القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع 6 تطبيقات أندرويد 2020 كلها مميزة وجديدة - منير تيك



                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة و الدورية حيث كل يوم نأتيك بالجديد و الحصري من التطبيقات. في تدوينة اليوم  سنتعرف على أروع 6 تطبيقات أندرويد 2020 كلها مميزة وجديدة  تطبيقات اندرويد رهيبة ستنال بالتأكيد اعجابكم،  مجموعة من التطبيقات المميزة والرائعه  صراحة التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Notpad
عبارة عن تطبيق أقل ما يقال عنه أنه خرافي لأول مرة يشرح على موقعكم منير تيك فهو تطبيق جديد على الساحة عبارة عن مفكرة بمزايا رهيبة بحيث يمكنك من الحصول على هاتف ثاني مخفي داخل.
 هذا التطبيق يمكنه من أن يساعدك على الحفاظ على خصوصيتك عن طريق إخفاء التطبيقات، كما يمكنكك فتح التطبيقات المخفية فيه من واجهة هاتفك الثاني الخفي داخل هاته المفكرة أيضا يوفر وظيفة إخفاء الصور و الفيديوهات، إذ يمكنك إستورادها من المعرض الخاص بهاتفك إلى معرض الصور الخاص بالهاتف الثاني المخفي حيث لا يمكن للآخرين رؤية هذه الصور، و أنت فقط يمكنك تصفح الصور المحمية في المعرض المخفي.
 كما يمكنك أيضا تخصيص الإشعارات التي تصلك من التطبيقات المخفية داخله، ذلك بالإضافة أنه يمنحك استخدم الكاميرا المدمجة في الهاتف الثاني المخفي لالتقاط صور خاصة كل هذا و أكثر من مفكرة بسيطة على هاتفك ما عليك سوى تحميلها من الرابط في آخر هاته التدوينة.
التطبيق الثاني MuzEdge
تطبيق خرافي يعرض لك تأثيرات ضوئية على حواف شاشتك كما تتفاعل هاته التأثيرات حول حواف شاشة جهازك الأندرويد أثناء الاستماع إلى الموسيقى من تطبيقات الموسيقى المفضلة لديك. إضافةً إلى ذلك يحتوي التطبيق على حزمة خاصة وشاملة صُممت خصيصاً لحواف وجوانب الشاشة  بحيث يمكنك تخصيصها لتتناسب مع ذوقك، من أبرزها تحديد الألوان من مجموعة من الوحات ، أو استخدام ألوان أخرى، و كذلك بإمكانك إضافة ألوان مخصصة جديدة خاصة بك فقط ، أو حفظ جميع لوحات الألوان الملفتة للنظر والمميزة في مجموعة أو لوحة خاصة بك.
ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث هناك أيضًا أدوات تخصيص أخرى إذ يحتوي التطبيق على خيارات تحديد مصادر الموسيقى مع خيارات تعتيم الخلفية أو الحفاظ على الشاشة في وضع التشغيل أو خيارات أخرى لتحديد تطبيقات معينة لعرض الموسيقى التخيلية عليها دوناً عن سواها .


التطبيق الثالث Indie
هو تطبيق يمكنك من إلتقاط صور مع إمكانية تطبيق مؤثرات خاصة عليها في الزمن الحقيقي. ستجد هناك الكثير من المؤثرات (بخطوط عمودية أو أفقية، أو مستطيلات أو غيرها). كما يمكنك تخصيص كل هذه المؤثرات على صورك.

لتفعيل هذه المؤثرات، سيكون عليك ان تمرر أصبعك على الشاشة، لتنتقل ما بين المؤثرات المتاحة وتختار ذلك الذي تود تطبيقه وتخصيصه. أما إذا مررت أصبعك نحو الأعلى أو الأسفل، فسيكون بإمكانك أن تنتقل ما بين الكاميرا الأمامية أو الخلفية.

