القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع من شهر أبريل 2020 مميزة وجديدة - منير تيك


 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما هو معلوم  بعض التطبيقات المهمة والمميزة لها رخص تتمثل في اسعار يختارها أصحابها، وبعضها يحتاج اشتراك ، و للحصول على أحد هذه التطبيقات والحصول على التحديثات فور نزولها لتلك التطبيقات، لابد للمستخدم أن يدفع المقابل لكي يحصل على رخصة كاملة التي تخول له الحصول على ذلك. و نحن بدورنا نسعى لتوفيرها بجميع مميزاتها الكاملة،  لذا و كما العادة جمعنا لكم فى في تدوينتنا لهذا اليوم أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع من شهر أبريل 2020 مميزة وجديدة ومفيدة أيضا، ضمن سلسلتنا من افضل التطبيقات، نتعرف عليها و أهم مميزاتها التي جعلت من هاته التطبيقات تتصدر قائمتنا لهذا اليوم و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا. فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأولApkshare
هي أداة تمكنك من إدارة كل ملفات الـ APK  أو التطبيقات المثبتة على جهازك. الأمر بسيط و لست في حاجة لإغلاق التطبيق بنفسه  لتثبيت ملفات التطبيقات و تشغيلها. و يتضمن أفضل خيار إمكانية إنشاء نسخ احتياطية لملفاتك، وخيار البحث في متجر Google Play، وإمكانية حذف ملفات الـ APK الخاصة بكل التطبيقات التي سبق لك وأن قمت بتثبيتها.

 أول ما سيظهر لك هو جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك، فكل ما عليك فعله هو تحديد التطبيق الذي تريد إنشاء له ملف تثبيت يكون بصيغة apk ذلك بوضغ علامة صح بالأزرق حيث تقدم هذه الأداة لائحة شاملة بكافة التطبيقات التي سبق وأن تم تثبيتها على جهازك. وإذا قمت بالنقر على إحداها، فستظهر لك قائمة تمكنك من إلغاء التثبيت، وإنشاء ملف احتياطي، ومشاركة ملف ما، ومشاركة رابط ما، والنسخ للحافظة، والبحث في متجر Google Play، وإنشاء ولوج مباشر، و إضافة شريط مختصرات، أو مشاهدة التفاصيل.

هناك قسم آخر يظهر مساحة التخزين على بطاقة الذاكرة خاصتك التي تظهر قائمة مشابهة للخيار الأول عبر النقر على إحدى التطبيقات. هناك وظيفة أخرى تظهر لنا التطبيقات التي تأتي متبثة مع إعدادات المصنع الخاصة بالجهاز، وفي حالة عدم تمكنك من حذفها، فإن هذه الأداة تمكنك من القيام بأي مهمة من المهام الأخرى. أخيرا، يحتوي التطبيق أيضا على متجر يمكنك أن تقتني منه أدوات خارجية أخرى.

التطبيق الثاني  Widgets
هو تطبيق ويدجيت مشغل للموسيقى يمكنك إستخدامه كبديل للمشغل الرسمي الذي يأتي مع نظام الهاتف حيث  يُضيف ميزات لا بأس بها فبعد تحميلك له يضع بين قائمة بمجموعة من المشغلات أو الويدجيات لتختار من بينها ما تريد .
تطبيق مشغل للموسيقى ذو تصميم جديد بالكامل للويدجت من قياس 4×1، مع إمكانية تغيير قياس هذا الويدجت من 3×1 وحتى 4×4 مما سيتيح لك وضع الويدجت وتنسيق شاشتك الرئيسية بشكل أفضل.


