القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد 2020 كلها مميزة - منير تيك


                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة و الدورية حيث كل يوم نأتيك بالجديد و الحصري من التطبيقات. في تدوينة اليوم  سنتعرف على أروع 4 تطبيقات أندرويد 2020 كلها مميزة وجديدة  تطبيقات اندرويد رهيبة ستنال بالتأكيد اعجابكم،  مجموعة من التطبيقات المميزة والرائعه  صراحة التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول AppLore
هو تطبيق يتيح لك إمكانية تدبير الملفات على هاتفك الذكي. إنه بالأساس مستكشف ملفات يسمح لك بتدبير كل المحتويات المخزنة على هاتفك الذكي، وكذا على تطوير أدائه من خلال بضع خطوات بسيطة.

إذ يعتبر هذا التطبيق أداة أساسية لكل هاتف أندرويد حيث يساعد في حماية جهازك من التطبيقات الخبيثة والتجسس. إنه يحافظ على نظافة هاتفك ، ويغلق التطبيقات المهمة ، ويخزن الوسائط الخاصة في القبو ، ويزيل المساحة غير المرغوب فيها ، ويصلح الملفات المكررة / جهات الاتصال ، ويحذف ذاكرة التخزين المؤقت ، ويزيل التطبيقات المجمعة ، ويحسن السرعة والبطارية ، ويخفي / يعطل التطبيقات ، والنسخ الاحتياطي / استعادة التطبيق / الاتصال و اكثر!! يعمل بطريقة لا تختلف في شيء عن بقية تطبيقات تدبير الملفات. سيكون بإمكانك تدبير ملفات مختلفة، نقلها في غضون ثوان، وتحرير المساحة على هاتفك الذكي من أجل تعزيز أدائه.

أيضا قد تقوم العديد من التطبيقات المثبتة على الجهاز بالوصول إلى بياناتك من القطاع الخاص وتعتبر خطرة على خصوصيتك لأنها تسرق المعلومات مثل جهة الاتصال والملفات والموقع الجغرافي للهاتف وما إلى ذلك. يساعدك التطبيق على معرفة نوع المعلومات التي يصل إليها كل تطبيق حتى تتمكن حذف تلك التطبيقات الضارة.

كما يساعد هذا التطبيق على تحسين ذاكرة RAM عن طريق تنظيف الهاتف وملفات البيانات المهملة وجعل جهازك أسرع بكثير للعب الألعاب بسلاسة. سيساعد الداعم RAM في تحسين عمر البطارية والأداء العام للجهاز. كما أنه يقدم لك ميزة قفل التطبيقات و خزانة سرية  لصورك و فيديوهاتك الأكثر الخصوصية كما أن ميزاته لا تكتفي عند هذا الحد بل هنالك المزيد ندعك تكشتفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في آخر التدوينة كما تجدر الإشارة أنه لمعرفة طريقة تفعيل التطبيق و الحصول على نسخته البرو الكاملة و المفتوحة فيجب عليك مشاهدة فيديو القناة المرفوق بالتدوينة.

 أداة ممتازة لإدارة الملفات التي توفر العديد من الميزات بالمقارنة مع معظم التطبيقات الأخرى من نفس النوع.


التطبيق الثاني CubeRecorder
 أداة مفيدة من أجل تسجيل أي مكالمة من المكالمات التي تجريها على هاتفك الذكي سواء على الواتساب او سكايب او أي تطبيق تتصل به، ويمكنك تخزين المكالمة على ذاكرة جهازك للاستماع إليها متى تشاء. إذا كنت تبحث عن أداة تسمح لك بتسجيل أي مكالمة تشاء، فإن هذا التطبيق يمنحك هذا وبنقرة واحدة.

أول ما ينبغي عليك القيام به بعد فتح التطبيق هو قبول الأذونات التي يتطلبها ليتمكن من العمل بالشكل المطلوب في الخلفية بينما تقوم أنت بإجراء مكالمتك كالمعتاد. بمجرد أن تبدأ هذه العملية الأولية، فإنه سيكون بإمكانك فتح التطبيق في كل مرة تجري فيها مكالمة، فإن كل ما ستحتاج إلى هو نقرة واحدة للشروع في تسجيل مكالمتك، بصرف النظر عن مدتها.

 سيسمح لك وبشكل تلقائي بالشروع في تسجيل المكالمة دون الحاجة إلى فتحه. وهكذا سيشرع في تسجيل المكالمة منذ أول وهلة ويجنبك كل تأخير. وسيكون بإمكانك العمل كذلك على تحديد المكالمات التي يمكنك تخزينها بشكل تلقائي.

وأخيرا، فإن هذ التطبيق  يتوفر على شريط تسجيل حيث يمكنك العثور على التسجيلات السالفة. وسيكون بإمكانك منح تسجيلاتك أسماء لتتمكن من العثور عليها بأسرع ما يمكنك. قم بمشاركة ملفات صوتية مع من تشاء، أو قم بحذفها بنقرة واحدة. استمع لتسجيلاتك لعدد ما تشاء من المرات ولا تضيع أيا من محادثاتك المهمة.


التطبيق الثالث Dumpster
تطبيق، مثل سلة مهملات ويندوز (Window´s Recycle bin)، سوف يمكن مستخدميه من إنقاذ أي ملفات قاموا بحذفها ويحتاجون استرجاعها لأي سبب كان.

سوف يمكننا التطبيق من استرجاع جميع أنواع الملفات مثل الصور الفوتوغرافية، الأغاني، الرسائل النصية، مستندات أخرى أو فيديوهات. للقيام بهذا، سوف يكون من الضروري فقط النقر على الملف الذي نود إسترجاعه  فقط بواسطة نقرتين على الشاشة سوف نكون قادرين على استرجاع أي ملف من هاتفنا الجوال.

 تطبيق بسيط وسهل الإستخدام، بفضله سوف يكون مستخدموه قادرين على استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو التي تراجعت عن فكرة حذفها كل هذا من خلال واجهة بسيطة جدا.

التطبيق الرابع WallpaperMaker
 ‏ واحد من أروع تطبيقات الخلفيات الحية، يحتوي التطبيق على مميزات رائعة، حيث يُمكنك تخصيص خلفيات لهاتفك من معرض الصور الخاص بك. حيث يمكنك من إضافة خلفيات بصورك الخاصة ثم يجعلها تتغير من الواحدة تلو الأخرى بشكل ديناميكي كما يوفر مجموعة خلفيات رائعة جدًا، يحتوي التطبيق على خلفيات بدقة HD، مع تأثيرات 3D، كما يحتوي علي خلفيات بدقة 4K.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Applore

رابط تحميل التطبيق الثاني CubeRecorder

رابط تحميل التطبيق الثالث Dumpster

رابط تحميل التطبيق الرابع WallpaperMaker

تعليقات