخاصة لأشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، مثلما هو الحال في تطبيقات أخرى مشابهة مثل Badoo، يمكنك شراء أحد العروض المتميزة والتي تمكنك من تحسين وضع ملفك الشخصي لجعل الآخرين يطلعون عليه بسهولة أكبر.

كمايمكنك التطبيق من مشاهدة معارض صور كل مستخدم، وحفظ المستخدمين الذين تفضلهم ليكونو دائما قريبا منك ، وتتواصل معهم. كما يمكنك القيام بالعديد من الإجراءات كي تحصل على صداقات جديدة أو أي نوع آخر من العلاقات.

هذا التطبيق يعتبر وسيلة ممتازة للقاء اأشخاص لديهم نفس اهتماماتك. مع هذا التطبيق، لن تزيد فقط من عدد أصدقائك، بل لربما حصلت على نصفك الآخر من الجنس المقابل.


التطبيق الخامس  Musixmatch
 هو تطبيق عبارة عن مشغل موسيقى لكن مع ميزة إمكانية قراءة كلمات جميع الأغاني المفضلة لديك والموجودة على هاتفك وذلك مباشرة على شاشة جهاز الاندرويد الخاص بك.

التطبيق يحتوي على كلمات أكثر من سبعة ملايين أغنية، ما يجعل من السهل العثور على كلمات أي أغنية تقريبا كنت مهتما بها.

التطبيق بسيط حقا: إبدأ أغنية، قم بتفعيل خاصية القراءة لكلمات الأغنية وسترى مباشرة صورة للفرقة أو الأغنية مع الكالمات. نظريا، هذه الطريقة تمكنك أن تقوم بكاريوكي من الجهاز إن شئت.

musiXmatch Lyrics Player متوافق تماما مع الكثير من التطبيقات والموسيقى مثل برنامج Winamp للأندرويد، وجوجل الموسيقىWIMP، bTunes ، Archos Music Player أو Spotify. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من خلال هذه التطبيقات وأيضا الاستمرار في قراءة كلمات الأغنية.

musiXmatch Lyrics Player هو أداة مفيدة جدا لجميع عشاق الموسيقى يمكنهم من التمتع من كلمات جميع الأغاني المفضلة لديهم وذلك واجهة واضحة ومريحة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Retrica
رابط تحميل التطبيق الثاني Lovely
رابط تحميل التطبيق الثالث Focus
رابط تحميل التطبيق الرابع Skout
رابط تحميل التطبيق الخامس Musixmach

تعليقات