القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استرجاع كلمة سر حسابك الأنستغرام في حالة نسانه بدون رقم الهاتف ولا الجيميل - مضمونة %100

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما هو معلوم يعتبر تطبيق الانستقرام حاليًا وسيلة التواصل الأكثرة شهرة في الوطن العربي والعالم، و بطبيعة الحال اى شخص معرض ان ينسى باسورد التسجيل فى اى موقع سواء كان الفيس بوك او تويتر او انستقرام او غيرها من مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي. وربما حتى  تكون مسجل الحساب الخاص بك بدون اميل او لأى سبب اخر،  كذلك أصدقائي نعلم جميعا أنه يثم استرداد حساب الانستا عن طريق : رقم الهاتف، البريد الإلكترونى أو حساب الفيس بوك ( تحديداً فى حالة ربط الفيس بالانستجرام )  لكن ماذا يمكنني أن أفعل إذا فقدت الوصول إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي اشتركت به على Instagram؟

 هذا ما نستطرق له من خلال تدوينة اليوم حيث سنتعرف معا على كيفية استرجاع كلمة سر حسابك الأنستغرام في حالة نسانه بدون رقم الهاتف ولا الجيميل و ذلك من خلال تطبيق سيساعدنا على ذلك نتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة كذلك رابط التحميل تجدنه في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

في الواقع ربما يكون لديك حساب انستغرام ، وانقطعت عنه مدة ، بعدها لم تعرف الدخول اليه، ناسيا الايميل والباسوورد ورقم الهاتف، حتى الهاتف القديم المستخدم غيرته، والحساب ضرووري يرجع لاسباب تتعلق بالفيس بوك وحسابات اخرى و فى حالة إذا لم تتذكر رقم الهاتف ولا البريد الإلكترونى، ولم تقم بربط الفيس بوك بالانستا . وقتها سيكون من الصعب استرجاع حسابك مرة ثانية.
و إذا لم تتمكن من استعادة الوصول إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي استخدمته للاشتراك في Instagram ، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Instagram وتغيير البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف في ملفك الشخصي باستخدام حساب بريد إلكتروني جديد يمكنك الوصول إليه.

لذلك كحل بديل فيمكن صديقي تحميل هذا التطبيق و الذي هو عبارة عن أداة تتيح لك التعرف على كلمة السر الصحيحة لحسابك الأنستغرام عبر تخمينات تقوم بإدراج كلمات السر المشكوك فيها والتي تظنها صحيحة.

و كخطوة ثانية لإشتغال التطبيق يجب ادراج ID حسابك الأنستغرام  أو ما يسمى معرف مستخدم INSTAGRAM  كما أنه بالنسبة للتطبيق ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول وهو مجاني تمامًا بدون أي قيود. الشيء الوحيد المطلوب هو اسم مستخدم Instagram  ID الذي يجب عليك إدخاله في التطبيق.

و لفعل ذلك ما عليك صديقي سوى التوجه لتطبيق الأنستغرام الخاص بك و تفتحه على ملفك الشخصي لتجده موجود في الأعلى على اليسار من ثم تقوم بنسخه و لصق في مكانه المخصص في التطبيق.

 و هنا يأتي دور التطبيق يقوم باستخراج لك كلمة السر الصحيحة لحسابك بدون ما تقوم بتجربة جميع كلمات الإحتمالات وكلمات السر إذ من الممكن أن يتسبب هذا في حظر حسابك.
و بهذا فإن هاته الطريقة تعتبر كحل بديل و مضمون لكيفية استرجاع كلمة سر حسابك الأنستغرام في حالة نسانه بدون رقم الهاتف ولا الجيميل.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق InstaCracker

تعليقات