أفضل 5 تطبيقات أندرويد لشهر أبريل 2020 كلها مميزة - منير تيك
28522096008845896

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لشهر أبريل 2020 كلها مميزة - منير تيك

الخط
                  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة مع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 900 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء لتحميلها على هواتفهم، لذلك، في تدوينة اليوم سوف نتطرق إلىأفضل 5 تطبيقات أندرويد لشهر أبريل 2020 كلها مميزة وبالنسخ الإحترافية  فريدة من نوعها تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة        

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول TouchMaster
عبارة عن أداة تتيح لك إمكانية التحكم في خصائص مختلفة من جهاز Android خاصتك دون الحاجة إلى استخدام الأزرار الاعتيادية. وتعتبر هذه الأداة مفيدة جدا في حال توقف أحد الأزرار عن العمل، أو لم تكن ترغب في إفسادها. ناهيك عن قدرته لضبط العديد من المعلمات مثل جودة الصورة وتنسيقها، وتخصيص أنماط الزر العائم، وما إلى ذلك كما  يأتي بمهمة تحسين هاتين الخاصيتين “السكرين شوت، الإيماأت”. وذلك من خلال توفيره لزر عام يسمح للمستخدم القيام بالعديد من الأوضاع بالتقاط وتسجيل الشاشة 
يستخدم هذا التطبيق خدمات إمكانية الوصول. هذا ضروري ويستخدم فقط لمعالجة الأزرار العالمية. على سبيل المثال ، زر الخلف ، افتح التطبيق الحديث ، بنقرة واحدة إلى الأعلى وما إلى ذلك. تحتاج إلى منح هذا الإذن لتنفيذ هذه الإجراءات.
و هنا نتطرق لبعض من مميزاته الرهيبةة

★ الإيماءات المخصصة ، يمكن استخدامها كزر العودة ، والتقاط الشاشة ، وتسجيل الشاشة ، وحتى تستخدم لتشغيل مصباح يدوي ، طالما تريد.

★ دعم الضغط لفترة طويلة على سلوك زر الصفحة الرئيسية (التقاط الشاشة ، تسجيل الشاشة ، فتح الكاميرا ، وما إلى ذلك) ، مع ذلك ، يمكنك الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية للقيام بما تريد (دعم Android 6.0 وما فوق ، عدد صغير من الأجهزة لا يدعم)

★ شاشة قفل بمفتاح واحد (تدعم نظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث) ، وتدعم فتح بصمات الأصابع والوجه (Android 9.0 والإصدارات الأحدث)

★ التحكم في مستوى الصوت (دفق الصوت القابل للتخصيص والتحكم في مستوى الصوت)

★ التصرف في الأزرار المادية الأخرى (الطاقة ، العائد ، زر الصفحة الرئيسية ، البرنامج الحديث) ، يساعدك تمامًا في تمديد عمر الزر الفعلي

★ أزرار العائمة وأنماط النافذة العائمة وتخصيص التخطيط ، أكثر جمالا وأكثر حرية

★ الإعداد السريع ، لا حاجة للنقر فوق إعدادات النظام مرة أخرى ، مما يوفر وقت التشغيل


التطبيق الثاني parallelSpace
هو تطبيق يمكنك من إدارة حسابي مستخدم مختلفين لأي تطبيق مثبت على جهاز الأندرويد خاصتك. يمكنك أن تنشأ أساسا حسابين مختلفين لأي شيء مثل Facebook وClash of the Clans وWhatsup وهلم جرا.

إن هذا التطبيق أبسط بكثير مما تتوقعه. فهو تطبيق يقوم أساسا بإنشاء فضاء افتراضي مستقل ومنفصل كليا على جهازك يسمح لك بتشغيل تطبيقات أخرى بداخله. وبتلك الطريقة، ستتمكن من استخدام نفس التطبيق مرتين على نفس الجهاز. يشتغل التطبيق الأول على جهازك، في حين أن الثاني يشتغل فيهذا التطبيق.

ومن بين المميزات الأخرى الرائعة في هذا التطبيق نجد صغر حجم الذاكرة التي يحتلها على جهازك، بالكاد يتجاوز 2 ميغابايت. وليس ذلك فقط، ولكن هذا التطبيق لا يتطلب أي امتيازات للولوج إلى الروت، وبالتالي فإنه سيشتغل على أي جهاز أندرويد. وبالرغم من ذلك، فإن هذا التطبيق يتطلب عدد ضخما من الترخيصات لأنه يحتاج لترخيصات تخص كل تطبيق يُستعمل فيه.

هو تطبيق مثير للاهتمام بدرجة كبيرة. ستتمكن بفضله من استخدام عدد من الحسابات الخاصة بأي تطبيق على جهازك في نفس الوقت. يمكن لهذه الميزة أن تكون مفيدة بالخصوص بالنسبة لشبكات التواصل الاجتماعي واللعب.

