القائمة الرئيسية

الصفحات

سلسلة من أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لشهر أبريل 2020 - منير تيك

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



كما هو معروف بالنسبة لنظام الأندرويد هناك آلاف المبرمجين الذين يطورون تطبيقات بشكل شهري على هاته المنصة، و ها نحن من جديد في تدوينة جديدة 
على موقعكم  Mounirtech.com الذي نسعى من خلاله  لتقديم أفضل و أجود  التطبيقات لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يواجه المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، لذلك نستعرض في هاته التدوينة سلسلة من أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لشهر أبريل 2020 best android تطبيقات مميزة و رائعه  التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي. فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول RotationManager
تستفيد بعض التطبيقات مثل YouTube و Net--flix وتطبيقات المعرض من التدوير التلقائي ، بينما تعمل تطبيقات أخرى  بدونها. لذا هذا التطبيق الأمثل لذلك  من خلال تمكين أو تعطيل التدوير التلقائي في كل تطبيق على حدى ، يمكنك التبديل بينهم بسهولة والاستمتاع باستخدام هاتفك الذكي دون الحاجة إلى تغيير الإعدادات باستمرار.

هو تطبيق بسيط سيكون بإمكانك أن تجعل تطبيقات أو ألعاب أخرى تبدو لك بصيغة العرض على الشاشة بشكل أفقي، حتى لوكانت عادة تظهر بصيغة العرض بشكل عمودي. كما يمكنك بطبيعة الحال أن تفعل العكس.

يتميز  ببساطته حيث يكفيك أن تضغط على زر في التطبيق وتختار صيغة العرض التي تفضلها. أما إذا تريد في أية لحظة أن تعود لطريقة العرض الأصلية فما عليك إلأ أن تختار الصيغة الإعتيادية Default. هكذا يشكل تطبيقا بسيطا للغاية. تطبيق صغير الحجم لا يأخد من ذاكرة جهازك (حوالي 100 كيلوبايت)، ويمكنك من القيام بأمر مثير للإهتمام على جهازك. كما أنه يتميز بواجهته البسيطة والسهلة الإستعمال.


التطبيق الثاني DownloadProgress
 هل سئمت من سحب لوحة الإشعارات في كل مرة ترغب في التحقق من تقدم التنزيلات المستمرة؟ يتيح لك هذا التطبيق الحصول على شريط تقدم التنزيلات المستمرة أمام عينيك مباشرة و يحميك من مقاطعة نشاطك الحالي، كما يدعم أندرويد 4.3+ و لا يتطلب روت ولا Xposed  كما يتيح لك تخصيص و تعديل موضع الشريط  (الحافة العلوية / الحافة السفلية للشاشة) ، الهامش والسمك، الألوان والأصوات المخصصة .


التطبيق الثالث BrightnessManager
هو تطبيق مفيد بشكل لا يصدق يساعدك على إدارة سطوع شاشة الهاتف الذكي الخاص بك وضبطه تبعا للاحتياجات والتفضيلات الخاصة بك.  يتميز بسهولة استعماله. 

يمكنك هذا التطبيق كذلك من تخفيض مستوى سطوع شاشتك إلى درجة أقل من الحد الذي يخوله لك هاتفك الذكي في الأصل. والمميز في هذا التطبيق يمكنك التحكم في سطوع شاشة هاتفك في أي تطبيق على حدى. وإذا كنت تحتاج إلى تخفيض مستوى سطوع شاشتك إلى مستوى قياسي من حين لآخر ومن خلال شاشة التطبيق الرئيسية، سوف ترى شريطا يمكنك تمريره لتعديل مستوى سطوع شاشتك. ستجد كذلك زرين يمكنك استعمالهما من إختيار التطبيقات التي تريد خفض أو رفع مستوى سطوع الشاشة ذون غيرها. 

 هو تطبيق مفيد من شأنه أن يجعل الهاتف الخاص بك أكثر راحة للاستخدام.

