القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات اندرويد لنهاية شهر مارس 2020 - تطبيق الرابع والخامس سيفيدك جدا


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم افضل 5 تطبيقات اندرويد لنهاية شهر مارس 2020 - تطبيق الرابع والخامس سيفيدك جدا حيث مجموعة التطبيقات هاته ستضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي، تطبيقات تسهل عليك عدة مأموريات خلال حياتك اليومية، تطبيقات لا غنى عنها في هاتفك الذكي و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم  MounirTech  مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، و في ما يلي نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة. 



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Memrise
 تطبيق عبارة عن  أداة تتيح لك الولوج إلى مئات الآلاف من الدروس حول أي موضوع تريد تعلمه، حتى إذا كنت ترغب فقط في صقل ما تعرفه سابقا. بغض النظر عن ما ترغب في دراسته، فإن هذا التطبيق ربما يتوفر على ذلك، مع أكثر من 180 لغة، 

من بين الموضوعات المدرجة في التطبيق، إلى جانب اللغات، هناك الفنون والعلوم، والرياضيات، والعلوم الطبيعية، والتاريخ، والجغرافيا. وقد تم تشكيل هذه الدروس من قبل متخصصين في كل حقل وتم تحسينها من قبل المستخدمين الذين درسوا الموضوعات، وضمان أن الدروس ذات نوعية جيدة وتم تكييفها وفقا لاحتياجاتك. عند بدء الدرس، يمكنك الاستمرار في التقدم المحرز الخاص بك من القائمة الرئيسية، والتي تعرض النسبة التي أكملتها وما عليك إنهاؤه. وهذا يجعل أمر إدارة الوقت الذي تقضيه على الدورات المختلفة سهلا إذا قمت بذلك عدة مرات في وقت واحد.

من ناحية أخرى، بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في التركيز على اجتياز اختبار معين، فإن هذا التطبيق يوفر تدريب لـ SAT، GMAT، TESOL، أو حتى شهادة TOEFL. فالطريقة التي يعمل بها هي نفسها للجميع: فأنت تتعلم أهم المفاهيم في كل مجال من خلال بطاقات صغيرة وتطبيق المعرفة الجديدة التي حصلت عليها في اختبارات. تدريجيا، سوف يساعدك هذا التطبيق على تعلم أشياء جديدة، أو يساعدك على تعزيز معرفتك بقضية أو تفاصيل خاصة لم تكن تعرفها من قبل في أي موضوع أو لغة.

التطبيق الثاني  MaterialShade
هو تطبيق يمكنك من تشخيص شريط إخطاراتك عن طريق تغيير تصميمها ولونها كما تشاء. يمكنك تغيير لون الشريط نفسه (والذي يكون أسودا تلقائيا)، كما سيمكنك تغيير النص الخاص بكل إخطار على حدة. من خلال الإعدادات، سيمكنك اختيار اللون الذي ترغب فيه لأي مظهر من مظاهر شريط الإخطارات.

وعلى الرغم من قدرتك على تشخيص كل مظهر من مظاهر شريط الإخطارات على حدة، فإنه سيمكنك كذلك اختيار أي من التيمات المتوفرة. يمكنك كذلك القيام بتغيير صورة الأفتار خاصتك مباشرة من خلال خيارات هذا التطبيق.

 هو تطبيق تخصيص رائع، وهو لا يتطلب أي إذن بالتهييء. إذا كنت تتوفر على هاتف ذكي مهيأ، فإنه سيمكنك كذلك القيام بالولوج إلى بعض الخصائص الإضافية، ولكن هذا ليس أمرا ضروريا من أجل استعمال التطبيق.


التطبيق الثالثAmoledWallpaper 
 هو تطبيق يسمح لك بإضفاء مظهر جديد ومنعش على جهاز الأندرويد خاصتك عبر تغيير خلفية الشاشة بين الحين والآخر على امتداد اليوم.

إن الطريقة التي يشتغل بها بسيطة جدا: تقوم بتشغيل التطبيق وتمرير إصبعك على الشاشة إلى أن تجد خلفية الشاشة التي تعجبك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، فكل ما يتوجب عليك فعله هو اختيار وقت التغيير لخلفيات شاشتك. يمكن للمستخدمين اختيار فترات تغيير تتراوح بين التغيير كل 15 دقيقة أو التغيير مرة في الأسبوع. وسوف تتمكن من الاستمتاع بخلفية شاشة جديدة في كل مرة تنقضي فيها تلك المدة الزمنية. وتتبنى كل خلفيات الشاشة المتاحة حيث سيتيح لنا الوصول إلى مجموعة من أكثر من 1500 من الخلفيات المختلفة لمحطات الأندرويد، مقسمة إلى الكثير من الفئات المختلفة لتصفيتها.

أداة مثيرة للاهتمام بشكل كبير بالنسبة لمستخدمي الأندرويد الراغبين في أن يحافظوا على أجهزتهم دائما بمظهر منعش بواسطة خلفية جديدة وأنيقة.
التطبيق الرابع Itranslator
 هو تطبيق يمكنك من الإطلاع على جميع محتويات الشبكة الاجتماعية Skout. وقد أصبح الآن من السهولة بما كان لقاء الناس الذين يعيشون قريبا منك، على جهاز األأندرويد الخاص بك.

من التطبيق يمكنك إنشاء ملفك الشخصي واستكشاف الملفات الخاصة لأشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، مثلما هو الحال في تطبيقات أخرى مشابهة مثل Badoo، يمكنك شراء أحد العروض المتميزة والتي تمكنك من تحسين وضع ملفك الشخصي لجعل الآخرين يطلعون عليه بسهولة أكبر.

كمايمكنك التطبيق من مشاهدة معارض صور كل مستخدم، وحفظ المستخدمين الذين تفضلهم ليكونو دائما قريبا منك ، وتتواصل معهم. كما يمكنك القيام بالعديد من الإجراءات كي تحصل على صداقات جديدة أو أي نوع آخر من العلاقات.

هذا التطبيق يعتبر وسيلة ممتازة للقاء اأشخاص لديهم نفس اهتماماتك. مع هذا التطبيق، لن تزيد فقط من عدد أصدقائك، بل لربما حصلت على نصفك الآخر من الجنس المقابل.


التطبيق الخامس  CrookCatcher
أداة تمكنك من حماية أجهزة الأندرويد خاصتك في حالة الفقدان أو السرقة. هكذا سيكون بإمكانك تثبيت هذا التطبيق حتى إذا حاول شخص ما لفتح الهاتف الخاص بك مع رمز الخطأ، فإنه يأخذ صورة للشخص مع الجبهة التي تواجه الكاميرا.
تتمثل أهم خاصية على هذا التطبيق في كونه يمكنك من تتبع موقع الجهاز المسروق بالضبط. فيما تمكنك خصائص أخرى كإرسال رسالة على البريد الإلكتروني تتضمن  صورة للسارق ، جنبا إلى جنب مع موقع GPص الحالي جهازك، و ذلك لأنه إذا حاول شخص ما لفتح الهاتف الخاص بك مع رمز الخطأ، فإنه يأخذ صورة سيلفي للشخص مع موقعه و يرسلها لك عبر جيمايل.

 إذن هو تطبيق أمني جيد لأنه قد يساعدك على إيجاد جهازك الأندرويد بطريقة أسهل مما كنت تعتقد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.



رابط تحميل التطبيق الاول Memrise
رابط تحميل التطبيق الثاني MaterialShade
رابط تحميل التطبيق الثالث AmoledWallpaper
رابط تحميل التطبيق الرابع iTranslator
رابط تحميل التطبيق الخامس CrookCatcher


تعليقات