القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات توفر لك أدوات جد مهمة للواتساب ولهاتفك عموما ستفيدك بشكل كبير جدا - منير تيك

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

جميعا نعاني من مشكل الكم الهائل من التطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلاي، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا من من هاته التطبيقات المفيدة و من منها ليس مفيد، كما يعتمد ذلك على حسب المميزات التي توفرها لنا هاته التطبيقات لهاتفنا الذكي أيضا حسب إحتياجاتنا اليومية، لذا اليوم في تدوينتنا الدورية من موقعكم  نشارك معكم تطبيقات توفر لك أدوات جد مهمة للواتساب ولهاتفك عموما ستفيدك بشكل كبير جدا، اخترناها لكم بعناية نتمنى ان تنال اعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Whatstool
هو تطبيق مفيد جدا لمساعدتك على الحصول على أقصى استفادة من تطبيق الدردشة هذا ذو الشعبية. حيث سيضع بين يديك مجموعة من الأدوات  تُظهر لك  جل الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام WhatsApp بالإضافة إلى جميع الاحتمالات التي لم تكن تعلم بوجودها من ذي قبل.

من بين أدوات التطبيق هي أدات  لتنزل الصور ،GIF،و الفيديوهات من حالات وتساب الجديدة .تمكنك هذه الأداة المفيدة من الحصول على حالات أصدقائك على الوتساب. لاتنسى أن هذه الصور و الفيديوهات هي مؤقتة و تختفي للمصلحة بعد 24 ساعة ،مما يعني بأنه بفضل هذا التطبيق يمكنك تنزيل هذه الحالات ( Status ) لتحتفظ بها لنفسك.


و هنا نتطرق لبعض من مميزات هذا التطبيق الرهيب 



Walk والدردشة

تمنحك هذه الميزة شاشة شبه شفافة حتى تتمكن من رؤية الطريق أثناء المشي والدردشة لتجنب وقوع حادث.


 أرقام غير محفوظة

باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إرسال رسالة إلى أي رقم غير محفوظ على Whatsapp أو يمكنك العثور على رقم مفعل و موجود ب WhatsApp أم لا.


 وجوه مزخرفة

تمكنك هذه الميزة من إرسال وجوه مزخرفة لأصدقائك ، وستعمل مع تلك الهواتف المحمولة التي لا تملك رموز تعبيرية.


 Text Repeater

يسمح لك مكرر النص بكتابة أي جملة أو كلمة وتكرارها كم مرة تريدها بنقرة واحدة ويمكنك إرسالها إلى WhatsApp facebook مباشرة.


 وصف على شكل حالات

Whatscan status مع فئات مثل الحالة المحزنة والحالة الرائعة وحالة الرحب وما إلى غير ذلك.


 النص إلى رموز تعبيرية


تتيح لك هذه الميزة كتابة أي اسم للرسالة في الرموز التعبيرية التي اخترتها .. أليس هذا رائعًا؟ بنقرة واحدة فقط يمكنك نسخ ومشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما يمكنك من البحث عن أي بروفايل ببحث سهل و بسيط و يتوفر على العديد من المميزات ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق.


التطبيق الثاني  VideoCompressor
هو تطبيق مفيد يسمح لك بتقليص حجم فيديوهاتك وصورك بسهولة. يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الوظائف. على سبيل المثال يتيح لك إمكانية قطع الفيديوهات قبل تقليص حجمها وتغيير امتداداتها لإنجاز ملفات جديدة تناسب احتياجاتك.

تعمل علامة التبويب الرئيسية في هذا التطبيق المفيد على تقسيم ملفاتك المتعددة الوسائط إلى فئتين: الفيديوهات والصور. فخيار تقليص حجم الفيديوهات يقدم لك العديد من الوظائف المختلفة تعمل أولى هذه الوظائف على تقليص حجم ملفاتك بسرعة لتمنحك فيديوهات تستغل أقل مساحة ممكنة على ذاكرة جهازك. علاوة على ذلك، فإنه سيكون بإمكانك اختيار تقطيع الفيديوهات وضغطها بغية التخلص من الأجزاء التي لا تحتاجها والتي لا تعمل سوى على استنزاف المساحة على جهازك. يسمح لك هذا التطبيق أيضا بإنجاز تقدم سريع في ضغط الملفات أو استخراج ملفات mp3 من التسجيلات.

وفي نفس الوقت، فإن قسم تقليص حجم الصور سيسمح لك باختيار جودة كل ملف من الملفات المضغوطة. لتقم بكل بساطة باختيار النسبة ومستوى الدقة التي ترغب في حفظه تبعا لها. من بين أهم الأمور في هذا التطبيق أنه يستطيع ضغط الملفات على شكل دفعات وتعديل دقة كل الصور المختارة، مما يوفر عليك الكثير من الوقت.

فهذا التطبيق دون شك يعتبر خيارا رائعا إن كنت ترغب في تحرير بعض المساحة على ذاكرة هاتفك. 


التطبيق الثالث ImagrSearchman
في حالة ما  كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في البحث عن صور عالية الدقة في أي مجال، مع إمكانية تحميلها إلى هاتفك، فهذا التطبيق بالطبع ما ستحتاج إليه حيث أنه سيساعدك في هذا الأمر بسهولة بالغة والنتائج ستكون مبهرة، حيث أنه يعتبر أفضل تطبيق للبحث عن الصور وتحميلها للأندرويد.

التطبيق حاصل على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، ونال إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم، وشعبيته الأكبر كانت وسط من يبحثون عن أفضل تطبيقات الأندرويد لتحميل الصور
هو تطبيق مجاني يعمل على الأندرويد ويساعد المستخدمين في البحث عن الصور في مختلف المجالات وتحميلها إلى هواتفهم. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول WhatsTool

رابط تحميل التطبيق الثاني VideoCompressor

رابط تحميل التطبيق الثالث ImageSearchMan

تعليقات