القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات في 2020 جديدة كليا لن تصدق المزايا التي تقدمها لك - منير تيك

.أفضل 3 تطبيقات مطلوبة بكثرة

افضل التطبيثات الاكثر طلبا وبحثا
.أفضل 3 تطبيقات أكثر بحثا وطلبا

اشارك معكم أفضل وأكثر التطبيقات بحثا عنها في الآونة الأخيرة، حيث تعتبر من أهم التطبيقات التي لا بد من وجودها على أي هاتف أندرويد أو أيفون نظرا لمميزاتها و الخصائص التي تتوفر عليها في مجال الترفيه و الستريمينغ.
محتوى المقال :
  • تطبيق Neblix
  • تطبيق Youtube
  • تطبيق Deezer

أفضل 3 تطبيقات اندرويد أكثر طلبا وبحثا.

1_تطبيق Netblix :

معظم مستخدمي الهواتف عبر العالم دائما ما يبحثون عن وسائل الترفيه المختلفة وعادة ما يلجأ البعض إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات على اليوتيوب ، وكما نعلم جميعا قوانين يوتيوب تحظر انتهاك حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية للشركات المنتجة.

يضطر المستخدم للبحث عن البديل والسهل، وهنا يأتي دور التطبيقات ، ومن بينه هذه التطبيقات  CineHub الجديد على الساحة يتوفر على كل ما يحلو لك مع إمكانية الترجمة إلى أي لغة تريدها ، ويمكنك تشغل التطبيق على الهاتف ، التلفزيون الذكي أو أي جهاز أخر.

2_تطبيق Youtube :

قدمت شركة اليوتيوب خدمة  YouTube Premium الجديدة وهو عبارة عن تطبيق استبدل بخدمة YouTube Red ، بفارق السعر بحيث أن سعره إرتفع قليلا إلى 12 دولارًا ، و هو الآن متاح  في عدة دول.

في عام 2015  قدم اليوتوب  خدمتين جديدتين، الخدمة الأولى YouTube Red وهي خدمة بالإشتراك لمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات تجارية تتضمن موسيقى Google Play لتنافس Spotify و Apple Music. وبعد شهر من ذلك أطلقوا Youtube Music ، التي كانت منافسًا لـ Google Music.

في هذه الحالة نوفر لك خدمة اليوتوب بدون إعلانات مع سلسلة مقاطع فيديو أصلية أنتجها  اليوتوب فلديك تطبيق YouTube Premium ، والذي يصل ثمنه الى دفع 12 دولارًا شهريًا  لتستفيد منه.

3_تطبيق Deezer :

واحد من أفضل خدمات البث الموسيقي عبر العالم إن لم يكن أشهرها على الإطلاق، بحيث يتوفر على مكتبة موسيقية ضخمة تضم أزيد من 40 مليون تسجيل موسيقي من كافة الأنواع والأنماط الموسيقية المنتشرة عبر العالم وتنمو هذه المكتبة بشكل يومي ويضاف إليها الآلاف من الأغاني الموسيقية كل يوم.

انطلقت هذه الخدمة الأولى من نوعها في أكتوبر من العام 2008 في السويد وتحديدا في عاصمتها ستوكهولم، وكانت حلًا محتملا للتغلب على عمليات قرصنة المحتوى الموسيقي لتشكل نقلة نوعية في مجال صناعة الموسيقى عبر العالم. وهنا أصبح العرض مغريًا للأشخاص الذين يتذرعون بالسعر الباهض للأسطوانات الموسيقية، و حتى المتاجر الرقمية مثل آيتونز iTunes الذي يتيح إمكانية شراء أي أغنية بثمن 0.99$.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Netfflix
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Youutube
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Deezer

تعليقات