القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك 5 من أخطر تطبيقات الأندرويد ممنوعة على جوجل بلاي و تشتغل بدون أنترنت - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


ربما قرأت العديد من المقالات أو شاهدت العديد من مقاطع الفيديو التي تعرض أفضل التطبيقات المتاحة لنظام Android. معظم هذه التطبيقات المدرجة موجودة على متجر Google Play. لكننا قررنا أن نفعل شيئًا مختلفًا تمامًا ، حيث وجدنا اليك 5 من أخطر تطبيقات الأندرويد ممنوعة على جوجل بلاي و تشتغل بدون أنترنت، تطبيقات غير متاحة على متجر Google Play ولديها بعض الميزات الرائعة ، و أخرى خرافية جدا تريدها بالتأكيد الهاتف الذكي الخاص بك. تطبيقات غير موجدة في  متجر Play بسبب سياسة Google في متجر Play لكن بمميزات رهيبة نكتشفها معا من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته هاته التدوينة

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول SimpleNote
هو تطبيق مثير للاهتمام، وهو يعمل على تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا خفية مفيدة جدا والتي يمكنك إعدادها حسب رغبتك.  وكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق، اختيار الكاميرا التي ترغب في استعمالها، ومن بين أكثر مظاهرالتطبيق إثارة للاهتمام هو كون الشاشة تبدو دوما سوداء؛ سواء أكان ما تقوم بتسجيله عبارة عن شريط فيديو أو مقطعا صوتيا. وهكذا، سيمكنك تسجيل كل ما ترغب فيه دون أن يرصدك أحد وأنت تستعمل هاتفك الذكي.

 لا تَظهر الصور على شاشتك ولا وجود لأي شيء يدل على أن التطبيق يقوم بالتسجيل. ويمكنك حتى القيام بالتسجيل عندما تكون شاشتك مقفلة. للتوقف عن التسجيل، ويحتوي أيضا التطبيق على الكثير من خيارات التخصيص التي يمكنك الولوج إليها عبر الضغط على أيقونة التطبيق، وبمجرد دخولك إلى القائمة، ستتمكن من ضبط التطبيق كما تريد تماما. سجل بسرية كل ما يحدث حولك واحتفظ بدليل لأي حدث مهم ترغب في تسجيله. 
التطبيق الثاني HiShoot2i_Material
هو عبارة عن أحد تطبيقات الأندرويد المهمة في مجال تصميم الصور وبالتحديد تركيب mackup أو قالب الى لقطات الشاشة، أي اطارات تشبه في شكلها اطارات العديد من الهواتف الذكية الشهيرة على مستوى العالم مثل أجهزة سامسونج و آيفون وهواوي و شاومي، وغيرها الكثير من أنواع الهواتف المختلفة.

الهدف من تطوير هذا التطبيق، هو مساعدة الأشخاص أصحاب المواقع والشروحات في منح صورة أفضل لشروحات لقطات الشاشة التي تتم عبر الهاتف، وأيضاً منحها منظر جميل ومميز، يعكس صورة جيدة ، او حتى مشاركة لقطات الشاشة لمحادثات ما على سبيل المثال في مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك جعل لقطات الشاشة تظهر أكثر إثارة للاهتمام عن طريق إضافة إطار الجهاز إلى لقطة الشاشة. نعم، يمكنك إضافة أي إطار جهاز تقريبًا إلى لقطة الشاشة لجعلها تبدو أكثر أناقة وعصرية وبدون الحاجة إلى برنامج الفوتوشوب (Photoshop).

يمكنك استخدام إطارات الهواتف الرائعة و القوالب هذه و التعديل عليها  هذه لإظهار ومشاركة جمال شاشة هاتفك الرئيسية أو أي لقطة أخرى. 

