القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 - تطبيقات جديدة ومميزة لهاتفك

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

دون شك التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد، و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و نحن على موقعكم  نسعى لتقديم أفضلها و أجودها  لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يجد المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، خاصة التطبيقات المدفوعة منها  لذلك نستعرض عليكم  في هاته التدوينة أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 - تطبيقات جديدة ومميزة لهاتفك و متنوعة كل و مجاله الخاص،  لا يمكنك تفويتها. نتعرف عليهم من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Playit
هو عبارة عن مشغل فيديوهات وموسيقى يسمح لك بمعاينة أي فيديو أو فيلم تشاء على جهاز Android.
يعمل هذا التطبيق بتوافق كلي مع أغلب صيغ الفيديو وأشهرها، بما في ذلك AVI ،3GP ،M4V ،MOV ،MP4 ،WMV ،RMVB ،MKV ،TS ،MPG وFLV. وكل ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار أي فيديو على جهازك، والاستمتاع بمشاهدته على شاشة هاتفك.

من بين أهم الخصائص وأكثرها إثارة أنه يتيح لك إمكانية التقاط صور للشاشة تخص لحظاتك الأكثر إثارة في الفيديو الذي تكون بصدد مشاهدته وحفظها على معرض الصور الخاص بهاتفك. بالإضافة إلى ذلك بإمكانك مشاهدة الفيديو في شاشة كاملة أو مصغرة كما يمكنك من مشاهدة الفيديو بصيغة عائمة حتى تتمكنك من متابعته بكل أريحية، كما سيكون بإمكانك أيضا معاينة كل المعلومات التي تخص الملفات التي تكون بصدد مشاهدتها. بالإضافة إلى ذلك بإمكانك التحكم في مستوى السطوع والحجم، وحتى جعل الفيديو يشتغل بالعرض البطيء أو السريع.

 هو قارئ فيديو رائع. بالرغم من أنه لا يقدم لك الكثير من الخيارات المتقدمة (مثل التحميل أو تحرير الهوامش)، ولكنه مع ذلك يقدم لك أداة سريعة وخفيفة من أجل مشاهدة الفيديوهات بسرعة وسهولة.

التطبيق الثاني  Photodirector

 تطبيق شامل لتحرير الصور يمكنك من تعديل الإضاءة واضافة فلترات على أي صورة و يمكنك تصميم تركيبات من صور متعددة، يتوفر التطبيق على المئات من الفلاتر والتأثيرات.

من علامة التبويب الرئيسية في التطبيق يمكنك الولوج بسرعة إلى خاصياته الثلاثة الأساسية: مصمم التركيبات، محرر الصور، والكاميرا. أداة تصميم التركيبات بديهية للغاية: كل ما عليك فعله هو انتقاء عدد من الصور من مكتبتك وفي غضون ثوان ستكون تركيبتك من الصور جاهزة.

محرر الصور في التطبيق يمكنك من استخدام العشرات من الأدوات المختلفة. أدوات التحرير الأساسية تمكنك من التدوير، عكس، أو قص أي صورة، في حين أن الإعدادات تمكنك من التحكم في الإشباع والتوازن و أشياء أخرى، ستجد أيضا أكثر من 20 من الفلاتر المختلفة بالإضافة إلى أدوات أخرى لإصلاح الأعين الحمراء، تطبيق تأثيرات ضبابية، أو التخلص من عناصر في الخلفية.

 تطبيق ممتاز لتحرير الصور يمنحك العشرات من الأدوات المختلفة وسهل الإستخدام أيضا.


التطبيق الثالثCanva

هو تطبيق لتبسيط التصميم الجرافيكي بحيث يمكنك من إنشاء أي شيء من الملصقات، خلفيات، أغلفة كتاب وجميع أنواع التصاميم الجرافيكية في ثوان.

للحصول على التصميم في التطبيق أمر سهل جدا، تبدأ من خلال اختيار واحد من تلك التصاميم ثم تقوم بالتعديل عليه بالشكل الذي تريد و يناسب خدماتك. 

استخدام أدوات التحرير المدرجة في التطبيق هو أيضا رائع جدا. تدوير أو تكبير الصور أو النص ببساطة عن طريق تمرير إصبعك عبر الشاشة. ضبط الألوان مع عدد قليل من نقرات سريعة، و هكذا في أقل من 2 دقيقة سيكون لديك تصميم فريد من نوعه خاص بك.

 هو تطبيق تصميم ممتاز لإعلاناتك التجارية لمشروعك الالكتروني مع العديد من الملصقات إضافة الى منشورات التواصل الاجتماعي وأكثر من ذلك بكثير.
التطبيق الرابع NetOptimizer
احصل على أفضل ما يمكن أن توفره لك شبكة الوايفاي الخاصة بك من خلال هاتفك الذكي، وذلك بفضل هذا التطبيق الرهيب، التطبيق الذي يمكنك من تجنب التضارب ويساعدك على تطوير أداء شبكتك. مع هذا التطبيق، سيمكنك التحقق من وضعية كل الشبكات التي يستطيع جهازك اختيارها، لتجنب التضارب وتطوير سرعة تصفحك. بفضل هذه اللائحة المفصلة لشبكة الوايفاي، سيمكنك اختيار القناة الصحيحة من أجل الحصول على أفضل أداء ممكن من الشبكة التي ترتبط بها.

جل ما عليك فعله هو اختيار الشبكة التي تريد تحليله. و يبين لك أنك تستعمل أفضل شبكة متوفرة، مجتنبا بذلك الشبكة التي ترتبط بها مليئة بالدخلاء مما يمنحك سرعة رهيبة للنت الخاص بك وأخيرا، سيمكنك وبنظرة واحدة، اكتشاف مستوى الأمان وقوة الإشارة عن طريق اختيار كل شبكة على حدة. احصل على السرعة والأمان في تطبيق واحد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Playit

رابط تحميل التطبيق الثاني PhotoDirector

رابط تحميل التطبيق الثالث Canva

رابط تحميل التطبيق الرابع NetOptimizer

تعليقات