القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات لا تتكرر كل يوم لاتقدر بثمن إذ لم توجد في هاتفك فإنه لايساوي أي شيئ ! لا للإحتكار

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


   تعج المتاجر الإلكترونية بالتطبيقات التي تزعم أنها مخصصة لأداء مهمة ما، لكن أكثرها لا تقوم إلا بعدة وظائف محددة لا تعطي للمستخدم أي قيمة مضافة. و هنا يأتي دورنا حيث نقوم بتحميل العديد من التطبيقات و تجربتها لإختيار أفضلها و أجودها، لذا اليوم من خلال تدونتنا الدورية إرتأينا أن نستعرض عليكم متابعينا الكرام، 5 تطبيقات أندرويد رهيبة وخرافية من أفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، تطبيقات لا تتكرر كل يوم لاتقدر بثمن إذ لم توجد في هاتفك فإنه لايساوي أي شيئ ! و كما جرت العادة جميع روابط التحميل أصدقائي الأعزاء تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Rave
       تحقق تطبيقات المحادثة و الدردشة شهرة كبيرة على أنظمة الهواتف الذكية، و لكن كل التطبيقات تحرم على المستخدم من الدردشة بنفس الوقت عند مشاركة فيديو ما.من هنا أطلق متجر التطبيقات جوجل بلاي تطبيقا جديدا  يتيح لمستخدمي أندرويد دعم مشاهدة الفيديوهات من يوتيوب و الدردشة مع الأصدقاء سواء صديق واحد أو مجموعة من الأصدقاء في الوقت نفسه، حيث يتطلب فقط حسابك في فيسبوك أو تويتر لتسجيل الدخول.

      يقسم التطبيق شاشة الهاتف، بحيث يكون الفيديو في أعلى الواجهة و المحادثات في أسفل مع تجنّب تراكمها.و يدعم التطبيق  الى جانب "يوتيوب" الفيديوهات من فيميو و دروب بوكس و جوجل درايف و مجتمع رديت، و من أهم مميزاته أنه يدعم أيضًا الدردشة الصوتية
التطبيق الثاني AutoRap 
تطبيق سوف يمكنك من تحويل كل شيء تقوله إلى أغنية راب فريدة والتي سوف تبدو كلماتك من خلالها وكأنك تؤدي أغنية راب.

هناك طريقتين أساسيتين لـ 'Autorap' بحيث سوف تكون قادرا على استخدام 'Freestyle' والذي سوف يمكنك من إنشاء صوت فريد وحصري، أو يمكنكم من استخدام الخطوط الأساسية لبعض أغاني الراب الأكثر شعبية من سنوب دوج (Snoop Dogg)، نيكي ميناج (Nicki Minaj)، امينام (Eminem)، أوتكاست (Outkast)، أو نلي (Nelly).

لتسجيل هذه الأغاني كل ما تحتاجه هو ضغط الزر المناسب للشروع في التسجيل والتحدث في ميكروفون جهاز الهاتف الجوال (من المهم أن تتكلم بصوت عالي وواضح, ولكن بشكل طبيعي). حين تقوم بذلك، التطبيق يقوم بتحظير صوتك، سوف يستغرق الأمر بضع ثوان ليتم لك أغنية الراب.

هو تطبيق ممتع يمكنك من إبتكار أغاني راب ذات جودة عالية تستطيع إستخدامها لإبهار أصدقائك و تسليتهم. ألم تود دائما أن تكون نجم راب؟ الآن بإمكانك ذلك!


التطبيق الثالث PixelLab

إذا أردت عمل تصاميم نصية ولكنك لم تستطع إيجاد أداة جيدة بما فيه الكفاية، إذا ألقي نظرة على هذا التطبيق. يقدم لك هذا التطبيق العديد من الخاصيات لذا يمكنك القيام بأي فكرة يمكن لك تخيلها.

الشيء الرائع في هذا التطبيق هو أنها تمكنك من إضافة جميع أنواع العناصر لذا يمكنك إنشاء التصميم الذي يناسب إحتياجاتك. يمكنك إدخال صورك الخاصة، البدء من لا شيء بنصك الخاص، أو استخدام واحدة من المقتبسات التحفيزية الموجدة على هذا التطبيق.