<><>


التطبيق الثالثTouchProtector
يحدث في كثير من الأحيان أن نريد تعطيل أو تجميد شاشة هاتفنا و ذلك لعدة أسباب كعند مشاهدة فيديو حيث لا ترغب في لمس الشاشة لتوقيفه أو الخروج منه، أيضا قد تُشغل فيديو لطفلك وبينما هو يمسك الهاتف لا تريد منه توقيف الفيديو أو الخروج منه في بعض الحالات تجد نفسك تتجنب لمس الشاشة لكي لا تخرج من التطبيق أو تتسبب في توقفه، هذا التطبيق هو ما ينساب في هاته الحالات حيث  تستطيع من خلاله تعطيل لمس شاشة الهاتف وأزرار التنقل لمنع الخروج من التطبيقات أو توقيفها بدون قصد، يوفر التطبيق أكثر من طريقة لتعطيل لمس الشاشة والأزرار وتفعيلها، حيث بإمكانك تعطيل لمس الشاشة والأزرار من خلال الإشعارات أو عبر رج الهاتف، هناك أيضا أكثر من طريقة لتفعيل لمس الشاشة والأزرار، مثلا عبر الضغط على زر مستوى الصوت للأعلى أو للأسفل، رج الهاتف أو استعمال مستشعر القرب، زر الكاميرا أو عبر زر الرجوع غبر البرمجي، إلى غير ذلك من الطرق المختلفة في تفعيل لمس الشاشة وأزرار التحكم.

 

التطبيق الرابع UFOVPN
 هو تطبيق مفيد لإعداد اتصالات VPN (شبكة خاصة إفتراضية) لتبحر بأمان ،مجهول الهوية ،وبدون قيود على هاتفك الذكي.إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN ،فأنت محظوظ ،لأن هذا التطبيقهو خيار رائع.

ألإيجابيات في إستخدام هذا التطبيق مستحيلة إلإنكار.باستخدام هذا التطبيق ،يمكنك إعداد اتصال خاصة حتى تتمكن من التصفح مجهول الهوية،مع إخفاء عنوان إي بي الحقيقي الخاص بك والموقع حتى تتمكن من تتجاوز قيود التصفح في بلدك.يقوم هذا التطبيق أيضًا بتشفير بياناتك الخاصة ويجعل من المستحيل الوصول إلى هويتك ومعلوماتك الشخصية وحمايتها.

إستخدامه بسيط جدا.للاتصال بشبكة VPN ،كل ما عليك فعله هو النقر على زر البدء.في غضون بضع ثواني،ستتمكن من التصفح بدون أي حدود بالمجان.يختار التطبيق الخادم بأفضل اتصال ويربطك به أتوماتيكيا ،ولكن يمكنك أيضًا إختيار الخادم بنفسك من قائمة البلدان.

 هو بديل رائع إذا كنت تريد في VPN لجهاز الأندرويد خاصتك.إنها الطريقة رائعة للتصفح دون أي قيود،تهديدات،أو تدخلات.

التطبيق الخامس Folio
هو تطبيق يمكنك إستخدامه بدل تطبيق الفايسبوكfacebook  و الماسنجرmessenger بسيط وخفيف الوزن يمكنك بكل أريحية من إدارة حسابك على الفيسبوك. يقدم التطبيق أساسا 'عرض ويب' للفيسبوك حيث يمكنك القيام بأي شيء يمكنك القيام به من الموقع الأصلي.
من بين الخاصيات الأكثر أهمية التي يوفرها  هي إمكانية تغيير شكل الواجهة، منتقلا بين صيغة الليل أو النهار. يقدم أيضا نظام ترتيب لمتصليك المفضلين، موفرا لك علامة تبويب بمفاتيح اختصار للمتصلين الذين تزورهم وتتحدث إليهم أكثر من غيرهم.
وكالمعتاد في هذا النوع من التطبيقات، يمكنك هدا التطبيق من التحدث مباشرة إلى أي متصلين خاصين بك على الفيسبوك دون أن يكون  Messenger مثبتا لديك. لا يمكنك استخدام أي من الخاصيات المميزة في التطبيق، لكن يمكنك الحفاظ على مساحة كبيرة.
 خادم فيسبوك بديل ممتاز يمكنك من الحفاظ على مساحة كبيرة على جهازك. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام. أيضا يمكنك قفله بالبصمة أو كود بين خاص به و الميزة الفريدة هي إمكانية تحميل الصور و الفيديوهات من  خلاله أثناء تصفحك للفايسبوك إضافتا إلى أنه سيكون بإمكانك تحميل حتى الفيديوات التي توجد بالتعليقات ميز صراحتا رهيبة كل هذا يوجد فقط في نسخته المدفوعة و التي يمكنكم تحميلها من الرابط في آخر هاته التدوينة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول ApkShare

رابط تحميل التطبيق الثاني Widgets

رابط تحميل التطبيق الثالث TouchProtector

رابط تحميل التطبيق الرابع UFOVPN

رابط تحميل التطبيق الخامس Folio

تعليقات