أفضل تطبيقات المونتاج وتعديل الفيديو للاندرويد والأيفون 2020 - أروع ما تم برمجته لحد الآن - منير تيك
28522096008845896

أفضل تطبيقات المونتاج وتعديل الفيديو للاندرويد والأيفون 2020 - أروع ما تم برمجته لحد الآن - منير تيك

الخط
  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 ها نحن ذا من جديد في تدوينة جديدة، حيث فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، 
فيما يلي نستعرض قائمة بأفضل تطبيقات المونتاج لتعديل الفيديوهات لسنة 2020 كلها رهيبة خصوصا الأول. تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية. نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة 


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 

لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة        
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Vivacut
هو تطبيق لتعديل الفيديو على أنظمة الأندرويد، والذي يأتيك بالعديد من الخصائص والتي يمكنك استعمالها لإعداد مشاريع فيديو على هاتفك الذكي. وباستعمل الخط الزمني البسيط الذي يميز واجهة التطبيق، سيكون بإمكانك أن تعدل الفيديو في بضع دقائق، ثم تشارك النتيجة النهائية مع من ترغب.

ويبقى من المهم الإشارة إلى أن واجهة VivaCut تتميز بتصميم يمكن أي شخص من استعماله بغض النظر عن معرفته بهذا المجال. حيث يمكنك أساس أن تضيف فيديوهات أسفل الشاشة، ثم تقوم بتقطيع المقاطع وتحدد نقط وطريقة التحول من مقطع لأخر.

هناك أيضا العديد من التبويبات الرائعة التي تمكنك من إضافة بعض المؤثرات وصور 'gif' والملصقات، والنصوص المكتوبة على كل مقطع. كما يمكنك أيضا أن تقوم بتعديل بعض الإعدادات لكل مقطع من داخل التطبيق نفسه، وأن تقوم بتعديل إعدادات المشاركة على شبكات التواصل الإجتماعي من قبيل TikTok ،Facebook، وInstagram.

VivaCut هي إذن أداة شاملة لتعديل الفيديو والتي تأتيك بإصدار مجاني يسمح لك بإنتاج فيديوهات بجودة 720p. ولكنك إذا اخترت الإصدار المؤدى عنه، فسيكون بإمكانك أن تحصل على مزيد من المؤثرات وتحصل على فيديوهات بجودة 1080p أو 4K. 
التطبيق الثانيMovaClips
 هو صانع فيديو متطور لجهازك المحمول! كل ما تحتاج إليه لإنشاء فيديو ملحمي على YouTube أو ستوريInstagram جذاب. التطبيق به عناصر تحكم بديهية وواجهة سهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى أدوات فعالة وصادرات عالية الجودة. يمكنك الحصول على أدوات تعديل متعددة ، مثل الاقتصاص والتناوب والتشذيب ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام فلاتر ألوان فريدة وعمليات انتقالية وملصقات تحت عنوان. قم بإنشاء عرض شرائح رائع يحتوي على صور من ألبوماتك ومقاطع موسيقية مجانية من المكتبة المدمجة. إنه أمر سهل للغاية - يمكنك أن تصبح فيديو حقيقي مع قوة برامج تحرير الفيديو على جهازك المحمول!



<><>

التطبيق الثالث Kinemaster


أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.

استخدام KineMaster بسيط جدا: قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به ... لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.

على الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.

عند الانتهاء من التعديل، يمكنك KineMaster من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.

KineMaster هي أداة بسيطة لكنها قوية لتعديل الفيديو. على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو في ثوان معدودة، فإنها يمكنها أيضا إنشاء مشاريع أكثر تفصيلا إذا كنت تريد أن تنفق المزيد من الوقت عليها.


التطبيق الرابع PowerDirector

أداة تحرير فيديو كاملة الميزات يمكنك استخدامها لإنشاء فيديوهاتك الخاصة بشتى أنواع الملفات: الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للجمع بين الملصقات الجميلة هو الوقت.

سيتعلم أي مستخدم سبق له استخدام محرر فيديوهات مثل Adobe Premier وSony Vegas، سيتعلم بسرعة كيفية العمل بكل أنظمة التحكم في  PowerDirector. إن استخدام شريط الوقت أمر بسيط جدا: قم فقط بسحب عناصر الفيديو. ويمكنك اختيار أي عنصر من تلك العناصر وقصها ومبادلتها والتعديل عليها وهلم جرا.

ستتمكن من إضافة شريحة مؤثرات انتقال بين مقطعين قصيرين، سواء تعلق الأمر بالفيديوهات أو الصور. يوجد في هذا التطبيق أكثر من 30 شريحة انتقال يمكنك الاختيار من بينها، وهناك أكثر من 30 مؤثر بصري مختلف يمكن إضافتها إلى أي فيديو.

وبمجرد انتهائك من العمل على فيديو ما، فكل ما يتوجب عليك فعله هو حفظ مشروعك وتصديره. إن اختيار جودة الفيديو أمر بسيط، وستتمكن من اختيار ما إذا كنت ترغب في أن يتم حفظ ملفك بجودة تتراوح بين 360p 1080p، وذلك اعتمادا على قاعدة المواد التي صورته بها

 PowerDirector هو دون أدنى شك من بين أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الموجودة حاليا على أندرويد. وتقدم تطبيقات أخرى مؤثرات أكثر يسهل استخدامها، إلا أن النتائج التي تحصل عليها ليست بجودة ما تحصل عليه من نتائج عبر هذا التطبيق. المتطلبات
يتطلب أندرويد 4.3 أو أحدث


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول للأندرويد VivaCut

رابط تحميل التطبيق الأول للأيفون VivaCut

رابط تحميل التطبيق الثاني للأندرويد MovaviClips

رابط تحميل التطبيق الثاني للأيفون MovaviClips

 رابط تحميل التطبيق الثالث للأندرويد Kinemaster

رابط تحميل التطبيق الثالث للأيفون Kinemaster

رابط تحميل التطبيق الرابع للأندرويد PowerDirector

رابط تحميل التطبيق الرابع للأيفون PowerDirector

كود تفعيل التطبيق للحصول على النسخة الإحترافية PMYZHBWE

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة