القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد 2020 لو عرفتهم ستستخدمهم يوميا - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 في تدوينة اليوم سوف نستعرض عليكم 6 أفضل تطبيقات رائعة  تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة،  أفضل 6 تطبيقات أندرويد 2020 لو عرفتهم ستستخدمهم يوميا، نتمنى أن تنال إعجابكم  و هذا هو موضع تدوينتنا اليوم إذ سوف نكمل معكم في سلسة افضل التطبيقات للاندرويد. حيث سوف نستعرض عليكم أفضل 6 تطبيقات أندرويد 2020 أكثر إحترافية ومميزة لديها بعض الميزات الرائعة، تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك لما لها من مزايا خرافية تُثير الاهتمام، وذلك في مجالات مختلفة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميلها مجانا تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول ContactMerger
تطبيق مفيد جدا خاصة للناس الذي يعانون من تكرار جهات الإتصال لديهم على أجّهزتهم الأندرويد، إذ بفضل هذا التطبيق فستستفيد صديقي العزيز منه كثيرًا في تنظيم وترتيب جهات الإتصال الخاصة بك، حيث يمكن الإستفادة منه في تصفية أرقام جهات الإتصال المكررة ويعيطك خيارين الأول إما الحذف والثاني دمج هذه الأرقام. تطبيق مفيد حقا خاصتا للذين يعانون من جهات الإتصال المكررة.


التطبيق الثاني JustReminder

 هو تطبيق تم تصميمه ليمكنك من تدبير مذكرة بمواعيدك المهمة لو لم ترغب في تفويت نشاط الذي قمت بالتخطيط له في يوم معين.

خلال لوحة تحكم في هذا التطبيق ،يمكنك إضافة الكثير من التذكيرات التي قد تكون كمساعدة عظيمة للبقاء على علم بها  كما يمكنك إضافة العديد من التنبيهات التي ترغب فيها و إعدادهم حسب حاجياتك. شيء مثير بشكل محدد هو أنه يمكنك إضافة التذكيرات التي تعاد في يومين مختلفين. هذه المساعدة توفر عليك الوقت بعدم إضافة نفس تنبيه لعدة مرات.

إنها طريقة مناسبة وسهلة للغاية ليتم تذكيرك بحدث ما أو بتاريخ مهم، من إنشاء ملاحظات سريعة بالنسبة لأحداث أو تواريخ معينة تحتاج لتذكرها، وبالتالي فلا تشغل بالك بإمكانية نسيان شيء مهم. تأكد بشكل مسبق من إدخال التاريخ المناسب وتحديد الطريقة التي ترغب بأن يتم إشعارك بها وذلك لتستفيد من هذا التطبيق بأفضل طريقة ممكنة.

التطبيق الثالث DNSChanger

 تطبيق يتيح لك إمكانية تغيير DNS (إسم نظام النطاق) بسرعة ودون جهد يذكر. إنها أداة سهلة الاستخدام والتي تسمح لك بتغيير هذه الإعدادات دون الحاجة إلى وضع جهازك على خاصية الروت.

 يحظى بطريقة عمل سهلة جدا سيكون بإمكانك اختيار DNS الذي ترغب في تصفح الأنترنت انطلاقا منه، ثم النقر على زر 'Start'. عندما يتحول التطبيق إلى اللون الأخضر، فإن ارتباطك سيكون قد تغير، وستكون قد شرعت في استعمال DNS الذي قمت باختياره. ومن بين الخيارات التلقائية التي يقدمها لك التطبيق، فإنك ستجد خيارات DNS معروفة ومتعددة: Google DNS ،Open DNS ،Yandex DNS ،Level3 DNS، إلخ.

ومن بين الخيارات المتاحة لك لدى رغبتك في تغيير DNS هناك إمكانية اختيار DNS عادي. وكل ما عليك فعله هو ملء الخانتين ليصير بإمكانك استعمال DNS الذي قمت باختياره.

 أداة مفيدة جدا، والتي تسمح لك بتصفح الأنترنت بحرية أكبر. وهي تعمل بتوافق مع شبكات الوايفاي، 2G ،3G و 4G؛ وتمكنك من تجاوز الحجب والقيود المفروضة على الأنترنت.

التطبيق الرابعLivingHex
 هو تطبيق يسمح لك بإضفاء مظهر جديد ومنعش على جهاز الأندرويد عبر تغيير خلفية الشاشة الخاصة بهاتفك مع تخصيصها بشكل فريد من نوعه كما أن طريقة عمله  بسيطة جدا بحيث تقوم بتشغيل التطبيق وتمرير إصبعك على الشاشة إلى أن تجد لون خلفية الشاشة التي تعجبك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، فكل ما يتوجب عليك فعله هو اختيار الخلفية و الإستمتاع بها كونها تتشكل على حسب تحركات إصبعك على الشاشة.


 التطبيق الخامسWallCraft
هذا هو أفضل تطبيق للخلفيات يمكنك استعمالها على الهاتف. الصور عالية الجودة وجمالية Full HD ورائعة. 
سيعرف هذا التطبيق نوع الهاتف الذي بحوزتك وضبط جميع الخلفيات المختارة التي تقوم بتنزيلها بأفضل جودة ، الدقة الفعلية لجهازك. لا يوجد تطبيق آخر أكثر جمالية.
هناك الكثير للاختيار من بينها والتي تناسب أسلوبك تماما.
جودة خلفيات الشاشة  عالية جدا. معظمها خيالية تماما !! كل الوضوح العالي وخيارات العرض الأفقي أو العمودي أو الأصلي لتوجيه الصورة. سوبر للتخصيص مع جودة لا تصدق ، كل الضبط ستحتاجه ستجده هنا. هذه هي أفضل طريقة للحصول على خلفية مناسبة لهاتفك .

 

التطبيق السادسAutoMoveToSDCard
تطبيق تكمن مهمته في تبادل المستندات بشكل طبيعي من الذاكرة الداخلية إلى ذاكرة بطاقة SDCARD الخاصة بك. حيث تقوم ميزة التبادل التلقائي الموجودة بهذا التطبيق  بتبادل الملفات من الذاكرة الداخلية إلى الذاكرة الخارجية وبالتالي الحفاظ على مساحة لا بأس بها من الذاكرة الداخلية. كما تتضمن هاته الميزة  كل الصور والفيديو والصوت والتقرير وAPK وغيرها من الملفات.

ذلك بالإضافة لميزة الإدارة التلقائية بدون فتح هذا التطبيق، ستتبادل المستندات من الملفات المختارة في أي وقت تتم إضافة سجل آخر لهؤلاء الملفات المختارين.
يمكنك اختيار الملف الذي من خلاله يجب أن يعمل التبادل التلقائي للسجلات.
بفضل هذا التطبيق سيكون بإمكانك  تبادل مجموعة كبيرة من المستندات من الذاكرة الداخلية إلى الخارجية أو الخارجية إلى الذاكرة الداخلية و ذلك كيف ما كانت هاته الملفات أو المستندات.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول ContactMerger

رابط تحميل التطبيق الثاني JustReminder

رابط تحميل التطبيق الثالث DNSchanger

رابط تحميل التطبيق الرابع LivingHex

رابط تحميل التطبيق الخامس Wallcraft

رابط تحميل التطبيق السادس AutoMoveToSDCard

تعليقات