التطبيق الثالث TayaforTaskKiller

تطبيق مفيد يعمل كأداة التي تمكنك من قتل و إيقاف  أي تطبيق يعمل على الأندرويد الخاص بك الذي يشتغل في الخلفية  فورا لمساعدتك على تحرير الذاكرة وتسريع أداء الهاتف الخاص بك.

للقيام بذلك، تحتاج فقط لتحديد التطبيقات التي تريد حذفها، وتضغط على زر 'إيقاف'. في أقل من ثانية، كل تلكالتطبيقاتسوف تتوقف عن الاشتغال، وبالتالي تحرير الذاكرة الخاصة بك.

من بين بعض الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام هي إمكانية إضافة التطبيقات على 'قائمة التجاهل' بحيث لن يحذفوا أبدا. يمكنك أيضا تمكين ضبط لإماتة التطبيقات التي تبدأ عند بدء تشغيل الهاتف.

هي أداة مفيدة لإدارة التطبيقات التي تعمل في الخلفية على هاتفك. فبفضل هذا التطبيق، يمكنك تحسين الأداء الكلي.

التطبيق الرابع Call Assistant
بفضل هذا التطبيق يمكننا خلق مكالمات هاتفية كاذبة وتخصيص خصائصها في نفس الوقت، وتعديل الاعدادات مثل الاسم الذي سيظهر، وصورة مرافقة، والرنة. قبل أن نواصل، من المهم أن نلاحظ أن هذه المكالمات لا يمكنها أن تتم إلا من خلال الجهاز الخاص بك، وليس من هاتف شخص آخر. بعبارة أخرى، إنه تطبيق للعب الخدع داخل الهاتف الذكي الخاص بك.

بطبيعة الحال، ربما الطريقة الأكثر إثارة للاهتمام لاستخدام التطبيق هو برنامج المكالمات الوهمية والتي ستسمح لك بالهروب من حالة غير مرغوب فيه. يمكنك، على سبيل المثال، إعداد مكالمة من 'أمك' أو 'مديرك' الذي 'سيهاتفك' في ساعة محددة سلفا، بحيث يكون لديك عذر للهروب من حالة ملموسة.

هو أداة مثيرة للاهتمام بحيث، إذا وضعنا المزاح جانبا، يمكن أن تكون ذات منفعة حقا إذا أنت بحاجة إلى ان تخرج نفسك من وضع غير مريح.

 التطبيق الخامس BackgroundEraser 
 هو تطبيق لحذف الخلفية في أي صورة، وبالتالي يمكنك اقتصاص الناس بدقة مثالية ولصقهم في أي مكان آخر.

يعمل التطبيق بطريقة بسيطة جدا. قم فقط باختيار الصورة التي ترغب في تحريرها واستخدم بعض الأدوات المتاحة لك. يمكن أن تكون أكثر هذه الأدوات إفادة هي الفرشاة الأوتوماتيكية التي تسمح لك بتحديد مساحة الخلفية لتتمكن من حذفها أوتوماتيكيا. وتمكنك باقي الأدوات من حذف الخلفية بدقة أكبر، وذلك بالقيام برسم خط على جوانب الشكل، وهو أمر يستلزم الوقت بطبيعة الحال.

وبمجرد انتهائك من تحرير الصورة، فسيتم حفظها أوتوماتيكيا بصيغة PNG دون خلفية. ويمكن القيام بدلا من ذلك بحفظها بصيغة JPG بخلفية بيضاء إذا كنت ترغب في اقتصاد المساحة.

 هو تطبيق مفيد للغاية في تحرير الصور ويسمح لك بحذف الخلفية وقص الأشكال الموجودة في الواجهة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول SimpleNote

رابط تحميل التطبيق الثاني HiShoot2i_Material

رابط القوالب الخاص بالتطبيق HiShoot2i_Tamplate

رابط تحميل التطبيق الثالث TayaforTaskKiller

رابط تحميل التطبيق الرابع Call Assistant

رابط تحميل التطبيق الخامس BackgroundEraser

تعليقات