القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر أبريل 2020 مميزة ومفيدة - منير تيك

                             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



مكملين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات الأندرويد حيث في تدوينة اليوم سوف نستعرض عليكم 6 أفضل تطبيقات رائعة  تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة،  أروع 6 تطبيقات اندرويد 2020 ستحملها كلها لروعتها، أفضل 6 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر أبريل 2020 مميزة ومفيدة نتمنى أن تنال إعجابكم و كما هي العادة نتعرف على كل تطبيق و أهم مميزاته  على حدى من خلال الأسطر القادمة  و  جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول RocKey
مع لوحة المفاتيح هذة ستحصل على كيبورد متميز بالوان واشكال احترافية ستوفر لك تجربة استخدام متميزة وسريعة من ناحية الكتابة.  يقدم الكيبورد مجموعة اشكال، من اهم هذه الاشكال هي لوحة LED بحيث سيكون الكيبورد بالوان وتاثيرات متحركة مضافة اليه لمسة تصميم ابداعية حيث لديك مجموعة من الاشكال يمكنك الاختيار فيما بينها ذلك بالإضافة إلى تأثير  3D ستحصل على مجموعة تأثيرات متحركة ثلاثية الأبعاد تتفاعل مع لوحة المفاتيح اثناء الكتابة وحركة الهاتف، تدعم لوحة المفاتيح استخدام الايموجي وكذلك مجموعة اللغات للكتابة ومن بينها اللغة العربية والانجليزية. كل ماعليك فعله بعد تحميل وتثبيت التطبيق  هو اعطاء الصلاحية للتطبيق للعمل في الهاتف وهنا ستحصل على كيبوردك الجديد.


التطبيق الثاني SHAREit
هو تطبيق يمكنك من نقل الملفات من جهاز إلى آخر بشكل أسرع من البلوتوت أو شبكة الوايفاي الاعتيادية.

 سيمكنك نقل ملفات بين جهازين بسهولة بالغة مهما كان نظام الاستخدام الذي يستخدمه كل منهما. وهذا يعني أنك ستكون قادرا على إرسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون، آيباد أو حتى حاسوب يعمل بنظام ويندوز. وعلاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق يمكنك من تشكيل مجموعات مستخدمين، مما يخولك إرسال ملفات إلى مستخدمين عدة دفعة واحدة.  يمكنك مشاركة كل شيء بدءا بملفاتك ذات الصيغ العادية (الصور، الفيديوهات، وملفات MP3) وصولا إلى الملفات ذات الصيغ الأقل شيوعا مثل مذكرات العناوين، ملفات APK أو أي من أنواع الملفات الأخرى المخزنة على ذاكرة هاتفك الذكي.

 تطبيق للنقل السريع للملفات بين مختلف أنواع الأجهزة. إلا أنه يتطلب شرطا ضروريا يتمثل في وجوب تثبيته على كلا الجهازين. وهذا يعني، أن جهازي الإرسال والاستقبال يجب أن يتوفرا على التطبيق مثبتا عليهما لتتم عملية النقل بنجاح.


التطبيق الثالث DarkRoom

 هو التطبيق معرض الصور بسيط وفعال،يقدم بديلا رائعا لعرض الصور ومقاطع الفيديو بدلا من التطبيق الافتراضي الذي يأتي مع جهاز الاندرويد الخاص بك.

يتيح لك  إدارة مريحة لكل صورك وأشرطة الفيديو. من القائمة المنسدلة على اليسار، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تنظيم محتوى الوسائط المتعددة حسب التاريخ ، الحجم ،أو الاسم. يمكنك أيضا إنشاء مجلدات جديدة وتنظيم الصور الخاصة بك عن طريق ألبومات. وأخيرا، يمكنك تخصيص التطبيق واختيار بين ألوان الخلفية المختلفة من القائمة في المعرض.

إلى جانب تنظيم جميع الصور ومقاطع الفيديو على الهاتف الذكي الخاص بك، هو بديل لائق لتطبيق المعرض الافتراضي الذي يأتي مثبتا على جهاز الاندرويد الخاص بك. 


