القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر ماي 2020 جديدة كليا - منير تيك

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر ماي 2020 جديدة كليا - منير تيك
                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 مع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 900 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء لتحميلها على هواتفهم، لذلك، في تدوينة اليوم سوف نتطرق إلى 4 تطبيقات فريدة من نوعها تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة.أفضل تطبيقات الأندرويد لشهرماي 2020 جديدة كليا نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول FloatingApp
مع هذا التطبيق صديقي العزيز سيكون بإمكانك  الإستفادة من شريط عائم يمكن من خلاله وضع إختصارات لمجموعة الأدوات والتطبيقات الرئيسية والمفضلة وذلك بهدف الوصول السريع إليها، حتى أنك يمكنك تصفّح أي شيء وبضغطة واحدة تظهر الشريط للإنتقال إلى تطبيق ثاني دون عناء الخروج والبحث حيث يمكن الإستعانة به من على الشاشة الرئيسية أو من على شاشة القفل، أو حتى عند إستخدام تطبيقات أخرى.
كما يمكنك أيضا صديقي العزيز إخفاء الشريط من على الشاشة وإظهاره من جانبها، كما يدعم التحريك لأسفل وأعلى، ويدعم إضافة إلى ما يصل 4 فئات من الإختصارات وهي التطبيقات والأدوات وجهات الإتصال ومواقع الويب، ولكل فئة يمكن وضع 5 إختصارات.
التطبيق الثاني BubblesNotification
 هو تطبيق تخصيص بسيط، وهو يتيح لك إمكانية الاطلاع على إخطارات على جهازك الأندرويد التي يتم عرضها من خلال فقاعات ملونة. وللقيام بهذا، سيتعين عليك إعداد التطبيق بشكل صحيح.

ويعتبر إعداد التطبيق صعبا بعض الشيء، وذلك لكون الأمر سيتطلب تسجيل كل الحسابات التي ترغب في تضمينها ضمن الفقاعة. وهكذا، وإن كنت ترغب في الاطلاع على إخطارات فيسبوك مثلا، فإنه سينبغي عليك أولا أن تقوم بتسجيل حساب فيسبوك خاصتك ضمن التطبيق نفسه. وهذا يسري أيضا على تويتر وإنستغرام؛ الشبكتان الأخريان اللتان يدعمهما التطبيق.

ويبقى المشكل الرئيسي مع هذا التطبيق هو أنه لا يعمل بتوافق مع كل تطبيقات أندرويد. فهو لا يدعم إخطارت واتساب، وهذه نقيصة كبيرة.

 هو تطبيق تخصيص جيد، وهو سيعمل على ملء شاشتك بالفقاعات. وأعتقد أن الكثير من المستخدمين سيعشقونه حتما.


التطبيق الثالث AppShare
تطبيق يمكنك من إرسال تطبيقات أخرى لأصدقائك وأفراد أسرتك. قد لا تصدق مدى سهولة إستعمال هذا التطبيق. فكل ماعليك أن تفعله هو أن تفتح التطبيق، ثم تنقر على التطبيق الذي تود مشاركته، ثم تقرر ما إن كنت تود إرسال التطبيق بنفسه أو فقط الرابط الذي سيمكن الشخص من تحميله. ثم سيكون بإمكانك أن تختار الطريقة التي تود إستعمالها في الإرسال وتنقر على زر الإرسال.

هو تطبيق مفيد يجعل من السهل تقاسم التطبيقات المثبتة على الهاتف الذكي الخاص بك. لو كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من إستخراج ومشاركة APKs. يمكنك التطبيق من إرسال APKs بسرعة و حذف التطبيقات مع نقرة واحدة فقط .

فور ثثبيتك لهذا التطبيق، يمكنك فتح التطبيق لرؤية كل التطبيقات المثثبتة على الأندرويد الخاص بك و ترتبهم حسب الوقت، الحجم، أو الإسم. لإيجاد التطبيق المحدد، ببساطة قم بالتمرير عبر لائحة. فور إيجاد التطبيق أو اللعبة التي ترغب في مشاركتها ، أنقر عليه للبدأ في إستخراج APK. فور إستخراج APK، يمكنك مشاركته أو حفظ نسخة لجهازك الخاص.

يبقى إستعمال هذا التطبيق دون شك، أسهل من أي طريقة أخرى للقيام بنفس الشيء. كما أن التطبيق يسهل عليك الأمر أكثر إذا أردت أن ترسل عدة تطبيقات لعدة أشخاص في نفس الوقت. حيث يكفيك أن تختار التطبيقات التي تود مشاركتها وإرسالها واحدا تلو الأخر أو أن تختارها كلها دفعة واحدة وترسلها معا.

التطبيق الرابعApplicationCreator
 إذا سبق وأن تساءلت عن كيف قد يكون تصميم تطبيقك الخاص للآندرويد، وما إذا كان قد يربحك ذلك المال، فإن هذا التطبيق  هو التطبيق المثالي لك، الذي يقدم لك فرصة التصميم، النشر والكسب من التطبيقات.

 واحدة من أدوات تصميم التطبيقات الاكثر شمولية التي يمكن إيجادها في السوق. بفضل صيغ تخصيصها المتعددة يمكنك تقريبا تصميم أي نوع من التطبيقات، من متصفحي ويب مخصصة بالكامل إلى ألعاب تتضمن الفيدجت سبينر الشهيرة، أو حتى الكلمات المتقاطعة الكلاسيكية، محتوى ملتميديا، أو لاعبي راديو على الإنترنت، بشكل مجاني بالكامل.

لتصميم تطبيقك الخاص بواسطة هذا التطبيق، قم ببساطة باختيار النموذج واتبع الخطوات لإضافة لمستك الخاصة. حالما يكتمل تطبيقك يمكنك نشره وكسب المال من تصميمك الخاص. ليس هناك أي حدود لعدد التطبيقات التي يمكنك تصميمها، لذا أطلق عنان خيالك وإبداعك، واستمتع بإنشاء محتوى جيد في حين تكسب المال.

ابدأ في الغوص أعمق في العالم المدهش لتصميم التطبيقات بواسطة هذا التطبيق، أداة سهلة الإستخدام بقدر سرعتها.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول FloatingApp

رابط تحميل التطبيق الثاني BubblesNotification

رابط تحميل التطبيق الثالث AppShare

رابط تحميل التطبيق الرابع ApplicationCreator

تعليقات