القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات أندرويد 2020 أكثر إحترافية ومميزة - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تعددت التطبيقات حاليا على نضام الأندرويد Android، و ذلك راجع لأن  يعتبر من أكبر المتاجر للتطبيقات، حيث يحتوي متجر جوجل بلاي Google Play وحده على أزيد من 2 مليون تطبيق متاح للمستخدمين، وهذه التطبيقات الكثيرة والمتنوعة تجعل من تجربة استخدامك اليومية لأجهزة الهواتف الذكية أو اللوحية العاملة بنظام التشغيل الأندرويد، أكثر إنتاجية وإمتاعًا خاصة عند اختيارك للتطبيقات التي تتناسب نشاطك اليومي،  و هذا هو موضع تدوينتنا اليوم إذ سوف نكمل معكم في سلسة افضل التطبيقات  للاندرويد.حيث سوف نستعرض عليكمأفضل 7 تطبيقات أندرويد 2020 أكثر إحترافية ومميزة  لديها بعض الميزات الرائعة، تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك لما لها من مزايا خرافية تُثير الاهتمام، وذلك في مجالات مختلفة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميلها مجانا تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول TuneInRadio
 تطبيق صغير سيمكنك من الإستماع إلى أكثر من ستة آلاف محطة راديو مختلفة من حول العالم، بل حتى المحطات العالمية باللغات التي من الممكن أنك لا تعرفها، وحتى المحطات المحلية التي تعرفها وتحبها وتستمع إليها كل يوم.

سوف يساعدك التطبيق على برمجة المحطات التي تريد الإستماع إليها في ساعات مختارة، لذا لن تنسى الإستماع إلى برنامجك المفضل، أو يمكنك حتى استخدامه كمنبه إذا برمجته للقيام بذلك!

خيار آخر يمكن أن تحصل عليه هو إمكانية إيقاف المحطات المباشرة إلى ما يصل إلى ثلاثين دقيقة، وإضافة محطات إلى قائمتك المفضلة لضمان وصول أسهل إليها، أو البحث عن محطات جديدة بكلمات مفاتيح لإيجاد المحطة المناسبة أكثر لنوع الموسيقى الذي تود الإستماع إليها.

 تطبيق رائع، ومليء بالإمكانيات لمستخدميه للإستمتاع بالراديو!


التطبيق الثاني AppCloner
هو تطبيق سيمكنك من إنشاء نسخة مطابقة لأي تطبيق موجود في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. 

إن عملية استنساخ تطبيق ما بواسطة هذا التطبيق هي عملية بسيطة جدا وبديهية. كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه، وتغيير اسمه (بمعنى أنك إذا أردت نسخة من Twitter فسيكون اسم النسخة Twitter 2) ولون أيقونة التطبيق لكي يسهل العثور عليه.

ومن بين التطبيقات التي يمكنك استنساخها نجد بعض أفضل التطبيقات مثل Amazon Kindle وeBay وDropbox وFacebook وInstagram وNetflix وSkype وTumblr وTwitter وLINE و Whatsapp . وتلك التطبيقات هي فقط بضع خيارات من التطبيقات التي يمكنك استنساخها، ولكنك ستتمكن عموما، باستثناء القليل من الحالات، من استنساخ أي لعبة أو تطبيق ترغب فيه.

هو تطبيق مفيد بالخصوص للمستخدمين الذي يتوفرون على عدد من الحسابات في تطبيق معين ويرغبون في الدخول إلى العديد من تلك الحسابات في نفس الوقت. وبفضل سهولة استخدامه، ستتمكن من نسخ التطبيقات في ظرف ثواني معدودة.

التطبيق الثالث FaceTune2
  هو تطبيق لإعادة تزين اي صورة خاصة و تحقيق بعض النتائج المذهلة.إلتقط صورة مباشرة من واجهة التطبيق وأعادة تنميقها في ثواني، أو أضف مؤثرات على الصور من معرض الصور.

إن إستخدام الأدوات المختلفة في هذا التطبيق أمر بسيط جدا.إذا كان لديك سؤال ما لأي سبب ،يعرض التطبيق برنامج تعليمي قصير في كل مرة تهم فيها لتجربة أداة جديدة.يمكنك تبييض الأسنان ،تغيير لون الشعر ،تمديد الجلد ،وأكثر من ذلك بكثير.

فور الإنتهاء من العمل على صورك ،كل ما عليك فعله هو حفظه في ذاكرة هاتفك.

 هو تطبيق ممتاز لتحرير الصور مع الكثير من الأدوات المفيدة وواجهة يمكن الوصول إليها. تم تصميم التطبيق خصيصًا لتعديل صور شخصية ،ولكن يمكنك إجراء تعديلات رائعة على أي صورة.


<><>

التطبيق الرابعAntiSpy
 هو تطبيق لحماية جهازك. حيث أن هدفه الرئيسي هو إعلامك إذا كانت هناك تطبيقات على جهازك وتشكل خطرا على خصوصيتك.إذا كنت تشعر دائمًا أن شخصًا يراقبك  أو إذا كان لديك بعض اللحظات الخاصة وتريد تعطيل كاميرا الجهاز أو الميكروفون ، فهذا التطبيق مثالي لك.

فعندما تقوم بفتح هذا التطبيق لأول مرة، يقوم بتحليل و فحص كل التطبيقات المثبثة على جهازك. الشيء الذي قد يستغرق ما بين بضع ثوان وعدة دقائق، بحسب عدد التطبيقات المثبتة على جهازك.

 يقوم أساسا بإعلامك إن كانت هناك أية تطبيقات تطلب تراخيص 'مشبوهة'. حيث أن بعض التطبيقات مثلا، قد تكون لديها تراخيص دون علمك بقراءة رسائلك النصية. هكذا يمكنك هذا التطبيق الأمني من الموافقة حقا على ما تطلبه هذه التطبيقات من تراخيص أو رفضه بإلغاء تثبيتها.

 هو تطبيق أمني بسيط لكنه مفيد جدا. حيث يمكنك من خلال واجهة سهلة الإستعمال، من إلقاء نظرة شاملة على كل التراخيص المتطفلة التي قد تحصل عليها بعض التطبيقات على جهازك دون علمك.


 التطبيق الخامسMemeGenerator
يتضمن هذا التطبيق مجموعة كبيرة تعرض لبعض من أشهر صور "الميم"  أو ما يسمى الترولات على الإنترنت، لتتمكن من تعديلها بحسب ذوقك لتتمكن من تطوير إبداعاتك الخاصة.

يتميز إستعمال هذا التطبيق بسهولته حقا. حيث يكفيك أن تتصفح معرض صور الميم المتنوعة، لتختار من بينها، تلك التي تفضلها أكثر، كما يمكنك أن تضيف النص الذي ترغب فيه. وخلال ثوان وجيزة ستحصل على صورة الميم خاصتك جاهزة لمشاركتها مع تطبيقات التواصل إنطلاقا من هذا التطبيق، أو على الواتساب، أو حتى باقي الشبكات الإجتماعية.

فلتقم بتحميل هذا التطبيق لتصبح لديك صور ميم خاصة بك وتصبح عضوا ضمن شبكة مستخدمين كبيرة على الإنترنت من محبي صور الميم والمرح.

 

التطبيق السادسWuffyPlayer
من بين افضل التطبيقات الضرورية التي لا غنى عنها في كل هاتف اندرويد ؛ لمشاهدة وقراءة كل أنواع الميديا والاوديو .. خاصة ملفات iptv و m3u8.. مشغل تام لأجهزة الأندرويد ميزته الرئيسية هي أنه يمكنه فتح عمليا أي ملف وسائطي ،بغض النظر عن صيغته.

بفضل التصميم الذكي لقوائمه البديهية ،إستعماله هو بسيط حقا ،أول مرة تفتح فيها التطبيق يتم مزامنته مع مجموعة الفديو بالكامل ،التي ستظهر في الواجهة الرئيسية .من هناك يمكنك النقر على الفيديو الذي ترغب في تشغيله و ستبدأ عمليا بشكل ألي. هكذا يمكنك  من تشغيل جل صيغ الفيديو المعروفة، بما في ذلك المحتويات عالية الجودة والوضوح. كما أنه يمكنك من تحميل العديد من الدبلجات تلقائيا كما يمكنك تعديد شكل و لون الترجمة التي تضهر لك أسفل الفيديو حتى تلائم مبتغاك. وكل هذا من خلال تطبيق لا يحتل إلا 500 كيلوبايت من ذاكرة جهازك.


 هو مشغل فيديو خاص بأنظمة الأندرويد والذي يتميز بفاعليته وبساطته وصغر حجمه.



التطبيق السابع FilmoraGo
هو تطبيق شامل لتعديل الفيديوهات، حيث يسمح بتصميم تراكيب رائعة إنطلاقا من أية مقاطع مخزنة على ذاكرة جهازك. وبطبيعة الحال فهو يمكنك أيضا من إضافة صور إلى مشروعك الإبداعي.

أما نقطة القوة الأساسية في هذا التطبيق  فتتمثل أساسا في سهولة إستعماله. فعلى كلا جانبي الشاشة ستجد كل الأدوات التي قد تحتاجها. من قبيل تحديد فترات الإنتقال من مقطع إلى الموالي، وتضمين الموسيقى المرافقة، وإضافة مؤثرات صوتية، والكثير غير ذلك. أما في وسط الشاشة فسيكون بإمكانك معاينة مشروعك بشكل مسبق، وفي أسفل الشاشة ستجد أدوات التحكم في الخط الزمني.

وبعد أن تنتهي من الإشتغال على الفيديو الخاص بك، سيبقى عليك فقط أن تقوم بحفظه وتصديره بالصيغة المناسبة. و يتم حفظ الفيديو على ذاكرة جهازك دون صور مائية، كما يمكنك أيضا أن تقوم مباشرة بمشاركته على أية شبكة إجتماعية.


 أداة فعالة لتعديل الفيديوهات، حيث تمكنك من خلق إبداعات متميزة إنطلاقا من فيديوهاتك وصورك، وكل ذلك خلال ثوان وجيزة. إنها أداة تعديل فيديو رائعة وسهلة الإستعمال لأي مستخدم كيفما كانت معرفته بهذا المجال.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول TuneInRadio

رابط تحميل التطبيق الثاني AppCloner

رابط تحميل التطبيق الثالث Facetune2

رابط تحميل التطبيق الرابع AntiSpy

رابط تحميل التطبيق الخامس MemeGenerator

رابط تحميل التطبيق السادس WuffyPlayer

رابط تحميل التطبيق السابع FilmoraGo

تعليقات