القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات لهواتف الأندرويد لعام 2020 مميزة ومفيدة - منير تيك

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة و الدورية حيث كل يوم نأتيك بالجديد و الحصري من التطبيقات و في تدوين اليوم نستعرض عليكم أفضل 6 تطبيقات مكملين معكم في سلسلة من أفضل تطبيقات الأندرويد الحديثة التي لا يجب عليك التخلي عنها لهذا الشهر، تطبيقات جديدة إخترناها لكم بعناية تضفي لهاتفك الذكي العديد من المميزات و تكون لكم إضافة لهاتفكم و إستعمالاتكم اليومية نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول SleepTimer
هو تطبيق أندرويد مفيد جدا سيساعدك على تنظيم ساعات نومك وتحسينها بطريقة مريحة وبسيطة وفعالة.  هو أداة رائعة لتتبع وإدارة نومك.

 بسيط جدا للاستخدام ،فقط أدخل الوقت الذي تريد أن تستيقظ فيه وسيحسب التطبيق الوقت الذي يجب أن تذهب إليه للنوم من أجل تحسين دورات نومك.أو بدلاً من ذلك ،أدخل وقت سريرك لحساب الوقت الذي يجب ضبط المنبه فيه.من خلال متابعة دورات النوم الخاصة بك ،سوف تستيقظ وأنت تشعر بإرتياح أكثر ،حتى في ساعات أقل من النوم.

 هو قابل للتكيف تمامًا ويمكن ضبطه لتفضيلاتك الخاصة.خصص مدة كل دورة نوم ،الحد الأدنى والحد الأقصى لعدد دورات النوم التي يتم أخذها في الاعتبار في الحسابات ،وطول المدة التي تريد أن تنام فيها.على عكس التطبيقات الأخرى المشابهة ،يتيح لك  إمكانية التكييف الكامل للحسابات للتأكد من حصولك على أفضل تجربة مخصصة.

الشيء الجيد في هذا التطبيق  هو أنه لا يمكنك فقط الولوج إلى المعلومات المتعلقة بالجدول الزمني الذي يجب أن تتبعه لتحقيق أهداف نومك ،ولكن يمكنك أيضًا ضبط الإنذارات في التطبيق الذي يتوافق مع أي حسابات قمت بها.


التطبيق الثاني ZoneLuncher
هو تطبيق سيغير أساسا مظهر نظام التشغيل في جهازك الشخصي للأندرويد، و يجعله ملونا أكثر، أجمل و أيضا أكثر سهولة و بديهية في بعض من برامجه.
تطبيق  بسيط للأندرويد لا يساعدك فقط على جعل جهازك يبدو جيد، ولكن أيضا يوفر لك الكثير من الاختصارات والميزات التي تعمل على تحسين طريقة استخدام الهاتف الخاص بك  و ذلك بإستخدام العديد نذكر من بينها 
ZoneLauncher


★ قم بتشغيل أي تطبيق من أي مكان من خلال بقعة خفية قابلة للتخصيص.

★ ترتيب الاختصارات في المناطق التي يسهل الوصول إليها (الفئات).

★ إضافة تطبيقات أو اختصارات أو أزرار الإجراءات.

★ تخصيص كل جانب من جوانب التطبيق من الألوان والخلفيات والرموز.

★ سهل التعلم والاستخدام.



تطبيق كامل جدا بحيث يعطيك جوا مختلفا لجهاز الأندرويد الخاص بك، سوف تكون قادرا على الحصول على جهاز أندرويد مشخص حقا.

التطبيق الثالث Net Cut

 هو تطبيق يمكنك من منع بعض المستخدمين من النفاذ إلى شبكة الواي فاي خاصتك: حيث ستظهر لك لائحة تضم كل الأجهزة المتصلة بشبكة WIFI التي تتصل منها حينها، حيث كل ماعليك فعله هو إختيار أي جهاز من بينها لمنعه من النفاذ إلى الإنترنت. 

