القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 على google play تلبي كافة إحتياجاتك - منير تيك

                       

                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

حاليا يوجد العديد من تطبيقات الهاتف خاصة على منصة الأندرويد، مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من هاته التطبيقات الصالحة لنا و ذات جودة و منفعة لنا و من هاته التطبيقات الغير صالحة، لذا كما العادة موقعنا حيث نقدم أجود و أفضل هاته التطبيقات و الآن في تدوينة اليوم نقدم لكم أفضل تطبيقات الأندرويد 2020 على google play تلبي كافة إحتياجاتك تضفي العديد من المميزات على هاتفك الذكي و أنت بحاجة لها لتسهيل حياتك اليومية فما هي هاته التطبيقات؟ و أهم مميزاتها؟ من خلال هاته الأسطر القادمة نقدم لكم الإجابة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول UnseenPro
 في حالة ما كنت تريد قراءة الرسائل و عدم الرد فإليك هذا التطبيق ليحن وقت استرداد خصوصيتك على شبكات وسائل التواصل الاجتماعية وتطبيقات الدردشة. الآن تتمتع بحرية قراءة رسائل أصدقائك في وضع التخفي، بدون ترك إشعارات تم المشاهدة أو علامات المشاهدة الزرقاء، ويعمل مع معظم تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل تطبيق Messenger و WhatsApp و Instagram و Line و VK ... وغيرها الكثير!
يتميز تطبيق إخفاء المشاهدة هذا بسهولة الاستخدام: عندما تتلقى رسالة من أحد تطبيقات الدردشة المدعومة، فسيتم عرضها أيضًا في التطبيق. هناك، يمكنك قراءتها وقتما تشاء،حتى ولو ثم حذفها من قبل المرسل  دون أن يعرف أيٍ من أصدقائك أنك قد شاهدتها.
لا تهتم بإيقاف اتصال الإنترنت أو تفعيل وضع غير متصل بالشبكة بعد الآن: كم يوفر هذا التطبيق  تصميم بسيط ولكنه جميل ويجعل من السهل تنظيم رسائلك والوصول إليها.
التطبيق الثاني Repairmasterpro
إذا كنت من عشاق تفكيك الهواتف و إصلاحها فهذا التطبيق هو أفضل ما في الساحة يعلمك إصلاح الهواتف كما يتيح لك  اكتساب المعرفة على أساس دوري   حول كيفية عمل أنماط الهواتف كذلك أسماء أجزاء الهواتف و كيف تفكك و تركب بكل تفاصيلها فمن الآن سواء أردت أن تبدّل الأجزاء التالفة ، أو تنظف الغبار ، وأعد تجميع هاتفك كأن شئ لم يكن و ارفع مستوى خبرتك وافتح الأجهزة الجديدة للإصلاح!

التطبيق الثالث Colorizer

عبارة عن تطبيق فريد من نوعه يقدم لك خدمة تلوين الصور القديمة التي توجد بالأسود و الأبيض  باستخدام واجهة برمجة تطبيقات تلوين الصور مما  يمكنك من إضافة  الألوان إلى صور العائلة القديمة والصور التاريخية، و بذلك فإنه يعتبر  أداة مثالية لك إذا كنت تبحث عن طريقة لتلوين صورك القديمة. ما إن تختار الصورة الأبيض والأسود للتلوين صديقي العزيز سواء من معرض الصور الخاص بك أو من تطبيقات أخرى مثل  فيسبوك  أو  تويتر مثلا بعد تقوم بمشاركة هاته الصورة  بعد تلوينها مع تطبيقات أخرى أو حفظها في المعرض. عملية بسيطة للغاية. بعد أن تكون الصورة ملونة ، سيتوقف الأمر على حفظها أو مشاركتها مع أصدقائك


التطبيق الرابعHiVPNPro

هو تطبيق الذي يسمح لك بتحفيز التام لربط الانترنيت ،الولوج الى المحتوى الممنوع و تشفير كل المعلومات شخصية على الهاتف الاندرويد ذكي.

سيقوم  بالإخفاء الكامل لموقعك الحقيقي لكي تتمكن من تجاوز المنع الجغرافي و موانع رقابة الاخرى لتفتح العالم بالكامل امامك للمواقع الممنوعة وألعاب الفيديوهات الممنوعة سابقا .الى جانب أن هذه الاداة تسمح لك بتبديل نطاق ربط الانترنيت لزيادة سرعة الانترنيت.

كما يسمح لك  بحماية كل المعلومات شخصية المحفوظة في الهاتف ذكي .الطريقة التي يحتفظ بها تطبيق علامات تبويب على كل تطبيقات و أي تسجيل تم تحميله على جهازك.من هناك قم بتشفير كل هذه البيانات بسهولة نقر على زر البسيط من تبويب 'الحماية'.

  هو عميل VPN يسمح لك بالحصول على عنوان IP يوجد على بعد آلاف الكيلومترات من موقعك. سيساعدك هذا التطبيق على التخلص من الرقابة أو القيود التي تفرضها دولتك أو شركتك بكل سهولة.
 كما يعتبر خيارا رائعا من أجل تصفح الأنترنت دون رقابة ودون قيود، بحرية، بسرعة ودون أن تشعر بفرق الارتباط بخادم VPN. هيا إذن استمتع بالأنترنت دونما خوف مع هذا التطبيق.

 تطبيق مثير لو كنت تبحت عن تعديل بعض الإعدادات على هاتفك الاندرويد ذكي بدون أن تصادف أي مشكلة تقنية .واجهتها البسيطة و تصميمه سهل الاستعمال سيجعل من هاتف ذكي يقوم بتشغيل تطبيق VPN المفيد هذا بسرعة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Unseen

رابط تحميل التطبيق الثاني RepairMaster

رابط تحميل التطبيق الثالث Colorizer

رابط تحميل التطبيق الرابع HiVPNpro



تعليقات