التطبيق الرابعRepostForInsta

 هو تطبيق الأندرويد يتيح لك إعادة نشر الصور أو مقاطع الفيديو على إنستجرام للحفاظ على حسابك نشطا لتتمكن من إعادة نشر أي صورة،  كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق إنستجرام ،و إيجاد الصورة التي تود إعادة نشرها على صفحتك الشخصية، و النقر على النقاط الثلاث ،وحدد الخيار 'نسخ الرابط' أو 'المشاركة' لإعادة نشره على إنستجرام .ثم ارجع إلى التطبيق.

.تتيح لك الصفحة الرئيسية في هذا التطبيق إعادة نشر محتوى  بدون علامة مائية كما ان هناك أيضا إمكانية حذف إسم صاحب الصورة،أو إضافة تعليق، أو علامة مائية ، يمكنك أيضًا حفظ هذه الصور أو مقاطع الفيديو في معرض هاتفك الذكي أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الأخرى.

 هو تطبيق سيفيدك إذا كنت تستخدم إنستجرام بانتظام ، فسيصبح هذا التطبيق أحد التطبيقات المفضلة لديك بفضل تصميمه البسيط والعملي.


 التطبيق الخامسESFileExplorer

هو أداة رائعة لإدارة الملفات و البرامج. يأتي بخصائص إضافية و متعددة مثل أداة لقتل التطبيقات قيد التشغيل. قرص تخزين سحابي مباشر ( عبر Dropbox، Google Drive، أو Skydrive) و عميل FTP لتتمكن من استخدامه على كل من هاتفك و جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يسمح لأي مستخدم أندرويد أن يدير كل ملفاته بسهولة ، و يتمكن من الولوج في أي وقت على جهازه المحمول ثم يشاركه إذا أراد. رفع الصور، مشاهدة الأفلام و إدارة اتصالاتك بانترنت 3G هي الآن أسهل بكثير.

عندما تعمل على ملفاتك، سيكون عندك الاختيارات الكلاسيكية التي أنت معتاد عليها على كمبيوترك المكتبي/ مثل النسخ، اللصق، القطع، الإنشاء، الحذف و إعادة التسمية. و لكن، يمكنك أيضا أن ترسل الملفات إلى أي إلى أي شخص عبر البريد الالكتروني.

يمكنك أيضا أن تفك ملفات ZIP أو RAR المضغوطة و الدخول إلى محتويات الوثائق في أنواع مختلفة من الملفات بل و تلج إلى محتويات كمبيوترك الشخصي عبر شبكة وايف آي.


 هو أداة مفيدة بالنسبة لمستعملي الاندرويد المتقدمين، حيث ستضع الكثير من الإمتيازات بنقرة من أصبعك. 
التطبيق السادسMxPlayer

هو  مشغل الفيديو المحمول الشهير هذا .ستجعل هذه الأداة من السهل جدًا الاستمتاع بأي محتوى مباشرة من جهازك. ذلك أن إصداره الجديد ستستطيع من خلاله تشغيل الفيديو في الخلفية أيضا الإستماع للموسيقى في الخلفية. واحدة من الأشياء الإيجابية  هي أن التطبيق يحتوي على نظام التسريع لتجنب أي تأخير مزعج في تشغيل مقاطع الفيديو .مثل هذا يمكنك الاستمتاع بأي ملف بغض النظر عن التنسيق الموجود به. يحتوي أيضًا على نظام تكبير يمكنك من خلاله تكبير منطقة معينة من الشاشة .تجعل هذه الميزة من السهل جدا تحليل أي عنصر يظهر في مشهد بعيد عن نقطة الاتصال .بالإضافة إلى أنه يمكنك دائمًا إدارة الترجمة من خلال طريقة سهلة الاستخدام.

يعد  إصدارًا كاملاً لمشغل فيديو الأندرويد الشهير .تفاعل مع العديد من الإعدادات وقم بعرض مقاطع الفيديو المخزنة على هاتفك الذكي بطريقة سريعة ورائعة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Rockey

رابط تحميل التطبيق الثاني SHAREit

رابط تحميل التطبيق الثالث DarkRoom

رابط تحميل التطبيق الرابع RepostForInsta

رابط تحميل التطبيق الخامس ESFileExplorer

رابط تحميل التطبيق السادس MxPlayer

تعليقات