القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد ننصحك بتحميلها فورا - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


ها نحن ذا مع تدوينة جديدة من موقعكم Mounirtech حيث منتدى و ملتقى أجود التطبيقات كما عودناكم دائما مع تدويناتنا الدورية بشكل يومي حيث نقوم بالبحث و تجربة أفضل التطبيقات من جميع المصادر و نقوم بإستعراضها عليكم كما هو الحال اليوم حيث معنا أفضل 5 تطبيقات الأندرويد المدفوعة متاحة بشكل مجاني ننصحك بتحميلها فورا؛  نتطرق للتعرف على كل تطبيق على حدى و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة الي
وم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Camera&Microphone
  هو تطبيق يمنع أي محاولات داخلية وخارجية لفتح كاميرا الجهاز الخاص بك و / أو الميكروفون. كاميرا ShieldApps "و مانع ميكروفون يوفر حلا سهل الاستعمال،  يهدف إلى منع بسهولة وحماية هاتفك من اقتحام الخصوصية غير المرغوب فيها وسوء المعاملة. كما يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وتسمح للمستخدم لاختيار الإعدادات. يمكن للمستخدمين أجهزة الروبوت  من حماية الكاميرا والميكروفون. على زر الشاشة الرئيسية عرض الوضع الحالي، 
يمنع من الوصول العام إلى الكاميرا من كل التطبيقات المثبتة وأية محاولات خارجية على نحو فعال  والاقتصار على المكالمات الهاتفية وحجب كل المحاولات الخارجية كذلك.

التطبيق الثاني ACR
عبارة عن أداة مفيدة تسمح لك بتسجيل أي مكالمات تقوم بها أو تتلقاها من الهاتف الذكي الخاص بك.

بالتأكيد في العديد من المناسبات (سواء لأسباب قانونية أو لمجرد أنك ترغب في الحفاظ على المحادثات لديك مع أحبائك). هذا التطبيق يسمح لك بتخزين أي مكالمة التي أجريت مع جهازك. انها بسيطة مثل بدء التطبيق، ثم تفعيل سجل المكالمات الخاصة بك ومثل هذا التسجيل تلقائيا يبدأ. يتم حفظ الملفات جنبا إلى جنب مع البيانات الهامة بما في ذلك الطابع الزمني. الآن يمكنك الوصول إلى مكالمات محددة بطريقة سريعة وسهلة.
أداة تتيح لك تسجيل أية مكالمة هاتفية تقوم بها من جهاز الأندرويد الخاص بك. سواء كنت أنت من يجري المكالمة أو شخص آخر يطلبك، يمكنك بسهولة حفظ المحادثة في ذاكرة الهاتف المحمول الخاص بك.

من خيارات التطبيق، أنه يمكنك اختيار المجلد الذي تريد حفظ الملفات الصوتية فيه، فضلاً عن الصيغة التي ترغب حفظ الملفات بها. كما يمكنك أن تختار خدمة تخزين تعتمد على السحابة الافتراضية مثل Dropbox أو Google Drive، وذلك حتى تتزامن مع تسجيلاتك. إلا أن هذه الوظيفة متاحة فقط في النسخة المدفوعة من التطبيق.


التطبيق الثالثPinGenie 
 إذا كنت ترغب في حماية دخول تطبيقاتك ومستنداتك ،فقم بتجريب هذا التطبيق لأنه أداة بسيطة تساعدك على إغلاق محتوى هاتفك الذكي.

يتيح لك  إنشاء  قفل الهاتف الخاص بك مع هذا التطبيق الأكثر أمانا  PIN screenlock. لوحة PIN السحرية قفل الشاشة مع 4 أزرار فقط أنيق. ويشمل كل زر 3 أرقام وجميع أرقام تعديل وزاري بعد كل محاولة.  التي يمكنك ربطها بعد ذلك بالتطبيقات أو المجلدات التي تريد الاحتفاظ بها كخاصة. تجدر الإشارة إلى أن الأداة تتيح لك حماية أكثر من سجل واحد باستخدام نفس النمط.

يمكن قفل وحماية التطبيقات المفضلة لديك مثل سناب شات و Instagram و الفيسبوك، واتس اب، ميسيجي و Gmail والصور والتطبيقات البنك أو أي تطبيقات أخرى التي ترغب في الحفاظ على القطاع الخاص، مما يجعلها أكثر من قفل الشاشة!


التطبيق الرابع BeatSync 
 هو محرر فيديو كامل المواصفات لنظام Android. يحتوي على أدوات قوية سهلة الاستخدام ، مثل أنماط المزج  ، والتحولات ، والمؤثرات الخاصة ، وأكثر من ذلك بكثير!  كل ما عليك القيام به هو مجرد اختيار مجموعة من الصور من معرض الصور الخاص بك واختيار قالب. هاهو! الفيديو المدهش جاهز لمشاركته مع أصدقائك ومع العالم.


 التطبيق الخامسPixelBattery 
 تطبيق سيساعدك على تدبير إستعمالك للبطارية وذلك قصد إطالة أمد حياتها. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك إيقاف كل تلك بكسل التي تظهر اللون الأسود التي تستهلك الكثير من طاقة البطارية وهكذا ستوفر بضع دقائق إضافية من عمرها على هاتفك الذكي أو لوحتك الإلكترونية.

بعض الأجهزة شاشة AMOLED تعمل بالطاقة قادرة على "إيقاف" تلك بكسل التي تظهر اللون الأسود. وهذا التطبيق يسمح لك لإيقاف بعض وحدات البكسل من أجل إنقاذ الخاص بك نقدر البطارية عن طريق إظهار نقاط سوداء صغيرة جدا.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Camera&Microphone
رابط تحميل التطبيق الثاني ACR
رابط تحميل التطبيق الثالث PinGenie
رابط تحميل التطبيق الرابع BeatSync
رابط تحميل التطبيق الخامس PixelBattery

تعليقات