القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لشهر أبريل 2020 - تستحق التحميل والتجربة

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما هو مذكور بالعنوان فتدوينة اليوم نأتيكم بأفضل 5 تطبيقات لشهر أبريل 2020، كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى تطبيقات فريدة من نوعها، تستحق التحميل والتجربة، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة. و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم  MounirTech  مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، و في ما يلي نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة. 


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Browser
هو تطبيق بسيط الذي يمكنك من الوصول إلى أي موقع بأمان تام. بالإضافة إلى ذلك، لا يهم إذا كان جهازك يحتوي على شاشة كبيرة أم لا. يتيح لك هذا التطبيق تكييف واجهته بحيث يمكنك التصفح بإستخدام يد واحدة فقط على أي جهاز.

الواجهة في هذا التطبيق  بسيطة جدا. كل ما عليك فعله هو إعداد الخيارات وفقا لإحتياجاتك. للقيام بذلك، لديك قائمة تجعل من السهل على التكيف مع التصميم على شاشة كل جهاز.

خيار آخر مثير للإهتمام في في هذا التطبيق  هو أنه يمكنك التبديل إلى الوضع الليلي بنقرة زر واحدة فقط. سيحول الواجهة البيضاء إلى اللون الأسود، مما يجعلها أكثر راحة للنظر في ظروف أكثر قتامة. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالنقر فوق رمز الأداة، فستصل إلى خيارات الأمان لمسح السجل أو إعداد التصفح الآمن.

مع هذا التطبيق ، لديك الكثير من الميزات التي تجعل تصفح الجوال أسرع وأكثر أمانا وأكثر تخصيصا. تحقق من الخيارات المختلفة وإضبط الإعدادات المختلفة لتخصيص الأداة كيفما تشاء.

التطبيق الثاني  Scanbot
 هو أفضل تطبيق ماسح ضوئي لوثائق PDF وسهل الاستخدام.في هذا التطبيق  تطبيق يستخدمه حتى الآن 7 ملايين شخص على نظامي Android و iOS تطبيق رهيب لمسح مستنداتك ألواح المعلومات أو أكواد QR أو الرموز الشريطية. لقد حصل تطبيق الماسح الضوئي بالفعل على العديد من الجوائز ويصل إلى 98٪ من الرضا. ما عليك سوى الاحتفاظ بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي على مستند وسيقوم هذا التطبيق بمسحها ضوئيًا. سيقوم تطبيق الماسح الضوئي بقص الوثيقة وتحسين الألوان. احفظ المسح الضوئي بتنسيق PDF أو JPG بلمسة واحدة.


التطبيق الثالثSayCheese
من المحتمل أنك تعرف المواقف عندما تخرج في رحلة مع الأصدقاء أو تتناول العشاء مع عائلتك أو ترغب فقط في التقاط صورة جماعية ولا يمكنك العثور على أي شخص لمساعدتك في التقاط الصور.

ربما يمكنك التقاط الصورة بنفسك ، لكنك لن تكون فيها. ربما يمكنك وضع الكاميرا على الوضع المؤقت ، ولكنك لن تعرف كيف ستظهر الصورة، أو حتى ربما يمكنك التقاط صورة ذاتية ، ولكن هذا قريب جدًا ، ولن تتمكن من رؤية الجميع. 

 هو تطبيق لتلك المواقف فقط فهو يساعدك على إلتقط صور سيلفي جماعية رائعة باستخدام هاتفين! 

 تطبيق جديد يمكن الاستعانة به لالتقاط صور عبر كاميرا الهاتف عن بعد وبدون الاتصال حتى بالانترنت.حيث سيُساعِدُكَ التطبيق على التحكم في كاميرا صديقك عن بعد، وذلك باستخدام هاتفين فقط، الأوّل سيعمل كمُلتقط للصورة عن بعد والآخر سيعمل ككاميرا عن بعد، على أن يدعم التطبيق تصوير صور ثابتة أو مقاطع فيديو. كما أنه ليس عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت عند استخدام هذا التطبيق.

 

التطبيق الرابع Zedg
بمجرد القيام بتثبيت التطبيق، ستحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت للبحث عن أي شيء تريده. من رنات معروفة، إلى الخلفيات الأكثر شعبية خلفيات ذات جودة عالية جدا مجموعة في الكتالوج الواسع لهذا التطبيق .

جميع الرنات التي قمت بتحميلها يمكنك استخدامها كنغمات، وأجهزة الإنذار، أو أي شيء تريده حقًا ، حيث التطبيق يدمج نفسه تمامًا مع نظام التشغيل.

لا يمكن لمستخدم الأندرويد أن يذهب ذون تحميل هذا التطبيق  فهو تطبيق  لا غنى عنه  في هاتفك الذكي، لذا يجب عليك تحميله بالطبع من الرابط في آخر هاته التدوينة لتستفيد من كامل مزاياه الفريدة.


التطبيق الخامس Betternet
هو تطبيق يسمح لك بالولوج إلى أي صفحة ويب في العالم دون أي نوع من أنواع القيود، وبهذا فهو يتفادى أي شكل من أشكال الرقابة التي قد توجد في بلدك. ويمكنك أيضا الولوج إلى خدمات مختلفة التي عادة ما تكون مقيدة داخل حدود بلدك.

وكما يوحي اسمه هذا التطبيق يساعدك على تحسين سرعة الأنترنيت الخاصة بك و ذلك بإختيار العديد من السيرفورات التي يعرضها عليك التطبيق ، بالإظافة لا يحتوي على أي إعلانات. الشيء الوحيد الذي يتوجب عليك فعله لاستخدامه هو الضغط على زر الاتصال، وستتمكن بعدها بثواني قليلة من الاتصال السيرفر المناسب لك.

وهو أيضا خفيف و سهل الاستخدام. يسمح لك هذا التطبيق باختيار البلد لاستخدامه كقناع، و بالمقابل ستستمتع بتجربة استخدام سهلة للغاية.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Browser
رابط تحميل التطبيق الثاني Scanbot
رابط تحميل التطبيق الثالث SayCheese
رابط تحميل التطبيق الرابع Zedge
رابط تحميل التطبيق الخامس Betternet

تعليقات