القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات أندرويد لا تقدر بثمن ستضيف مميزات رائعة لهاتفك - منير تيك

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تعتمد غالبية مستخدمي هاتف Android على عرض Google للتطبيقات لأنه هو المهيمن على نظام Android . ومع ذلك ، ليس من الضروري الدخول إلى Google Play دائمًا،إذ أنه ليس دائمًا الحل الأمثل. فهناك عدد لا نهائي من التطبيقات ، للتنزيل يدويًا، فإليك مجموعة مختارة من أفضل التطبيقات حيث في تدوينة اليوم نستعرض عليكم  5 تطبيقات أندرويد لا تقدر بثمن ستضيف مميزات رائعة لهاتفك، تطبيقات جديدة إخترناها لكم بعناية تضفي لهاتفك الذكي العديد من المميزات و تكون لكم إضافة لهاتفكم و إستعمالاتكم اليومية نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول UCBrowser
  عبارة عن  متصفح و هو بديل رهيب للكثير من متصفحات الأنترنت التي ستجدها على الأندرويد. يمنحك واجهة بسيطة ولكن مع العديد من الامتيازات الضرورية لتستمع بتصفح مرضي.

من بين أهم فوائد المتصفح ستجد: متحكم 'التحريك' لتستخدم وظائف مختلفة للتطبيق لتجعل الحركات على الشاشة، و إمكانية التغيير من تبويب إلى آخر بسرعة، أو ذلك الذي يسمح لك بالبحث عن أي شيء من خلال الأوامر الصوتية.

عذا عن هذا،  يوفر لك الوضع الليلي لتتمكن من تصفح الأنترنت بدون ضوء و بدون أن تتعب أعينك من هذه العملية، وهذا يحدث عادة عند البحث عن شيء بالليل.

 متصفح كفؤ غير أنه رغم امتلاكه مجموعة من المزايا الجيدة فإنه لا يمكنه التغلب على بعض أفضل متصفحي الأندرويد، مثل فايرفوكس، أو كروم Chrome، أو متصفح دولفين Dolphin.

التطبيق الثاني Kinemaster
هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.

كما أنه إستخدامه  بسيط جدا: كل ما عليك هو صديقي العزيز اختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به ... لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.

على الرغم من انها معقدة قليلا،فإن هاته الأداة تمكنك من  تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.

عند الانتهاء من التعديل، يمكنك من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.

 أداة بسيطة لكنها قوية لتعديل الفيديو. على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو في ثوان معدودة، فإنها يمكنها أيضا إنشاء مشاريع أكثر تفصيلا إذا كنت تريد أن تنفق المزيد من الوقت عليها.

التطبيق الثالث CCTube  
يعد تطبيق YouTube أحد أبرز التطبيقات التى يعتمد عليها المستخدمون، إلا أن المشكلة تكمن فى كثير من الأحيان أن تريد أن تستمتع لفلم ما لكن لا تجده مترجم و هذه هي فكرة هذا التطبيق إذ يوفر لك الترجمة و بشكل فوري لأي فيديو على YouTube 
و باللغة التي تنسابك سواء العربية أو الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية و غيرها من اللغات الأخرى مما يتيح لك أيضا فرصة تعلم لغة جديدة في حالة ما كانت لك الرغبة في ذلك حيث يبحث هذا التطبيق عن مقاطع فيديو YouTube التي تحتوي على ترجمات مصاحبة ويترجمها بأي لغة تريدها. فإذا شاهدت مقطع فيديو YouTube ، فيمكنك مقارنة لغتين مختلفتين للدراسة.ويعرض تعليق كامل مغلق مع فيديو YouTube. يدعم Google Translator لترجمة الترجمة إلى لغتك. إذا كنت ترغب في دراسة لغة أخرى ، فجرّب هذا التطبيق.
 إذا كان فيديو YouTube يحتوي على عدة ترجمات مصاحبة ، فسيعرض مقطعان فرعيان معًا. ابحث في الإنجليزية عن الترجمة الإنجليزية. ابحث باللغة اليابانية عن التسميات اليابانية. هل تريد أن تشاهد فيديو مع ترجمة باللغة الكورية ، فيديو ياباني مضحك مع تسمية توضيحية باللغة الإنجليزية وما إلى ذلك؟ هل ترغب في تعلم الكورية واليابانية والصينية والإيطالية ؟ لدراسة اللغة الأجنبية عن طريق مقطع فيلم ، فيديو موسيقي  أو آخر فهذا هو التطبيق المثالي لذلك كل ما عليك هو تحميله من الرابط في الأسفل و آستمتع به.


التطبيق الرابع AfterLight
هو تطبيق لتحرير الصور يضيف إطارات وفلترات إلى أي صور.بالإضافة إلى أنه يمكنك من ضبط الألوان مثل التباين والتناغم.يمكنك أيضًا قص الصور وإضافة نص أو إموجي.

يتوفر  على عدد كبير من الفلترات ،مع وجود عدد كبير من الفلترات والفلترات الكلاسيكية ذات بنكهة المجرة.ضمن هذه الفئة الثانية ستجد أن هناك بعض الفلترات الخاصة التي تبدو لطيفة بشكل خاص.


 هو تطبيق لتحرير الصور يعمل بكامل طاقته وسهل الاستخدام.يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات وخيار العمل في أي مكان تقريبًا على أي جهاز يعمل بنظام الاندرويد (لا يتطلب سوى الإصدار 2.2 أو الأحدث منه).لذلك يعمل بشكل جيد على الهواتف الذكية متوسطة المدى والميزانية.بمجرد الانتهاء من العمل على صورتك ،كل ما عليك فعله هو حفظ النتائج على ذاكرة جهازك لمشاركة صورك مع الأصدقاء.


 التطبيق الخامسPixelBattery 
يقوم بحماية هاتفك وبطارية هاتفك  من الشحن الزائد باستخدام المنبه الرهيب الخاص بهذا التطبيق حيث يعلمك عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل. يمكنك أيضا تحديد مستوى البطارية والعديد من التخصيص.  تطبيق لحماية هاتفك الأندرويد من السرقة والمتطفلين أثناء فترة الشحن هذا التطبيق يقوم بوظيفة رجل أمن لجهازك الأندرويد ويقوم بحمايته من السرقة في حال كنت منشغلا في الحديث .. ففي حالة قام أي شخص بمحاولة سرقة جهازك الأندرويد أول شيء سينزعه من الشاحن وهنا سيقوم التطبيق باطلاق انــذار قوي جدا يمكنك سماعه من على بعد أمتار وسيتم اقفال هاتفك بشكل أوتوماتيكي عبر كود سري ولن ينطفىء هذا الضجيج أو الانذار القوي الذي سيصدره الهاتف الا بعد ادخال الكود السري الذي يتم تعيينه في التطبيق.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول UCBrowser
رابط تحميل التطبيق الثاني Kinemaster
رابط تحميل التطبيق الثالث CCTube
رابط تحميل التطبيق الرابع AfterLight
رابط تحميل التطبيق الخامس FullBattery

تعليقات