التطبيق الرابع SDMaidPro 
 هو تطبيق يبحث عن كل الأشياء التافهة التي تراكمت على هاتفك بمرور الوقت، وتلك الملفات الزائدة و المخفية ليقوم بحذفها حتى توفر مساحة أكبر في هاتفك لاستغلالها في أشياء أخرى. يقوم بعملية Scan لهاتفك بالكامل ويبحث عن كل الأشياء المختبئة في أماكن قد لا تخطر لك على بالك أبدًا.

يعتبر اقوى اداة لتنظيف نظام الأندرويد وتحرر مساحة كبيرة في هاتفم حيث أن التطبيقات التي تقوم بحذفها أحيانا تترك ورائها بيانات وملفات لست بحاجة اليها مثل ملفات التطبيقات ومخلفات النظام التي تأخذ حيز كبير من الذاكرة العشوائية ايضا يتميز التطبيق في نقل البرامج من الذاكرة الدخلية الى الذاكرة الخارجية يمكن لهذا التطبيق أن يجمد التطبيقات التي تعمل خلف الشاشة ، للعلم التطبيق يحتاج الى روت من اجل ان تعمل جميع وظائفه. كما أن هذه الأداة تتيح لك أيضًا تحسين قاعدة بيانات هاتفك وضغطها لجعلها سهلة النفاذ ولتوفير المزيد من المساحة. بالإضافة إلى ذلك يقوم التطبيق كذلك بالعثور على الملفات التي تشغل حيزًا أكثر من اللازم بحيث يمكنك أن تقرر إذا كنت ترغب في التخلص منها أم لا.

تطبيق من أروع ما يكون لتنظيف هاتفك بالكامل، يمكنك أن تستخدم أداة حذف الملفات المكررة وكذلك أداة مسح التطبيقات التي لا تحتاج إليها.


 التطبيق الخامسWallsPy
هو تطبيق فريد من نوعه  يتيح ﻟﻚ تخصيص هاتفك الاﻧﺪﺭﻭﻳﺪ ﻣﻊ ﺍﻵﻻﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﺎﺕ ﻋﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺠﻮﺩﺓ، إذ يحتوي على ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 6000 ﺧﻠﻔﻴﺔ ﻗﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﺘﻄﺒﻴﻖ  بنقرﺓ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺎﺷﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ، ﺃﻭ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺔ ﺍﻟﻘﻔﻞ ﺃﻭ ﻛﻠﻴﻬﻤﺎ، مع ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ﻣﺸﺎﺭﻛﺘﻬﺎ ﻣﻊ ﺃﻱ ﺷﺨﺺ ﻋﺒﺮ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ .

الجميل فيه هو أنه يحتوي على العديد من الفئات مقسمة من خلالها هاته الخلفيات ” ﺃﻧﻤﻲ، ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﻭﻣﺮﻛﺒﺎﺕ، ﻇﻼﻡ ﻭﺭﻋﺐ، ﺣﻴﻮﺍﻧﺎﺕ، ﻛﺮﺗﻮﻥ، ﺧﻠﻔﻴﺎﺕ ﻣﻀﺤﻜﺔ، ﻣﺪﻥ، ﺯﻫﻮﺭ، ﺃﻟﻌﺎﺏ، ﺭﻳﺎﺿﺔ، ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ” ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺌﺎﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ .

التطبيق يتميز بالعديد من الميزات، حيث يتيح لك إنشاء ﺧﻠﻔﻴﺎﺕ ﻣﻊ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ والمميز في هذا التطبيق  أنه يسمح لك بإنشاء خلفيات بصورك الشخصية، كما يمكنك ﺗﻨﺸﻴﻂ ﺍﻹﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﻭﺗﺨﺼﻴﺺ ﻣﻈﻬﺮ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻭﺗﻐﻴﻴﺮ ﺧﻠﻔﻴﺔ ﺍﻟﺸﺎﺷﺔ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴًﺎ ﻭﻓﻘًﺎ ﻟﻠﻔﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﺰﻣﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﺸﺮﻭﻁ ﺍﻟﻤﺤﺪﺩﺓ من قبلك.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول RetationManager

رابط تحميل التطبيق الثاني Downloadprogress++

رابط تحميل التطبيق الثالث BrightnessManager

رابط تحميل التطبيق الرابع SDMAID

رابط تحميل التطبيق الخامس WallsPy

تعليقات