القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات 2020 جديدة وحصرية ستفيدكم كثيرا خصوصا التطبيق الخامس تحفة

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تطبيقات الهاتف الذكي، وما أكثرها علي الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي كونه نظام مفتوح ؛ بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية، وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة،  كما هو الحال في هذه التدوينة لهذا اليوم حيث نقدم لكم فيها 5 تطبيقات مميزة و رهيبة للهاتف الذكي، عليكم بتجربتها والاستفادة منها. نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة 

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأولPowerShade
 هو تطبيق يمكنك من تخصيص عمود الإشعارات خاصتك بشكل كامل، حيث سيكون بإمكانك تغيير كل خصائصه من ألوانه إلى موضعه على الشاشة وحتى إعادة ترتيب وضع الإشعارات.

ويحظى  بالعديد من إمكانيات التخصيص. والتي تمكنك من تغيير لون عمود الإشعارات، والإختيار من بين العديد من الخيارات المتاحة، وضبط مستوى الشفافية، وحتى اختيار لون خلفية عمود الإشعارات. كما سيكون بإمكانك إظهار أو إخفاء عمود الإشعار على شاشة الإقفال أو على الشاشة الرئيسية. وفوق كل هذا وذلك فإن هذا التطبيق يتوفر على العديد من الخصائص لفائدة المستخدمين من ذوي الخبرة.

هكذا سيكون بإمكانك تخصيص جهازك الأندرويد، وإعطائه مظهرا فريدا من نوعه وكل ذلك بفضل التطبيق الرائع. 
التطبيق الثاني Darkify
 هو تطبيق تخصيص يقدم لك الآلاف من شاشات الخلفية المذهلة ليتسنى لك استخدامها على هاتف أندرويد الذكي خاصتك، والتي يغلب عليها اللون الأسود وباقي الألوان المعتمة.

من السهل جدا استخدامه. ذلك أنه سيكون بإمكانك في الأساس تصفح مجموعة من المعارض المختلفة والبحث ضمنها عن شاشة الخلفية المثالية التي تلزمك. بعد العثور على الشاشة التي ترغب فيها، فإن كل ما ينبغي عليك القيام بها هو النقر عليها ليتسنى لك ضبطها كشاشة خلفية.

من بين المزايا التي يتيحها لك استخدام شاشات الخلفية المعتمة الخاصة بهذا التطبيق نذكر اقتصاد استغلال مواردك وكذا السلاسة التي تلحظها في مظهر البيكسيلات البيضاء على شاشتك. زد على ذلك أن كل شاشات الخلفية التي تجدها هنا تأتي بتقنية HD، مما يعني أنها ستبدو متألقة على جهازك.

تطبيق رائع يجدر بك التوفر عليه إن كنت ترغب في تبديل شاشة الخلفية الخاصة بجهازك الأندرويد. فبفضل العدد المتنوع والكبير من الصور التي يضمها، أنت لن تواجه أدنى مشكل في العثور على شاشة الخلفية المرغوبة التي من شأنها أن تمنح هاتفك الذكي مظهرا متألقا.

التطبيق الثالث FxPlayer


هو تطبيق متخصص في تشغيل الفيديوهات والنفاذ إلى المحتويات السمعية البصرية على هاتفك الذكي وذلك إنطلاقا من واجهة جديدة وبمظهر مختلف تماما. فإذا كنت ترغب في تجريب أداة جديدة لتدبير الملفات المتعددة الوسائط أو للتغيير قليلا من مظهر مشغل الفيديوهات المعتاد لدي، هو أداة فيدبو بفضلها يمكننا أن نشاهد عمليا على شاشة جهاز الأندرويد اي فيلم بغض النظر عن صيغته.

نظريا هذا التطبيق هو مشغل الفيديو الخاص بالأندرويد  يحتوي على العديد من الميزات نذكرها فيما يلي :

 تشغيل أنواع ملفات الفيديو في MKV وMP4 وM4V وAVI و ASF وMOV و3GP ، تشغيل أنواع ملفات الصوت في ملفات MP3 و MIDI و APE و WAV و FLAC و AC3 و AAC ، يدعم ترجمات في مجموعة متنوعة من الأشكال مبنية على عملاء FTP وSMB وCIFS وHTTP وWebDAV المستندة إلى NetWork ، إدارة وتحرير ملفات الفيديو الحالية ، التحكم في التشغيل مع مجموعة متنوعة من اختصارات الحركة ، الوصول إلى 6 قدرات تشغيل الفيديو المختلفة ، مسح سريع للذاكرة الداخلية والخارجية للعثور على جميع ملفات الفيديو ،  إنشاء مجلدات خاصة وحماية ملفات الفيديو الشخصية ، نظام تسريع الأجهزة ، يدعم ملفات الفيديو متعددة اللغات وتشغيل عالي الجودة..أيضا  الشاشة العائمة: مشاهدة الفيديو أثناء تصفح الويب، تشغيل في الخلفية

<><>

التطبيق الرابع RsFileManger

 هو قارئ و مدبر ملفات سهل الإستعمال حيث يمكنك من تدبير كل الملفات على ذاكرة جهازك أو بطاقة ذاكرة SD بطريقة سهلة جدا ذلك أنك لن تحتاج أبدا إلى أداة أخرى لإستكشاف جهازك الأندرويد.
كنك هذا التطبيق بالإضافة إلى خدمة تدبير الملفات، من إمكانية الإشتغال على الملفات المضغوطة بصيغة ZIP ،7ZIP ،RAR، و TAR، بالإضافة إلى الملفات المرموزة ذلك بالإضافة لإمكانية تشفير الملفات لضمان خصوصياتك، بفضله سيمكنك نسخ ولصق، وقطع، ونقل أي ملف من ذاكرة جهاز الأندرويد الخاص بك. يمكنك أيضا العمل باستخدام الشبكة المحلية أو حتى بروتوكول نقل الملفات FTP و الذي يسمح لك كذلك بعرض شاشة هاتفك الذكي على حاسوبك، وجميعهم من نفس الواجهة.

من بين أكثر الأمور إثارة بخصوص هذا  هناك واجهته المختصرة والأنيقة والتي تجمع على صفحتها الرئيسية كل العناصر التي تهم المستخدمين. لتقم فقط بالنقر على الأيقونة المناسبة حتى تتمكن من النفاذ إلى كل مقاطعك الموسيقية، صورك، فيديوهاتك، وثائقك، والكثير من الخيارات التي سيكون من المستحيل القيام بها بطريقة أخرى.

 التطبيق الخامس Whatsnot

 هو تطبيق عملي سهل الاستخدام جديد والذي يخول الآن لمستخدمي التطبيق ما هو أكثر في قسم الأمن. على الرغم من أن ميزات الأمان في تطبيق WhatsApp لائقة ، إلا أن هناك مشكلة في قسم خصوصية المستخدم والتي يستفيد منها المبتدئون والملاحقون. مع ارتفاع عدد المستخدمين إلى أكثر من 800 مليون في جميع أنحاء العالم ، فإن هذا الخلل أكثر خطورة من أي وقت مضى. يمكن الآن معالجة الخلل الأمني ​​، باستخدام هذا التطبيق.

لا يوجد خيار في Whats App لإخفاء صورة ملفك الشخصي أو آخر ظهور أو حالة من مجموعة معينة من الأشخاص أو شخص معين و هذا ما يستطيع توفيره لك هذا التطبيق

 إن أكثر ما يمكن للمستخدم فعله هو تغيير إعدادات الخصوصية إلى جهات الاتصال الخاصة به. ولكن ماذا عن تلك الأوقات النادرة عندما يصبح الاتصال غير المرغوب فيه هو المطلوب. عندها لن يكون هناك أي شيء لإنقاذك. يمكن الآن حل مشكلات الخصوصية المذكورة في WhatsApp من خلال تثبيت هذا التطبيق. إن إضافة الأصدقاء ، ومنع المستخدمين غير المرغوب فيهم من حساب تطبيق WhatsApp الخاص بك هو ما يفعله هذا البرنامج ، دون التقليل من قدرتك على التخصيص ، مع الاحتفاظ أيضًا بجهات الاتصال الخاصة بك. لذا ، في المرة التالية التي يتصل بها شخص غير مرغوب فيه ، يمكنك بدل  حظره / حجبه بكفاءة نظرًا لأنه لديك غير محضور ، بينما تمنعه ​​ من التدخل في الخصوصية.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول PowerShade

رابط تحميل التطبيق الثاني Darkify

رابط تحميل التطبيق الثالث FxPlayer

رابط تحميل التطبيق الرابع RsFileManager

رابط تحميل التطبيق الخامس WhatsNot

تعليقات