أما في الجانب الأيسر أسفل الشاشة، فستجد رمزا يمكنك من تغيير صيغة الصورة. يمكنك هذه التطبيق إفتراضا من إلتقاط صور بجودة 3:4 aspect ratio، و يمكنك أيضا من خلق تراكيب صور في الزمن الحقيقي. فقط يكفيك أن تلتقط صورة تلو الأخرى لتتمكن في مابعد من جمعها في تركيب صور رائع.

 إذن هي أداة رائعة للتصوير الفوتوغرافي والتي ستمكنك من خلق تراكيب صور رائعة في بضع ثوان، وذلك بفضل قدراتها على تطبيق العديد من المؤثرات على صورك لتبدو أكثر روعة.

<><>

التطبيق الرابع Zdge
 هو تطبيق بسخته الجديدة المحدثة يسمح لك بتعيين العشرات من خلفيات الشاشة على هاتفك الأندرويد.  إذ يتفوق التطبيق على التطبيقات الأخرى المشابهة بتوفيره لعدة أنواع من هذه الخلفيات المتعددة الأصناف.

مهمته  تخصيص جهازك بكل سهولة من خلال خلفيات و رنات وأصوات الإشعار، كما أن كافة الصور المتواجدة في التطبيق ذات جودة عالية بما في ذلك صور 4k و 3D، وأغلبها جميلة جدا. ولتغيير الصور فكل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك على الشاشة، ومشاهدة كافة الخيارات المتاحة.

 هو تطبيق خلفيات شاشة مثالي بالنسبة لعشاق الخلفيات و إضافة لمسة جميلة لهاتفك الذكي. سوف تتمكن من الحصول على خلفية شاشة جديدة ورائعة كل يوم.

 التطبيق الخامسTurboVPN
هو التطبيق الذي يتيح لك تصفح بحرية على شبكة الإنترنت دون قيود تعتمد على موقع بعض البلدان أو ما تفرضه المواقع. أفضل جزء هو أنه على خلاف تطبيقات الشبكات الخاصة الافتراضية الاخرى يمكنك أن تفعل ذلك بمجرد نقرة زر واحدة دون تسجيل ودون شروط.

بواجهة بسيطة جدا عندما لا تكون متصلا بالإنترنت، يمكنك ان ترى صورة ظلية من أرنب وزر مع الجزرة في المركز عند النقر على زر الأرنب يجري لبضع ثوان أثناء اتصالك وسوف يجلس حينما تكون متصلا، وبهذا يمكنك تصفح الإنترنت بكل راحة.

 هو بديل ممتاز للتطبيقات VPN لأكثر تقليدية ويتميز لسهولة استخدامه التي لاتصدق (بنقرة واحدة فقط وهي جاهزة). بسيطة، أنيقة ،فعالة – ماذا تريد اكثر؟

 

التطبيق السادسBatteryChargingPhoto
تطبيق جميل جدا لتخصيص شاشة هاتفك أثناء الشحن للكشف عن مستوى البطارية من خلال الرسوم المتحركة ذات الموجات الجميلة على صورتك عند شحن هاتفك.

يمكنك إختيار صورتك وتخصيصها وتعديلها لشاشة الشحن والتي يتم ضبطها وفقًا لحجم الشاشة، كما يقدم لك العديد من مزايا التخصيص لتستطيع التعديل على صورتك كإضافة النص الخاص بك ، تعيين لون النص ، نمط الخط والظل أيضا تحرير النص. و إضافة ملصقات متعددة ووضعها على الصورة وقتما تشاء لتبدو رائعة. 

عندما تكون شاشة الشحن جاهزة ، قم بتوصيل هاتفك عند الشحن لترى شاشة شحن جميلة و يمكنك تخزين عدة صور يمكنك تخصيصها واستخدامها لهذه الميزة. 
ذلك بالإضافة أنك ستريك  شاشة الشحن هاته  العديد من التفاصيل حول البطارية مثل نسبة البطارية ودرجة الحرارة والجهد والصحة والسعة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول Notepad

رابط تحميل التطبيق الثاني MuvizEdge

رابط تحميل التطبيق الثالث Indie

رابط تحميل التطبيق الرابع Zedge

رابط تحميل التطبيق الخامس TurboVPN

رابط تحميل التطبيق السادس BatteryChargingPhoto

تعليقات