U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

مجموعة تطبيقات أندرويد الجديدة لشهر أبريل 2020 تحفة ما تقدمه لهاتفك ولإستعمالاتك - منير تيك


 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


يعتبر متجر جوجل بلاي واحد من أشهر المتاجر الموجودة لهواتف الاندرويد فهو يحتوي على عدد هائل من التطبيقات في مختلف المجالات ودائماً ما نحاول أن نبحث عن أكثر التطبيقات المفيدة التي نرى أن تكون ذو منفعة لهاتفك، كما هو الحال مع تطبيقاتنا لتدوينتنا لهذا اليوم  كل و مميزاتها الخاصة تضفي جمالية على هاتفك الذكي، تطبيقات لا غنى عنها على هاتفك الذكي نتمنى أن تنال إعجابك لا يمكنك تفويتها. نتعرف عليهم من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.       

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Textscanner
تطبيق فريد من نوعه  عبارة عن  ماسح ضوئي للنص حيث  يعد من أفضل التطبيقات لأستخراج النص من الصورة ويدعم جميع اللغات.  إذ يقوم هذا التطبيق الرائع بالتعرف على الحروف الموجودة في الصورة ومسحها واخراجها كنص قابل للتحرير ويدعم ما يقارب ٥٥ لغة عالمية من بينها اللغة العربية . تكمن ميزته في مساعدتك على تحويل نص الصورة إلى نص مكتوب وكذالك تحليل وترجمة اي وثيقة ومسحها ضوئيا وكشف رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وعنوان الموقع ، بطاقة الأعمال ، الخ … مع دقة عالية جدا وبسرعة كبيرة، كل ما تحتاجه هو فتح الكاميرا النص والتقاط الصورة، ويمكنك التفاعل مع المعلومات المطلوبة بسهولة .
التطبيق الثاني  TileShortCut

 وهو من التطبيقات الرائعة حقاً والذي يمكنك من خلالها تخصيص لوحة الإعدادات السريعة وإضافة التطبيقات إليها والقيام بالعديد من الأمور الرائعة الأخرى  يتيح التطبيق كذلك ﺇﺿﺎﻓﺔ ﺍﺧﺘﺼﺎﺭﺍﺕ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻟﻠﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﺜﺒﺘﺔ ﻟﺪﻳﻚ ﻭﻛﺬﻟﻚ ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﻭﻋﻨﺎﻭﻳﻦ URL ﻭﺍﺧﺘﺼﺎﺭﺍﺕ ﻷﺩﻭﺍﺕ ﺧﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﻣﺎ ﻭﺃﻛﺜﺮ ﻋﻠﻰ ﻟﻮﺣﺔ ﺍﻹﺷﻌﺎﺭﺍﺕ، ﻣﻊ ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ﺗﺨﺼﻴﺺ ﺭﻣﻮﺯﻫﺎ ﺃﻭ ﺃﻳﻘﻮﻧﺎﺗﻬﺎ ﺑﺤﻴث يتطآﺑﻖ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﻣﻊ ﺳﻤﺔ ﺍﻟﻨظاﻡ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨدﻣﺔ . يمتلك هذا التطبيق العديد من المفاجئات والإعدادات الرائعة  التي تساهم في عمل هاتفك بشكل أفضل ويمكنك اكتشافها بنفسك مع البدء في عملية الاستخدام .

<><>


التطبيق الثالثAppLocker

 هو تطبيق رائع من أجل حماية التطبيقات المتبثة على هاتفك الذكي بسهولة وفعالية. إذا كنت تبحث عن تطبيق حماية، فأنت محظوظ، لأن هذا التطبيق هو خيار يوصى به كثيرا.  يعمل بطريقة بسيطة، وهو لا يتطلب سوى ثانية أو ثانيتين من أجل تطوير حماية لهاتفك الذكي وضمان خصوصيتك. قم أولا وقبل كل شيء، بإنجاز كلمات مرور لاستعمالها للنفاذ إلى محتوياتك. ولتجعلها بسيطة أو معقدة، فالأمر راجع إليك.

وبمجرد تهييئك لكلمة المرور أو PIN كود او البصمة، فإنه سيمكنك الشروع في الاستفادة من حماية على تطبيقاتك. وهذا الأمر بسيط جدا، إذ لا يتعدى إضافتها إلى لائحة التطبيقات المستفيدة من الحماية. وهكذا، سيصبح من الضروري إدخال كلمة المرور عند الرغبة في فتحها. وسيمكنك كذلك إضافة فيديوهات وحمايتها بنفس الطريقة، وكذا تدبيرها من خلال التطبيق.

 هو فعلا تطبيق ضروري إن كنت ترغب في تعزيز مستوى حماية هاتفك الذكي. لتقم إذن بتجريبه، فهو لن يخيب أملك.
التطبيق الرابع ArcluncherPro
لانشر  الاندرويد حديث سيحول شكل هاتفك الاندرويد الى شكل ذو تصميم محترف وابداعي ، واجهة اللانشر تتميز ببساطة وسرعة الاستعمال ويعرض  اللانشر بيانات خاصة بشبكة WiFi و شبكة التواصل والبطارية والبلوتوث ومعلومات واعدادات اخرى كلها يتم الوصول اليها من واجهة التطبيق التي يتم عرضها على واجهة التليفون.

يُعد من افضل تطبيقات اللانشر الجديدة على تليفونات الاندرويد. ويمكنك التحكم والوصول الى التطبيقات على نحو سريع وبكل سهولة مع امكانيية تحويل واجهة عرض التطبيقات لسهولة الوصول الى اي تطبيق من التطبيقات والالعاب المثبتة في تليفونك الاندرويد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول TextScanner

رابط تحميل التطبيق الثاني TileShortcuts

رابط تحميل التطبيق الثالث AppLocker

رابط تحميل التطبيق الرابع ArcLauncher





تعديل المشاركة
author-img

Khalil Younes

تعليقات
    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة