القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم مجموعة مكونة من أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لشهر مارس 2020




  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا




 يوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من من التطبيقات هي الأفضل لهاتفنا الذكي، و ذلك حسب مهامنا و إحتياجاتنا اليومية، و نحن كما العاة على موقكم Mounirtech نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد، كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى 4 تطبيقات فريدة من نوعها، أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الموجودة في عالم الأندرويد ، تطبيقات الشهر بامتياز خصوصا التطبيق الرابع لا يوجد على متجر جوجل بلاي، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التديونة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة الي
وم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول ToDoList
يعتبر الأفضل على الإطلاق في مجاله، يتم من خلاله إدارة المهام سواء أكانت مهام شخصية للفرد أم مهام بين فرق العمل بمختلف الأماكن التي يتواجدون بها بحيث يتيح لك التطبيق متابعة أعمالك ومشاريعك وتذكيرك بالأشياء المهمة التي قمت بجدولتها لإنجازها في المستقبل.

تطبيق متخصص في إدارة الأعمال والمهام إحتوى على تغييرات ضخمة في تصميمه بعد أن تم جلب تصميم ماتيريال ديزاين كاملاً وكذا حصوله على ألوان متعددة ومختلفة للمواضيع حتى يتم التفريق فيما بينها بشكل واضح، وكذلك تم إعادة تصميم واجهة المستخدم وهو ما جعله الأكثر يحظى بشعبية كبيرة وإنتشار واسع على مستوى مستخدمي أجهزة الأندويد.

التطبيق الثاني Incognito
هو تطبيق لحماية جهازك. حيث أن هدفه الرئيسي هو إعلامك إذا كانت هناك تطبيقات على جهازك وتشكل خطرا على خصوصيتك.

فعندما تقوم بفتح هذا التطبيق لأول مرة، يقوم بتحليل و فحص كل التطبيقات المثبثة على جهازك. الشيء الذي قد يستغرق ما بين بضع ثوان وعدة دقائق، بحسب عدد التطبيقات المثبتة على جهازك.

هكذا يقوم  أساسا بإعلامك إن كانت هناك أية تطبيقات تطلب تراخيصا 'المشبوهة'. حيث أن بعض التطبيقات مثلا، قد تكون لديها تراخيص، دون علمك، بقراءة رسائلك النصية. هكذا يمكنك هذا التطبيق الأمني من الموافقة حقا على ما تطلبه هذه التطبيقات من تراخيص أو رفضه بإلغاء تثبيتها.

 هو تطبيق أمني بسيط لكنه مفيد جدا. حيث يمكنك من خلال واجهة سهلة الإستعمال، من إلقاء نظرة شاملة على كل التراخيص المتطفلة التي قد تحصل عليها بعض التطبيقات على جهازك دون علمك.

التطبيق الثالث  Polish
عبارة عن تطبيق للتعديل على الصور حيث يقدم محرر الصور هذا لك كل ما تريد لتصوير الصور. تساعدك مجموعة كبيرة من المؤثرات الأنيقة والمرشحات والشبكات وأدوات الرسم على إنشاء صورة مجمعة لافتة النظر، حتى إذا لم تقم بتحرير الصورة من قبل. يمكنك أن تنشر أعمالك الفنية مباشرة على إنستجرام وواتس آب وفيسبوك إلخ باستخدام محرر الصورهذا. افتح قدرتك للإبداع وتحرر صورة مثل المحترفين!

 يمكنك بسهولة تحسين صورك باستخدام الفلاتر والتأثيرات، يمكنك أيضا تحرير الصور مع العديد من أدوات التحرير مثل السطوع والتباين والتشبع واللون ، وما إلى ذلك. إنه أفضل محرر للصور. مع تأثيرات التعتيم ، والمحاصيل ، والنص ، والملصقات ، والرسم ، والفسيفساء والمزيد من الأدوات ، يمكنك بسهولة جعل صورك مميزة.



التطبيق الرابع  Notisave
هو تطبيق يتيح لك إمكانية تدبير كل الإخطارات، الإشعارات، والرسائل الواردة التي ترسلها التطبيقات المثبتة على جهازك. إذا كنت من المستخدمين الذين يتوصلون بعدد كبير من الإخطارات، وكنت تبحث عن طريقة من أجل قراءة رسائلك مباشرة من خلال ظل الإخطارات ومن دون فتحها، فإن هذا التطبيق سيهتم بكل هذا من أجلك.

قم بفتح التطبيق، وسيطلب منك أولا أن تختار التطبيقات التي ترغب في إدماجها في نظام تدبير الإخطارات الخاص بالتطبيق، بعد ذلك سيكون بإمكانك أن تختار ما إذا كنت ترغب في تلقي إخطارات من بعض التطبيقات المعينة. وإذا كانت هذه الإخطارات من بين الإخطارات التي قمت بتفعيلها، فإنه سيكون بإمكانك الوصول إليها من خلال هذا التطبيق بكل سهولة في كل مرة تتلقى فيها إخطارا أو أي نوع من الإنذارات كما يحافض عليها حتى و لو قام المرسل بحذفها، كما سيكون بإمكانك الوصول إليها بسهولة من خلال ظلال الإخطارات المخصصة.

من بين أهم الخصائص أيضا في هذا التطبيق، هناك تلك الخاصية التي تتيح للمستخدمين إمكانية قراءة الرسائل النصية من دون أن تسمها خدمة التراسل كرسائل مقروءة. وعلى سبيل المثال، فإنه سيكون بإمكانك قراءة رسائل WhatsApp أو Telegram خاصتك دون أن تقوم بتفعيل خاصية التلقي والقراءة، أو تحويل علامتي الوسم الخاصتين بالرسائل إلى اللون الأزرق. يسمح لك هذا التطبيق أيضا بحفظ الإخطارات لوقت لاحق، وذلك حتى لا تظهر على شريط الإخطارات خاصتك، مما سيسمح لك بقراءتها أو التفاعل معها فقط حينما ترغب في ذلك. قم بتخصيص كل إخطاراتك مع هذا التطبيق السهل الاستخدام 


التطبيق الخامسGroups 
هو تطبيق يمكنك من الإنضمام لأي مجموعة ترغب في الإنضمام لها بما ينسابك دوقك و متطلباتك و ذلك من خلال مجموعات سواء على الواتس آب أو التليغرام. حيث يمكنك بفضله، التواصل مع أعضاء أي مجموعة تريد الإنضمام إليها، كما يمكنك أيضا وبطبيعة الحال نشر صور أو روابط، أو إكتشاف مجموعات جديدة قد تهمك. 

تقوم الشاشة الرئيسية لهذا التطبيق بعرض كل المجموعات التي تشترك فيها. ومن ثمة يمكنك الولوج لأي من هذه المجموعات، و مشاهدة منشورات باقي الأعضاء، وكما يمكنك كذلك ترك تعليقات، وغير ذلك. لكن أهم شيء هو أن التطبيق يقدم لك مجموعة من الخيارات لعدة كروبات كل حسب الفئات و في شتى المجالات كل مرتب في واجهة واحدة سهلة الإستخدام.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول ToDoList
رابط تحميل التطبيق الثاني Incognito
رابط تحميل التطبيق الثالث Polish
رابط تحميل التطبيق الرابع Notisave
رابط تحميل التطبيق الخامس Groups

تعليقات