القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد المهمة يجب أن تكون في هاتفك عليك تجربتها فورًا - منير تيك

افضل تطبيقات الاندرويد 2020 المفيدة

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا





أهلا وسهلا ومرحبا بكم في تدوينة جديدة نقدم لكم فيها باقة من تطبيقات الأندرويد الحديثة والتي تستحق التجربة، نحن بدورنا نُسهّل عليكم عناء البحث ونضع بين أيديكم أجدد وأفضل التطبيقات. وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 و كما جرت العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة فقرآءة ممتعة.


 لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكتشفه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

التطبيق الأول SD Maid
يعتبر اقوى اداة لتنظيف نظام الأندرويد وتحرر مساحة كبيرة في هاتفم حيث أن التطبيقات التي تقوم بحذفها أحيانا تترك ورائها بيانات وملفات لست بحاجة اليها مثل ملفات التطبيقات ومخلفات النظام التي تأخذ حيز كبير من الذاكرة العشوائية ايضا يتميز التطبيق في نقل البرامج من الذاكرة الدخلية الى الذاكرة الخارجية يمكن لهذا التطبيي أن يجمد التطبيقات التي تعمل خلف الشاشة ، للعلم التطبيق يحتاج الى روت من اجل ان تعمل جميع وظائفه.

التطبيق الثاني 1.1.1.1
أطلقت شركة Cloudflare منذ حوالي سنتين تطبيق جديد يحمل اسم 1.1.1.1 يسهل عليك استعمال خدمات DNS الخاصة بها على الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الأدرويد iOS.


تم إطلاق خدمة 1.1.1.1 DNS من شركة كلاودفلير خلال شهر أبريل من عام 2018 لتسريع الإنترنت وإضافة المزيد من الحماية على خصوصيات المستخدمين لتنافس الخدمة الشهيرة Google Public DNS، بل تعتبر أفضل وأسرع منها بنسبة 40% حسب تحليلات موقع DNSPerf.

مع أكثر من 900 خادم في العالم  تعتبر 1.1.1.1 أخف مزود خدمة DNS حيث أنها الأسرع من أي منافس لها، ووفقًا للاختبارات والتحليلات فإن خدمة كلاودفلير تعطي زمن استجابة حوالي 15 ميللي في الثانية وهو أسرع من زمن استجابة خدمة جوجل التي تعطي 43 ميللي في  الثانية وخدمة OpenDNS التي تعطي 23 ميللي في الثانية.



تشغل خدمة DNS وتطبيق 1.1.1.1 من الحفاظ على خصوصية المستخدمين من خلال مسح جميع السجلات في غضون 24 ساعة فقط وهذا سيمنع الشركات المزودة لخدمات الإنترنت من تتبع نشاط وسلوك المستخدم والتطفل عليه، بالإضافة إلى ذلك أن كلاودفلير لا تبيع بيانات مستخدمي خدمتها لاستهدافهم إعلانيًا من قبل المؤسسات والشركات التجارية.


التطبيق الثالث Timbre
برنامج أكثر من رائع لتحرير الفيديوهات والصوتيات، التطبيق هذا سوف يغنينا عن عدد كبير من التطبيقات لما يتميز فيه من أدوات عديدة داخله، أيظا يتميز  التطبيق بمميزات عديدة منها دمج الفيديوهات ودمج الصوتيات وقصها ويمكنك من تغيير إمتظاد الفيديوهات والصوتيات وتقسيمها و يمكنك استبعاد الصوتيات و الفيديوهات وتغير سرعة الفيديوهات والصوتيات وتحويل الفيديو الى صوت وكتم صوت الفيديو.

التطبيق الرابع Retouch
برنامج أكثر من رائع يوفر لك ميزة حذف الأشياء الغير مرغوب فيها على صورك الشخصية أو على أي صورة كيفما كانت، و المميز في التطبيق أنه جد احترافي بحيث يحذف اللشياء بدةن ما يبقى لها أثر في الصورة او تحس انه كان هناك شيء في الصورة أصلا.
هناك نسختين من التطبيق على متجر جوجل بلاي المحانية والمدفوعة وكلاهما مميزين ويعملاتدن بكفائة عالية الى ان النسخة المجانية بها اعلانات ممكن تزعجك أثناء تصفحه.

التطبيق الخامس Tmail
كلنا نمر من مشكله اثناء تصفحنا بمجالات وخدمات عديدة نحتاج استخدامها بشكل مؤقت على سبيل بعض المواقع والمنتديات التى لا تسمح لك بتنزيل الملفات منها الا اذا قمت بتسجيل الدخول عليها باستعمال بريدك الالكتروني (الايميل) وهنا نواجه المشكلة حيث انك تعرض نفسك للاختراق عبر ادخال بيانات بريدك الالكتروني على هذه المنتديات والمواقع او تعرض نفسك للكثير من رسائل السبام المزعجة من هذه المواقع والمنتديات. لهذا تطبيق Tmail يقوم بانشاء بريد الكتروني وهمي (مؤقت) يمكنك استعماله لتسجيل الدخول في المنتديات والمواقع بسهولة إضافة الى انه فعال بحيث انك ستستقبل عليه الايميلات.

و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد آستفدتم من الطريقة، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول SDMAID
رابط تحميل التطبيق الثاني 1.1.1.1
رابط تحميل التطبيق الثالث Timbre
رابط تحميل التطبيق الرابع Retouch
رابط تحميل التطبيق الخامس Tmail

تعليقات