قد يكون هذا التطبيق تطبيقا مفيدا على الخصوص إذا كنت تشك في أن شخصا ما يستعمل شبكة WIFI خاصتك دون ترخيص منك. فخلال بضع ثوان، سيكون بإمكانك منع أي جهاز من النفاذ إلى شبكتك. كما سيظهر مبيان بسيط يوضح النسبة التي يستغلها كل مستخدم من بيانات شبكة إتصالك. أضف إلى ذلك أن بإمكانك تغيير إسم شبكتك، حتى تتمكن من معرفة بالضبط اي جهاز ينبغي منع الإتصال به (أو حتى لاتمنع إتصال جهاز ما خطأ).


التطبيق الرابع FreeAppsNow 
 هو تطبيق قسيمة تطبيق جديد وحديث يوفر لك قائمة من تطبيقات إندرويد المدفوعة والمتاحة مجانًا لفترة محدودة وتتيح لك تنزيلها بسهولة. يمكن أيضًا استخدام تطبيق عروض التطبيقات لدينا لاكتشاف أفضل التطبيقات ، وقد تجد بعضًا من التطبيقات المفيدة التي يمكنك استخدامها دون دفع أي شيء. ذو  واجهة سهلة الاستخدام للغاية وستتمكن من رؤية جميع التطبيقات على الشاشة الرئيسية، كما أنه  ليس عليك إنشاء حساب لبدء استخدام هذا التطبيق.
 هل تريد العثور على أفضل التطبيقات المدفوعة مجانًا لفترة محدودة وتنزيلها بسهولة مع توفير الكثير من المال؟ هل تبحث عن تطبيق يمكن أن يمنحك أفضل التطبيقات الجديدة وعروض التطبيقات الأكثر ممتازة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح كل ما عليك هو تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة.

 التطبيق الخامسAppBackup&Restor
 إصدار حديث لذلك التطبيق الذي يسمح لك بإنجاز نسخ عن كل تطبيقاتك المثبتة. إنه يقدم لك كل المزايا التي يقدمها لك هذا التطبيق الأصلي.


يسمح لك هذا التطبيق بتخزين، وأرشفة أو حتى إرسال ملفات APK باستعمال البريد الإلكتروني مما يسمح لك بحفظها على أي قرص صلب. وبالطبع، بإمكانك أن تقوم كذلك باسترجاع أي تطبيق.

واجهة التطبيق حدسية جدا بحيث لا يهم مدى تجربتك في استعمال الأندرويد. قد لا يتطلب منك الأمر أكثر من دقيقة لاستيعاب كيف تشتغل خصائصها.

 هو تطبيق مفيد جدا يجعل تدبير كل تطبيقاتك وملفاتك APK سهلا جدا.
التطبيق السادسVictorifyDaHome
تطبيق بسيط ومفتوح المصدر لتطبيق خلفيات من مجموعة واسعة ( 400+ ) من الرسومات المتجهة: يساعدك هذا التطبيق على إنشاء الخلفيات العظيمة,  لدى هذا التطبيق واجهة بسيطة تجعل من السهل إختيار اللون و الإشكال الخاص بك لإنشاء خلفيات مخصصة.

يجعل  من السهل إنشاء الخلفية الخاصة بك .ببساطة عن طريق إختيار الصورة من شريط الأداة ،و تعديل لونه و لون الخلفية إلى غاية إنشاء خلفيات مخصصة .

و أيضا لوحة الألوان بشكل بديهي ،يمكنك أيضا إختيار ألوانك الخاصة عن طريق إدخال أرقام اللون .هذه الميزة تجعل من الممكن أنشاء خلفيات مخصصة بالكامل .

على رأس كل ذالك ،لدى هذا التطبيق وضع الليل ،الذي يجعل الواجهة مظلمة لذالك يمكنك تصميم براحة خلفيات هاتفك الذكي في أي وقت .حتى في الظلام قم بتجريب التطبيق التخصيص العظيم  و إنشاء الخلفيات الملونة الخاصة بك.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول SleepTimer

رابط تحميل التطبيق الثاني ZoneLauncher

رابط تحميل التطبيق الثالث NetCut

رابط تحميل التطبيق الرابع FreeAppsNow

رابط تحميل التطبيق الخامس AppBackup&Restore

رابط تحميل التطبيق السادس VictorifyDaHome

تعليقات