التطبيق الثالث Tempo
 تطبيق لإنشاء الصور الجرافيكية المتحركة (animated gifs) إما من صور أو فيديوهات مخزنة على ذاكرة جهازك، أو هو مصمم من أجل إنجاز فيديوهات مذهلة باستعمال الفيديوهات التي تحتفظ بها على هاتفك الذكي. مع هذا التطبيق، سيكون من السهل عليك أن تقوم بإنجاز فيديوهات مذهلة قصد تصديرها أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

النافذة الرئيسية في هذا التطبيق تمكنك من الإختيار بدقة أي نوع من ملفات الصور تريد إنشاءها. يمكنك إختيار العمل من فيديو من ذاكرة جهازك، إستخدام صور فوتوغرافية مختلفة لتصميم صيغة متبادلة جرافيكية متحركة،.

قبل حفظ الصيغة المتبادلة الجرافيكية المتحركة على جهازك، يمكنك تعديل بعض الإعدادات. الأكثر أهمية هي قياساتها (والتي سوف تحدد حجمها) والأطر في الثانية.

 تطبيق شامل يمكنك من إنشاء الصيغ المتبادلة الجرافيكية المتحركة (animated gifs) في مدة قصيرة. 

<><>

التطبيق الرابع OfflineMaps

 هو أداة مفيدة للغاية للعثور على أي عنوان على هذا الكوكب. ستجد أيضا طريقة للوصول إلى أي مكان من خلال أقصر الطرق أو أسرعها. إذا كنت تبحث عن نظام GPS يسمح لك بالسفر بالسيارة أو الدراجة أو المشي وتريد دائما الوصول إلى أفضل طريق لكل حالة، فإن هذا التطبيق يجعل هذه المهمة أسهل وأسرع بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.

في النافذة الرئيسية، يمكنك إضافة نقاط المغادرة والوصول. بإستخدام موقعك الحالي، إضبط شارع معين أو أنزل على الخريطة. بمجرد أن تعرف وجهتك، يمكنك الإشارة إلى ما إذا كنت تريد الذهاب بالسيارة أو وسائل النقل العام أو المشي أو ركوب الدراجات، على سبيل المثال. بمجرد حساب المسار الخاص بك، سيكون عليك ببساطة إتباع مؤشراته، والتي ستكون مرئية ومسموعة.

 هو تطبيق جد مفيد للخريطة لمن يحب السفر. لأنه يمكن استخدامها دون وجود اتصال، لن تحتاج إلى استخدام أي بيانات، والأفضل، عدم استخدام شبكة الانترنت يعني أيضا أنك سوف تستخدم البطارية أقل.

 التطبيق الخامسAppBackup&Restor

هو قارئ أندرويد رائع والذي يوصى به كثيرا. سيكون بإمكانك استخدامه من أجل الاستماع إلى موسيقاك عندما تكون في الحافلة، في طريقك إلى العمل، أو خلال دراستك دون مشاكل تذكر.

واحدة من الأشياء الإيجابية حول هذا التطبيق هي أن التطبيق يحتوي على نظام التسريع لتجنب أي تأخير مزعج في تشغيل مقاطع الفيديو .مثل هذا ،يمكنك الاستمتاع بأي ملف بغض النظر عن التنسيق الموجود به.

 تطبيق ذو تصميم نقي وبسيط، مما يجعل منه تطبيقا سهل الاستعمال للغاية. من خلال الشاشة الرئيسية، سيكون بإمكانك الوصول إلى أجزاءه المختلفة وتنفيذ عمليات متنوعة باستخدام حركات بسيطة. وهكذا يمكن اعتباره طريقة رائعة من أجل الاستماع إلى مقاطعك الموسيقية المفضلة. كما يمكنك من تشغيل الفيديو في الخلفية ذلك بالإضافة لإمكانية تحويل هذا الفيديو إلى مقطع صوتي لتتمكن من الإستماع لموسيقاك في الخلفية

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على نظام تكبير يمكنك من خلاله تكبير منطقة معينة من الشاشة .تجعل هذه الميزة من السهل جدا تحليل أي عنصر يظهر في مشهد بعيد عن نقطة الاتصال .بالإضافة إلى أنه يمكنك دائمًا إدارة الترجمة من خلال طريقة سهلة الاستخدام.

يعد  إصدارًا كاملاً لمشغل فيديو الأندرويد الشهير .تفاعل مع العديد من الإعدادات وقم بعرض مقاطع الفيديو المخزنة على هاتفك الذكي بطريقة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Touch Master
رابط تحميل التطبيق الثاني ParallelSpace
رابط تحميل التطبيق الثالث Tempo
رابط تحميل التطبيق الرابع OfflineMaps
رابط تحميل التطبيق الخامس MxPlayer


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة