القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات أندرويد لشهر أبريل على متجر جوجل بلاي كلها مميزة ومفيدة - منير تيك


****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

جوجل بلاي به حوالي 2.5 مليون تطبيق، وهذه إحصائيات أواخر سنة 2019 وتقريبا كل يوم ينزل علي المتجر 6000 تطبيق جديد، بهذا يعني أي شخص طبيعي لن يقدر على تجربة %1 من التطبيقات على متجر Google Play، فبالتالي يأتي دور مدونة MounirTech لتحط الذوق على بعض التطبيقات لانه منها المفيدة جدا ولكن الكثير منكم لا يعرفها.

ففي هذه التدوينة إخترنا لكم 7 تطبيقات لو عرفتها ستستخدمها كل يوم.

اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

شرح التطبيق الأول AcrPhone
يعد هذا التطبيق جهات الاتصال أكثر من رائع، هو تطبيق مفتوح المصدر.لا يحمّل هذا التطبيق جهات اتصالك إلى أي خوادم سحابية. يتوفر على العديد من المميزات من بينها الوضع الليلي كذلك يتوفر على ميزة Note مدمج في التطبيق يظهر على شاشة الإتصال حين تتصل بأي شخص تمكنك تلك المذكرة أو Note بتدوين أي شيء تريد قوله للمتصل أو تدوين أي معلونة أو كود أو رقم يفتيه عليك المتصل، غدفبهذه المميزات المتوفرة في هذا التطبيق جعله الأفضل.
                 شرح التطبيق الثاني Quran
    هو عبارة عن تطبيق القرآن الكريم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android، يتيح لك هذا التطبيق القرائة والإستماع إلى القرآن الكريم في أي وقت وأي مكان من هاتفك دون الحاجة للانترنت. يتوفر التطبيق على العديد من المقرئيين المشهورين بما فيهم القارئ عبد الباسط عبد الصمد.
من مميزات التطبيق :
  • الإستماع للآيات القرآنية دون الحاجة لتوفر اتصال بالانترنت.
  • يضم التطبيق سور القرآن كاملة.
  • التلاوة بصوت جميع القراء.
  • يتضمن التطبيق في نهاية السور النهائية دعاء ختم القرآن.
  • إمكانية اختيار السورة المطلوبة وتكرارها.
  • خلال قراءة السورة يمكنك التقدم للأماما أو الرجوع للخلف لإعادة الإستماع لآية معينة.
  • عندما يكون التطبيق قيد العمل يمكنك الإنتقال إلى السورة التالية أو السابقة ببساطة.

شرح التطبيق الثالث من سيربح المليون :
هي لعبة مقتبسة من برنامج جورج قرداحي الشهير الذي يعتمد على الذكاء والمعلومات ويقدم مكافآت مادية مهمة لمن يجيب على الأسئلة بالشكل الصحيح. برنامج من سيربح المليون نال إعجاب كثير من المتتبعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم العربي بسبب الجائزة الكبرى وهي مليون ريال سعودي يقدم كجائزة إلى الشخص الذي يفوز بجميع المراحل والمستويات الخاصة بالبرنامج. هذا البرنامج كان يعرض على قناة ام بي سي بعد ذلك تم إصدار هذه اللعبة والتي تعد من أشهر الألعاب الموجودة في الوطن العربي وذلك لأنها تجسد لنا البرنامج بالكامل فهي تحتوي على 15 سؤالا يمكن الإجابة عليها بالكامل للحصول على الجائزة الكبرى وهي المليون وهذه الأسئلة متعلقة بالفن والشعر والتاريخ الإسلامي والعربي ومعلومات عن العلوم والبلدان والألعاب الرياضية في مجال كرة القدم وكرة السلة وغيرها من الألعاب الأخرى لذا يجب على اللاعب أن يكون على معرفة كاملة وإطلاع بجميع الثقافات والعلوم لكي يستطيع الإجابة على الأسئلة التي يتم طرحها.
نعم لعبة ترفيهية تنمي ثقافتك الذهنية و الفكرية ويمكنك الإعتماد عليها إذا كنت تدير صفحة على الفايسبوك او انستغرام فممكن تنشط بها البث المباشر الخاص بك.

شرح التطبيق الرابع Fakegps
يمكنك هذا التطبيق من تغيير gps الخاص بك لأي ظولة أو مدينة حول العالم بسهولة بالغة فقط تختار الدولة أو المدينة تم بنقرة واحدة تتغير منطقتك، التطبيق سيفيدك في حالة ما كنت تستخدم تطبيقات الدردشة يمكنك اختيار اي دولة او مدينة و تغير منطقتك لها وترجع الى تطبيق الدردشة الخاص بك وستجده يعرض لك اناس من تلك المنكقة التي اخترتها في تطبيق Fakegps، ليس هذا فقط بل يمكنك استخدامه للعديد من الأنور حسب رغبتك.

شرح التطبيق الخامس CameraBlock
التجسس في عالم التكنولوجيا هو هاجس الخوف رقم واحد لجميع المستخدمين لما له من خطورة على خصوصية المستخدم . وعندما نتحدث عن التجسس على هواتف الأندرويد تحديدا هذا غير ممكن الا عبر تثبيت تطبيق ملغوم بصلاحيات تمكن مطور التطبيق الوصول لكاميرا هاتفك وتشغيلها والتقاط الصور والفيديو لك في أي وقت يريد. هذه التطبيقات قد تقوم بتحميلها من جوجل بلاي والتي يتم حذفها من المتجر عند اكتشافها او من خارجه لذلك عليك الحذر عند اختيار تطبيقاتك و قرائة الصلاحيات التي يطلبها كل تطبيق .
لهذا دور تطبيق Camera Block يقوم بحضر الكاميرا في هاتفك ولن تشتغل على أي تطبيق كيفما كان حتى تقوم بالرجوع الى التطبيق وتقوم بإلغاء الحضر لها، وبهذا يمكنك كسر هاجس الخوف من التجسس عليك من خلال الكاميرا تبث التطبيق وفعله وارتاح.

شرح التطبيق السادس NorootFirewall
بفضل هذا التطبيق ستتمكن من أن تخفف من إستعمال رصيد هاتفك من البيانات النقالة، كما يساعدك على توفير طاقة البطارية وإطالة عمر حياتها. وبطبيعة الحال فهو تطبيق يحمي خصوصيتك.  بمعنى آخر هو تطبيق مفتوح المصدر لمنع أي تطبيق على جهازك من النفاذ إلى الإنترنت.



ستتمكن أيضا من  اختيار التطبيقات واحدة تلوى الأخرى وتحديد ما إذا كنت ترغب في السماح لها بالولوج إلى الإنترنت أو لا. وبطبيعة الحال، فستتمكن أيضا من القيام بهذا الأمر بشكل تلقائي بدل القيام بذلك يدويا عبر السماح بالولوج للإنترنت أو عدم السماح بذلك بالنسبة للعديد من التطبيقات دفعة واحدة حيث يعرض عليك هذا التطبيق من خلال نافذته الرئيسية لائحة شاملة تضم كل التطبيقات المثبتة على هاتفك. يكفي النقر على أي منها لتطلع على وتيرة عمليات الرفع أو التنزيل التي يقوم بها. فإذا كنت غير مطمئن للنتائج، فما عليك إلا منع وفصل الانترنت على ذلك التطبيق.



شرح التطبيق السابع VideoAdking

واحد من أفضل التطبيقات لعمل إنتروهات جد احترافية لقناتك على اليوتيوب ببضع نقرات فقط، يتوفر التطبيق على العديد من المقدمات Intros بشتى الأصناف وجاهزة للتعديل حسب رغبتك، كذلك يتوفر على أقسام لتعديل بطاقات دعائية لصفحاتك سوائا على فايسبةك أو أنستغرام، و المميز في التطبيق أنه يحتوي كذلك على فيديوهات دعائية بشتى الأصناف يمكنك التعديل عليها ببضع نقرات ثم تقوم باستعمالها لدعاياتك على مواقع التواصل الإجتماعي.
التطبيق يتوفر أيضا على قسم به كم هائل من الأدوات لقص الفيديوهات أو دمجها مع بعضها، أيضا يتوفر على أدوات تقليص حجم الفيديوهات و المقاطع الصوتية دون فقدان لجودتها الأصلية، و العديد من الادوات الأخرى أترككم لإكتشافها في الفيديو المرفق مع التدوينة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول Acrphone

رابط تحميل التطبيق الثاني Quran
رابط تحميل التطبيق الثالث "من سيربح المليون"
رابط تحميل التطبيق الرابع Fakegps
رابط تحميل التطبيق الخامس CameraBlock
رابط تحميل التطبيق السادس Norootfirewall
رابط تحميل التطبيق السابع VideoAdking

تعليقات