القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات لن تتكرر بعد اليوم لاتقدر بثمن إذ لم توجد في هاتفك فإنه لايساوي شيئ ! لا للإحتكار

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما نعلم جميعا مع الكم الهائل من التطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلاي، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا من من هاته التطبيقات مفيدة لنا و من منها ليس مفيد، كما يعتمد ذلك على حسب المميزات التي توفرها لنا هاته التطبيقات لهاتفنا الذكي أيضا حسب إحتياجاتنا اليومية، لذا اليوم في تدوينتنا الدورية من موقعكم  نشارك معكم 4 افضل تطبيقات لهذا الاسبوع ،تطبيقات لم يسبق لك ان شاهدتها من قبل فهي جديدة و حصرية، اخترناها لكم بعناية نتمنى ان تنال اعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول CronoNotificaton 
تطبيق رائع تتجلى فكرته في  فكره التطبيق لو كنت في اجتماع رسمي ولا تقدر تستخدم جوالك هذا التطبيق هو الحل تستطيع تتصفح الجوال بشكل طبيعي والرد على الرسائل والتعامل مع الاشعارات وكل شي كأن جوالك بين يديك، بشرط أن يتم اقتران الحاسب الآلي وجهاز الموبايل بنفس شبكه الواي فاي وتقدر تستخدم جوالك من غير ما يشعر بك اي من هم معك في الاجتماع. حيث كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك و الإضافة الخاصة به على المتصفح الخاص بك على الحاسوب الخاص بك. 
التطبيق الثاني Badoo
هو تطبيق يعمل على ربطك بأناس جدد. للقيام بإنشاء حسابك سيتعين عليك الاستعانة بحسابك على فيسبوك بغية التوكيد على كونك شخصا حقيقيا. بمجرد انتهاءك من إعداد حسابك، فإن جل ما سيتبقي عليك فعله هو اختيار مكان معين وتحديد ما إذا كنت ترغب في ملاقاة النساء أو الرجال.

وكما هو معتاد في باقي التطبيقات من نفس النوع، فإن المستعملين سيتمكنون من تنزيل قدر ما يشاؤون من الصور أو المعلومات التي يرغبون فيها. في الواقع، فإن تقديمك لمعلومات أكثر بخصوصك سيزيد من حظوظك في العثور على الأشخاص الذين سيهتمون بالتحادث معك.

يعمل بشكل بسيط جدا، فجل ما عليك القيام به هو تصفح ملفات التعريف الخاصة بالمستعملين الآخرين وتحديد ما إذا كنت مهتما بهم أم لا. إذا حصل توافق بينك وبين شخص آخر، فإنه سيمكنكما الانخراط في محادثة خاصة، أما إذا لم يحصل بينكما توافق فسيمكنك البحث عن شخص آخر.كما أن الميزة الجميلة به هو أنه يكنك من إختيار المدينة التي ترغب بالتعرف على أناس منها و بذلك تسهل عليك المأمورية 

كما يمكنك التطبيق من مشاهدة معارض صور كل مستخدم، وحفظ المستخدمين الذين تفضلهم ليكونو دائما قريبا منك ، وتتواصل معهم. كما يمكنك القيام بالعديد من الإجراءات كي تحصل على صداقات جديدة أو أي نوع آخر من العلاقات.


التطبيق الثالث BlockSite


 الإنترنت تقدم جميع أنواع المعلومات والمحتوى. قد يكون البعض مفيدًا ولكن البعض الآخر قد يكون  خطرا علينا ، بينما البعض الآخر غير مناسب لجميع أنواع الأشخاص أو الأعمار. فهناك بعض التطبيقات التي لها خيارات الرقابة الأبوية كتطبيقنا هذا الذي يسمح لك  بمنع الوصول إلى أي موقع على هاتفك المحمول بنظام  الأندرويد . كما يوجد ك إضافة التي تم تطويرها لغوغل كروم والتي تتيح منع الوصول إلى بعض المواقع من المتصفح على سطح المكتب.
 بمجرد التثبيت عند بدء تشغيل التطبيق على هاتفك الجوال ، سوف يطلب منك منحك أذونات معينة ومن ثم يمكنك البدء في استخدامه. يسمح لك بإضافة موقع الويب أو التطبيق الذي تريد حظره في قائمة تحتوي على جميع المواقع والتطبيقات التي تم حظرها ، بالإضافة إلى ذلك  سيعرض لك  مفتاحًا يتيح لك حظر أو السماح بالوصول إلى محتوى البالغين. من تلك اللحظة ، إذا حاولت الوصول إلى المواقع أو التطبيقات التي قمت بإضافتها في قائمة الحظر ، فسوف ترى كيف أنه غير ممكن ويتم عرض رسالة تشير إلى أنه تم حظر الوصول إلى ذلك الموقع أو التطبيق. 

التطبيق الرابع Answer&Win

تطبيق جميل جداً، يعطيك اسئلة ثقافية، فمن جهة تقوّي معلوماتك الثقافية، ومن جهة أخرى تربح المال
تطبيق  أكثر من رائع تستطيع من خلاله أن تقوي  معلوماتك وكسب هدايا كربح بطاقات جوجل، شدات ببجي أو رصيد باي پال

تطبيق صادق للحصول على بطاقة كوكل بلاي مجانا فقط  من أصدق البرامج للربح وتستاهل مليون نجمه و العاملين على البرنامج متفهمين جدا لمشاكل المعجبين بالبرنامج لذلك ننصحكم بتحميله بلا تردد بالنسبة للراغبين في هذا النوع من التطبيقات الربحية


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول CronoNotification

رابط تحميل التطبيق الثاني Badoo

رابط تحميل التطبيق الثالث BlockSite

رابط تحميل التطبيق الرابع Answer&Win

تعليقات