عندما تبدأ في تصميم صورك، انتقي أسلوب الكتابة للملف الرئيسي؛ إذهب إلى مكتبتك لإضافة صورة أو وضع النص الذي إخترته وحالما تتحصل على القاعدة التي تحتاجها، ابدأ في تغيير أي شيء تريده؛ غير موقع العناصر، الحجم، اللون، أضف المزيد من الكتابة، المزيد من الصور، حسن جودتها، وما إلى ذلك. عمليا يمكنك تغيير كل شيء تريده دون أي حواجز.

التطبيق الرابع Send Anywar
هذا التطبيق صديقي العزيز عبارة عن  أداة تمكنك من إرسال و استقبال أي شيء على هاتفك سواء من صور ، فيديوهات، ارقام الهواتف وغيرها من الملفات، كذلك يوفر لك أخد نسخ إحتياطية من أي نوع من الملفات التي تتوفر عليها في جهازك لتتمكن من تنزيلها إنطلاقا من أجهزة أخرى.

يمكنك  من أخد نسخ إحتياطية لأي نوع من الملفات، سواء تعلق الأمر بصور أو فيديوهات أو حتى أي تطبيقات أخرى مثبتة على جهازك الأندرويد. كل ما عليك فعله هو إختيار الملفات التي تود أخد نسخ إحتياطية لها ليتم إرسالها مباشرة نحو السحابة.

بعد أن تقوم بتحميل الملفات المختارة على السحابة، سيكون بإمكانك أن تشارك هذه الملفات بطرق عديدة - لكن أسهلها، تتمثل في بإستعمال رمز QR الذي ينتجه التطبيق أو من خلال رمز تحميل يمكنك إرساله.

لكن أفضل جزء بخصوص إرسال الملفات بإستعمال هذه الرموز (One Time Key) هو أنه بعد إستعمال هذه الرموز فإنها تصبح سهلة الإرسال و الإستقبال. وهذا يعني أن الشخص الذي قمت بإرسال الرمز إليه سيكون المستخدم الوحيد الذي يستطيع تنزيل ذلك الملف.

يشكل  تطبيقا عمليا لإرسال و استقبال التطبيقات والصور و الفيديوهات وكذلك ارقام الهواتف بين الهواتف الاندرويد وكذلك أخد نسخ إحتياطية للملفات، حيث يمنحك طريقة متنوعة لإرسال هذه الملفات نحو مستخدمين أخرين.

 التطبيق الخامسKvdAntiSpy
هو تطبيق لحماية جهازك. حيث أن هدفه الرئيسي هو إعلامك إذا كانت هناك تطبيقات على جهازك وتشكل خطرا على خصوصيتك.

فعندما تقوم بفتح هذا التطبيق لأول مرة، يقوم بتحليل و فحص كل التطبيقات المثبثة على جهازك. الشيء الذي قد يستغرق ما بين بضع ثوان وعدة دقائق، بحسب عدد التطبيقات المثبتة على جهازك.

هكذا يقوم هذا التطبيق أساسا بإعلامك إن كانت هناك أية تطبيقات تطلب تراخيصا 'المشبوهة'. حيث أن بعض التطبيقات مثلا، قد تكون لديها تراخيص، دون علمك، بقراءة رسائلك النصية. هكذا يمكنك هذا التطبيق الأمني من الموافقة حقا على ما تطلبه هذه التطبيقات من تراخيص أو رفضه بإلغاء تثبيتها.

هو تطبيق أمني بسيط لكنه مفيد جدا. حيث يمكنك من خلال واجهة سهلة الإستعمال، من إلقاء نظرة شاملة على كل التراخيص المتطفلة التي قد تحصل عليها بعض التطبيقات على جهازك دون علمك.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Rave

رابط تحميل التطبيق الثاني Autorap

رابط تحميل التطبيق الثالث PixelLab

رابط تحميل التطبيق الرابع SendAnywhere

رابط تحميل التطبيق الخامس KvdAntiSpy

تعليقات